غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 829894
ادارة المنتدي غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 103798
غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 829894
ادارة المنتدي غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ღ نتمنى لكم طيب الايقامه ღ مرحبا بك يا زائر في منتديات شعولي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 11:43 am

الجزء الثالث عشر

الفصل الثاني


طلع فيصل وهو كاااشخ كشخه مابعدها كشخه كان شييييييك بمعنى الكلمه نجلاء نفسها كانت تتامله باعجاب وهو تفاعل معها
فيصل يدور وكانه طفل شاري ملابس جديده: هاه وش رايك فيني؟
نجلاء: شهادتي فيك مجروحه كامل والكامل الله
فيصل ابتسم : اقول بنطول وانتي تتامليني ترا بتطير الطياره
نجلاء بحياا: يالله
فيصل (في نفسه)؛: ياربيييه تجنن ي ناااس قمر قمر
فيصل : يالله
طلعوا من الفندق متجهين لمطار روما وطول الطريق ونجلاء تعدد الناس اللي اشتاقه لهم
فيصل: ما شاء الله كل ذولي مشتاقه لهم ؟
نجلاء: اصبر باقي كثير
فيصل : ماشاء الله كلهم لهم مكانه في قلبك
نجلاء: اكيييييييد
فيصل : واناااااااااا
نجلاء: ...........(خدودها محترقه )
فيصل : خلاص ناجل هالسؤال بعدين بس بشرط
نجلاء: وشو؟
فيصل: توعديني انك تجاوبين عليه بعدين
نجلاء: اوعدك


في بيت ابو راشد دخل مشاري لبيتهم الظهر الساعه وحده .......
مشاري :يا اهل البيت .... يا الله وين راحوا .. يمــــــــــــــــــــــــه..
وراح للمطبخ يدور امه لكن ما لقاها وراح عند قسم المجالس يدورها وبعد ما لقاها يئس ورجع للصاله ..
مشاري :يا ربيه وين راحت ؟...
فجاه حس بشي يسحب ثوبه من تحت ...
ونزل راسه يشوف من اللي يسحب ثوبه تفاجأ ببنت زي القمر ....
مشاري يصرخ : واااااااي مين هالزين ...
هديل :انت مين ؟؟..
مشاري : انا مشاري ..
هديل : مثاري ..
مشاري : هههههههه يا حلو اسمي على لسانك ..طيب انتي مين ؟..
هديل : انا هدول ...
مشاي : واااااااي على هدول انا ... طيب هدول حبيبتي انتي من اللي جابك هنا ؟؟...
هديل : بابا دابني هنا ..
مشاري : طيب وين امك ؟؟..
هديل تبتسم ببراءه : ماما ثافرت ...
وقعد مشاري يلعب مع هديل وربع ساعه ودخل عليهم مشعل ....
مشعل دخل تفاجأ بمشاري :الاخ مشاري هنا ؟؟....
مشاري : ليه ما تبيني ؟؟....
مشعل : لا شدعوه بس اني ارتعت ما توقعت ترجعون الحين .. كنت متوقع ترجعون الليل ...
مشاري : ايه بعد ....
مشعل : هاه متى وصلت ؟؟....
مشاري : يا اخي سلم اول بعدين حقق ....
مشعل : ههههههههههههههه
وراح مشعل وسلم على مشاري ..
مشعل : من زمان وانت هنا ؟؟.....
مشاري : لا ابد من ربع ساعه ....
مشعل : هاه وش اخبار سفرتكم ؟؟
مشاري : الصراحه عجيبه فله بس حرام ما طولنا ..
مشعل : طيب كان جلستوا ؟.
مشاري : تخيل نقعد انا وفواز بلحالنا ؟
مشعل : ايه عادي ..
مشاري : اقول خلك مني وقلي ذا القمر من بنته ؟؟....
مشعل يبتسم : جازتلك ؟
مشاري : الصراحه كيفت عليها .... يا ليت تقعد عندنا على طول ..
مشعل : لا من جهة تقعد عندنا تطمن بتقعد عندنا لا وعلى طول بعد
مشاري يبتسم : لا والله ...
مشعل : ايه والله ..
مشاري : طيب وشلون ؟؟...
مشعل يبتسم بخبث : والله ابوها يبي كذا ....
مشاري متحمس : طيب من ابوها ؟؟....
مشعل : ابوها قدامك ما ملا عينك يعني ؟؟؟...
مشاري : طيب انا ما اشوف قدامي الا انت ...
مشعل : طيب وانا ما مليت عينك ؟؟...
مشاري : انــــــــــت؟
مشعل : ايه ..
مشار ي: لا مستحيل هذي تكون بنتك ....
مشعل : وليش بالله ما يصير ؟؟.....
مشاري : لأنك اصلا ما تزو.....
وسكت مشاري كان يصرخ في نفسه لااااااا معقوله مشعل متزوج وحنا ما ندري ؟ ...لالا اكيد يمزح ...
مشعل : كمل ...
مشاري : هههههههه يا شيخ روح الله يصلحك ..ترى بسبت مزحك الثقيل ذا قامت الافكار تاخذني وتجيبني ....
مشعل بجد : أي مزح يا مشاري انا قاعد اكلمك جد هذي بنتي واذا ما انت مصدقني اسألها ...
مشاري وقف مكانه و مو عارف يتحرك معقوله انت يا مشعل انت تسوي كذا تتزوج وحنا ما ندري لالا مستحيل مستحيل اللي قاعد يصير ........ورجعه للواقع صوت مشعل ..
مشعل : اسألها ...
مشاري التفت على هديل اللي قاعده تلعب بالتلفون وتدق ارقام وترجع تحط السماعه ...
مشاري ياربيه على البراءه يا ناس معقوله هذي بنت اخوي ....
مشاري : هدول ....
ترفع هديل راسها وتناظر مشاري : نعم مثاري ...
مشعل : عيب هدول قولي عمي ....
هديل : لا بابا مثاري احثن .. (وتلتفت على مشاري ) ثح مثاري؟
مشاري : صح هدول ....
وظل مشاري جامد مكانه الحين انا ليش مكبر السالفه ؟ خلني استانس مع اخوي وبنته ..وفجأه يلتفت مشاري على مشعل ويبتسم
مشاري : تصدق عاد ان بنتك احلى منك ...
مشعل ارتاح هذي النظره اللي يبي يشوفها من مشاري
مشعل : يعني انا ووجهك تحزبني لين انت قلت كذا بزعل ؟ ..لا يا حبيبي هذي بنتي نعرف وش معنا بنتي يعني اكيد بفرح لو قلت انها احلى او احسن مني ...
مشاري : ههههههههههههه حلوه ذي الصراحه ((((((((((((((((((
مشعل : شفت وشلون ؟ ياليتك عاد تتعلم ...
مشاري : لا يا حبيبي انا احسن منك ...ليش اتعلم منك ؟؟
وكملوا مشاري ومشعل وهديل سوالفهم وهم يسولفون دخلت عليهم ام راشد وريم قام مشاري وسلم على امه وريم
مشاري : اوه الخبلا عندنا ...
ريم : يا اخي استح على وجهك توني داخله بدال ماتقول هلا والله تجي تقولي يا خبلا .....
مشاري : تصدقين عاد يا ريم انا من اشوف خبالك اذكر فواز ...
مشعل : حرام عليك فواز مافيه احد مثل هباله ......
مشاري : في هذي صدقت ...
مشعل : الا مشاري قلي وش سويتوا هناك ....
مشاري : اسكت بس يا ان فواز فشلنا ...
ام راشد : ليش وش سوا ؟؟.
(قالهم مشاري عن الفلم الهندي وعن سحب فواز الشال من اطول رجل ......... الخ )
وطول الوقت وريم ومشعل و ام راشد يضحكون ...
ريم : هههههههههههههههه حرام عليك الحين انا مثله ....
مشاري : لا بس تذكريني فيه ...
ريم : ايه بعد ...... بس يا ان ولد عمك هذا جرئ....
مشعل : الحمد لله اني مارحت معكم ...
مشاري : بس لو انه مهوب فيه صارت السفره مالها طعم ....
ريم : هو صح انه يفشل بس فله ...
ام راشد : عادي يوسع صدوركم ما سوا شي ...
وجت هديل تركض وجلست على رجل ريم ...
هديل : ليم وث ثريتيلي ( ريم وش شريتيلي )
ريم : شوفي حبيبتي شريت لك شوكلاته ولعبه ....
هديل : الــــــــــــــلـــــــــــــــــه ...
ريم : بس تا كلين الغدا اول ....
هديل : طيب ...
وتقوم وتروح لام راشد
هديل : ماما ...
ام راشد ": نعم يمه ...
هديل : يله بثرعه ابي غدا ...
ام راشد : ان شاء الله ...
وراحت هي وهديل عشان تغديها ...



وصلوا للمطار وكانت نجلاء في استراحه الانتظار وكانت شبه فاضيه لانها الوقت صباح
ومتملله ورن جوالها بنغمه مشاري
نجلاء ترد بلهفه : هلا والله مشووري
مشاري: احم احم ترا استحي
نجلاء ضحكت: ههههههه يا حليلك وش اخبارك ؟
مشاري: تمام انتي وش اخبارك ؟ وش اخبار فيصل ؟
نجلاء: الحمد لله كلنا بخييييير انتم وش اخباركم ؟ فردا فردا
مشاري : احم اجل اسمعي نشرة اخبار( مشاري دوت كوم )
امي تبكي ليلا ونهارا على فراق ابنتها الوحيد وانا الذي سافرت وجيت ولم تعطي لي وجها ... ابي ليس لديه اخبار جديده لكن اخر كلمه سمعتها من فمه الكريم كان يقول (يقلد صوت ابوه ) وين بنيتي والله اني اشتقت لها ... انتهت النشرة شكرا لطيب المتابعه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نجلاء: ههههههههههههههههههاااي مشيري وش ذا اللغه لاهي عربيه ولا عاميه من وين مطلعها من أي قاموس
مشاري : من قاموس (مشاري دوت كوم )
نجلاء: وصار لكم لغه ؟؟ من متى؟؟
مشاري : اقول نسيتيني ليش كنت داق
نجلاء: ليش بعد فيه شي غير انك تبي تسلم علي
مشاري: من زينك علشان اسلم عليك ؟
نجلاء: افااااااا وانا اللي جالسه اقول مشووري حبيبي ماالت عليك
مشاري: خلينا من حبيبي متى توصلون ؟
نجلاء: مدري بس اللي سمعته من فيصل انه بنكون عندكم تقريبا 8:30 او 9:00 لييييش؟
مشاري: لاني الله يسلمك بتنزل واجي استقبلك انتي وبعلك
نجلاء: هههههههههههههههه بعلي؟
مشاري: والله لو الود ودي كان خليتكم تجون بتكسي بس امك المصون حلفت علي يمين اني اجي اخذكم وانا رحت وجيت محد استقبلني
نجلاء: ياقلبي عليك يا مشاري تغاار ؟
مشاري: اول كنت اغاار لكن الحين افتكييت منك
نجلاء: اييه علينا ؟
مشاري: اقول اقلبي وجهك خسرتيني مكالمه
نجلاء: من متى تحاسب على فواتيرك ؟
مشاري: لا بس اني استخسر عليك مكالمه
نجلاء: ماالت علييييييييييك
مشاري: يالله بس ماتستاهلين من يتنزل ويكلمك سلمي على فيصل
نجلاء: يوصل وانت سلم على اهلي كلهم
مشاري: اوكي تامرين بشي ؟
نجلاء: سلامتك
مشاري: بااي
نجلاء: بااي
اول ما خلصت المكالمه جاها فيصل وكان شوي معصب

فيصل : وينك انتي اتصل عليك جوالك مشغول
نجلاء: كنت اكلم مشاري
فيصل : طيب يالله اعلنوا الرحله
نجلاء: يالله
ركبوا الطياره ونجلاء خايفه من الاقلاع وفيصل نسى انه نجلاء تخاف من الطياره
نجلاء : فيصل يمه خاايفه
فيصل : من ايش؟
نجلاء: مدري احس انه الطيار غبي وبيطيحنا
فيصل : ههههههههه لا تخافين الا وش اخبار مشاري
نجلاء يوم ذكرت مشاري ومكامته ضحكت: ههههههه مهبوول
فيصل : لييش؟
قالت له فيصل اللي قاله لها مشاري كانت تقول وهي متحمسه ونست الطياره والاقلاع يوم خلصت السالفه
فيصل :ههههههههه والله مشاري هذا يدكرني بفواز
نجلاء: ههههههههه ياحليله
التفت نجلاء للشباك وناظرت انهم في السما يعني اقلعوا من زماان
(يااه يا فيصل ثاني مره تنسيني الطياره من دون ما احس )
جلست تتامل السحاب وتسرح في اهل السعوديه
(ياني مشتاقه لك يا ماما وانت يا بابا يااه متى نوصل )
التفتت لقت فيصل نااايم وشكله يبين انه مرهق وتعباان
نجلاء كانت تغفي شوي وتصحى نومها كان قلق لانها متحمسه على الرياض واهلها فكانت تبي الطياره توصل الحييييين
وخلال تفكيرها وغفوتها صحى فيصل وهم يوزعون الاكل
كلوا وجلسوا شوي يسولفون وفيصل كل يوم يكتشف شي في نجلاء احسن من اللي قبله ونجلاء نفس الشي ومبسووطه وشبه ناسيه سالفه المكالمه
اعلنوا ربط الاحزه للاستعداد للهبوط في مطار الملك خالد بالرياض
نزلوا فيصل ونجلاء من الطياره وكانت متحمسه لشوفه مشاري
واول ما خذوا شناطهم طلعوا وكان مشاري يستهبل وحاط لوحه مكتوب فيها فيصل الـ.....
نجلاء شافت مشاري وضحكت على الحركه ونفس الشي فيصل وطبعا هالتطيط من ورا راس مشاري وفواز اللي راح مع مشاري عشان يستقبلون نجلاء وفيصل
نجلاء راحت تركض لمشاري وضمته وجلست تبكي
فيصل تقطع قلبه وهو يشوفها وراح يسلم على فواز اللي ابعد شوي علشان نجلاء تاخذ راحتها مع مشاري
مشاري بحنيه : نجلاء خلااص
نجلاء: والله مشتاقه لكم
مشاري : طيب يالله نروح امي مشتاقه لك مووت وابوي بعد يالله لا يشوفنا احد يحسبك خويتي(يمزح يبيها تضحك)
نجلاء بعدت عنه : هههههه يالله (التفتت) وين فيصل ؟
مشاري يغمز لها : امداك تشتاقين ؟
نجلاء ضربته بحيا : مشيري اعقل ويالله ابي اشوف الرياض…
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 11:44 am

وراحوا كملوا اجراءات شناطهم
وهم ياخذون الشناط كانوا فيصل ونجلاء يمشون مع بعض وفواز ومشاري مع بعض
فواز: هههههه مشاري دور شنطتك يمكن نلقاها مع ذولي ..
مشاري:اقول انطم ..
فواز: هههههه ! الا اقول مشاري وش رايك تسوي نفس الحركه في فيصل ونجلاء..
مشاري: بس اخاف فيصل يعصب ..
فواز: وش شغلت اختك ؟ عروس على الفاضي ...اذا عصب تهديه.
وضحكوا فواز ومشاري بصوت عالي لدرجه ان فيصل ونجلاء التفتوا عليهم..
فيصل: خير وش عندكم..ضحكونا معكم..
فواز: لا ابد ولا شي بس ذا الخبل يضحك على أي شي حتى لو كان تافه ..
مشاري: انا اضحك على اشياء تافهه ؟ اجل انت التافه لانك انت اللي مضحكني
فيصل: اقول خلوا عنكم الهذره الزايده وتعالوا...
فواز وهو يهمس لمشاري: اقول انا ما اعرف شنطه فيصل ..انت تعرف شنطت اختك؟
مشاري : ايه اعرفها ..
وراحوا خذوا الشناط وحاول فواز يلهي فيصل نجلاء لحد ما خذا مشاري شنطه نجلاء الاولى وابتسم وطلع مشاري الشنطه الثانيه
فيصل على طول راح لمشاري: مشكووور ..خلاص يالله نروح
نجلاء وهي تمسك فيصل مع كمه : فيصل لحظه
فيصل : هلا ..وش فيك
نجلاء: باقي شنطتي
فيصل : ايه صح "ويلتفت على مشاري " لحظه مشاري باقي شنطه نجلاء..
مشاري يهمس لفواز: الحمد لله انتبهوا..
فواز: ياخي ملاحظ اخوي رايق
مشاري: خلنا نأجل الحكي الحين ونشوف وش بيسوون
فيصل "بمكر": نجلاء بروح اسال عنها تعالي معي
نجلاء: لا ماله داعي اروح انا ..
فواز: والله انكم شاقين بنفسكم كلها شنطه
مشاري: ايه والله .. يله بس خلونا نروح
فيصل يبي يشوف ردة فعل فواز ومشاري: وانتم وش حاركم ..شنطه حرمتي وبروح اسال عنها
مشاري يلتفت على نجلاء: حرام عليك والله ملابسي الجديده كلها فيها ....
مشاري: اقول امشي بلا ملابس جديده بلا خرابيط..نشتري لك غيرها
نجلاء: منيــــــــــــب ...منيـب طالعه من هنا الا وشنطتي معي ..وبعدين ماطلبت منك تجيبها خلاص فيصل بيروح يسال عنها
فيصل يمسك يد نجلاء ويسحبها : يله نجلاء تعالي نسال عنها
فواز:ههههههههه
مشاري يهمس لفواز: اقول فوازوه خلنا نقول لهم..
فواز: لالا خلهم يتفشلون...
مشاري: الفشيله لنا مهيب لهم ... انا بقولهم ...
" ويرفع صوته " لحظه فيصل ..
بس فيصل من سمعه كذا زاد سرعه ..
نجلا : لحظه فيصل مشاري يناديك ..
فيصل : اقول تعالي وماعليك منه ..
وظل يمشي هو و نجلا وراحو لمكان هم يشوفون فواز ومشاري بس فواز و مشاري ما يشوفونهم ...
فيصل : نجلا شوفي الشنطه اللي ورى فواز و مشاري ...
نجلا تشهق : هذي شنطتي ..
فيصل : ايه شايفها يقالهم يبون يسون فينا مقلب بس انا شفتهم ..
نجلا : طيب يله خلنا نروح ناخذها ونروح للبيت والله تعبانه وفيني النوم ...
فيصل : والله انك بريئه .. انا ما راح اطلع من هنا الا وانا راد لهم المقلب ...
نجلا : طيب وشلون ؟..
فيصل : نحاول نحسسه ان الشنطه مهيب لنا ...
نجلا : خلاص يله ..
فيصل : خلاص بس هاه بدون ضحك ..
نجلا : ههههههه ما اظمن لك ..
فيصل : لا يا حبيبتي ما ابي ما اظمن ابي اكيد ...
نجلاء : خلاص طيب ...
ورجعوا فيصل و نجلاء لفواز و مشاري ..
فواز وهو ماسك ضحكته : هاه عساكم لقيتوها ؟...
فيصل يبتسم وهوماسك يد نجلاء: ايه لقيناها..
مشاري ارتاع: هووو وين لقيتوها فيه..؟
فيصل:شباب شنطه نجلاء زي شنطتهم وخذوا شنطه نجلاء يحسبونها هي والشنطه اللي ضاعت هذي شنطتهم ..
فواز:نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم؟؟
نجلاء خلاص ماتقدر تبي تضحك فعشان تمسك ضحكتها ضغطت على يد فيصل بقووه ...
وفيصل يوم ضغطت نجلاء علة يده على طول ابتسم على شان ما يضحك
مشاري بهمس لفواز: هاه خذ هذي تاليت مقالبك السخيفه شف وش صار...
فواز: ماعليك ادبرك ادبرك...
فيصل: هاه يالله نمشي..
مشاري: لحظه استنا تونا وراك طاير..
نجلاء: هماك تقول قبل شوي يالله يله يله مستعجل
فواز: طيب وين شنطتكم ... ورى ما جبتوها
فيصل وهو يناظر فواز ومشاري بخبث: ليش هو دخول الحمام زي خروجه لازم فيه اجراءات اول... بكره بجي اخذها
نجلاء تهمس لفيصل:والله نعرف نكذب يا فيصل
فيصل:هههه خبره واحد يعاشر فواز ولا يتعلم من مقالبه؟
وفي الطرف الثاني مشاري يهمس لفواز: اقول انا بطلع الشنطه..
فواز وهو للحين معاند:لحظه..لحظه..استنا..
مشاري: وش لحظه شنطة الناس ..وانت تقول لحظه..
فواز: طيب استنا شوي ..ياخي تعلم ان الواحد اذا سوى مقلب مايستسلم
مشاري: وهو يبعد فواز عنه وبصوت عالي: اقول ابعد عني.."وطلع الشنطه من وراه ويناظر فيصل "فيصل هذي شنطه الشباب..
فيصل ونجلاء: هههههههههههه
فواز: وش عندكم تضحكون ؟
فيصل : ههههههه لا ابد سلامتك بس من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
مشاري: وش قصدك
فيصل: لا ابد سلامتك ..بس مافيه لاشباب ولا شنطه شباب ..كل اللي صار ان هذي الشنطه حقتنا
نجلاء: والمقلب رجع لكم
مشاري: نعم ..نعم..نعم هذي شنطتكم؟؟
فواز يطلع من الموضوع: ههههههه والله انك مخفه يامشاري تمشي عليك مقالب مثل هاذي
مشاري: ياي يعني انت اللي ما مشت عليك...
فواز: وليش تمشي علي ...وانا اصلا مالي دخل انت اللي خذت الشنطه ووزيتاها
مشاري:لا والله ومن اللي قال لي اسوي كذا ..
فواز: مدري عنك
مشاري: لا والله الحين تطلع منها
فيصل: هههههههههههههه ماشافوهم وهم يسرقون شافوهم وهم يتحاسبون
مشاري: ايه اضحك ..
فيصل : اقول يله بس خلونا نمشي
وطلعوا وراحوا للسياره مشاري يسوق وجنبه فواز وورى فيصل ونجلاء
في الطريق رايحين للبيت نجلاء كانت مستحيه من دخولها لبيت عمها لانها اول مره تسويها وتدخل هي وفيصل وبس..
وطول الطريق تبغى تصف كلام تقوله لخالتها (ام فهد) او للبنات (لمى ...رغد..العنود...الهنوف(زوجه فهد)..)
وهي في ضل هالافكار
فيصل بهمس : اللي ماخذ عقلك يتهنى به
نجلاء بهمس ودلع: لاتخاف ما كنت افكر فيك
فيصل: مو مهم انك تفكرين فيني المهم انا وصلنا
نجلاء التفتت : هئئئئئئ من متى ما حسيت؟(مالقت لا مشاري ولا فواز)
فيصل: ما قلت لك اللي ماخذ عقلك؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء:يووه فيصل والله كنت افكر شلون بدخل استحي ادخل بدون امي هذي اول مره اسويها
فيصل: ههههههههه وانا داخل مع باي صفه مو زوجك يالله عاد بلا دلع
نجلاء: هاه طيب يالله
نزلوا فيصل ونجلاء
مشاري وفواز دخلوا قبلهم
فواز بصراخ: يا اهل البيييييييييييييييييت؟ فيذا احد
مشاري: احححح ياولد
فواز: اقول لا تسوي لي مثالي وادخل وانت ساكت الا وين عصافير الحب
مشاري: ههههه في السياره
فواز: هءئئئئئئئئئ مانزلوا
ام فهد : ياهلا والله حيا الله من جانا
مشاري: هلا والله خالتي وش لونك ؟
ام فهد : الحمد لله بخير انت وش لونك وش لون اهلك ؟
مشاري: كلهم بخير الله يسلمك يالله اجل انا اترخص
ام فهد : هو ؟؟ وين تو الناس؟
مشاري: معليش خالتي عندي شغل يالله فمان الله
فواز وام فهد : مع السلامه
مشاري طلع من الصاله ودخلوا العنود ورغد والهنوف
العنود: يمه ؟؟ وين نجلاء وفيصل
فواز: عصافيركم في السياره يوصوصون مدري وش عندهم
فيصل : السلاااااااااااااام عليكم
نجلاء بصوت واطي: السلام عليكم
ام فهد بفرح: ياهلااا والله الحمد لله على السلامه اسفرت وانورت هلا والله ببنيتي
وراحت لها وضمتها ونجلاء مستحيه مووت
وراحت ام فهد تسلم على فيصل : هلا والله بوليدي
فواز: احم احم ترانا فيذا
فيصل : ههههههههه هلا بك يمه شلونك وش اخباركم كللـــــــــكم ؟
ام فهد: كلنا بخير
وراحوا البنات يسلمون على نجلاء وفواز طلع من الصاله عشان نجلاء تاخذ راحتها
لمى: هلا والله بمرت اخوي الحمد لله على السلامه ( وسلمت عليها)
نجلاء بحيا: الله يسلمك
العنود: نجولـــــــــي شلونك الحمد لله على السلامه(وباستها)
نجلاء: هلا والله الله يسلمك
وقفت نجلاء تنتظر رغد تجي تسلم عليها لكنها كانت واقفه بمكانها
قالت انا بروح اسلم عليها
نجلاء: اهليين رغد
رغد ببرود: هلا
نجلاء استغربت ردة فعلها لكنها ما علقت
راحت تسلم على الهنوف : اهلييين الهنوف
الهنوف تناظرها من فوق لتحت : هلا الحمد لله على السلامه
استغربت نجلاء هالاستقبال منهم لكنها طنشت وجلست تسولف مع خالتها والعنود ولمى فيصل كان جالس معهم ويسولف ويضحك
فيصل : اقول لمى وين نجود ؟
لمى : بسم الله على بالي نسيتها
فيصل : تستهبليين انساها ؟؟؟ يالله روحي جيبيها مشتاقه لها مووووت
لمى راحت تنادي الشغاله لان نجود كانت نايمه فقالت للشغاله تقومها وتلبسها وتروشها
وبعد نص ساعه دخلت عليهم نجود اللي ماكانت تدري ان فيصل موجود
نجود : هئئئئئئئئئئ خالو فيصل ؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : هلاااااااااااااااااااااا والله نجوووووووووود تعالي
نجود نطت لا شعوريا لفيصل: خالوووووووووووووووووو
فيصل : ههههههههههههههههه عيون فيصل
نجلاء تناظرهم يااه شقد فيصل يحب الاطفال
وطوول الوقت ونجود على رجل فيصل وتتدلع عليه
نجود : خالووو وين رحت ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 11:45 am

فيصل: هههه رحت ايطاليا
نجود : ليش ترووح ؟
فيصل: عشاني تزوجت
نجود تاشر على نجلاء: هذي زوجتك؟
فيصل : انتي ماسلمتي عليها ؟
نجود حطت راسها على صدر فيصل : استحي
فيصل: لاااا ترا ازعل منك يالله روحي سلمي عليها
راحت نجود ونجلاء كانت منشغله في سوالفها مع لمى والعنود ما حست الا ببوسه انطبعت على خدها
نجلاء: ياااااا قلبيييي تعالي (وباستها )
رجعت نجود لفيصل
ام فهد : اقول يمه فيصل روحوا ريحوا توكم جايين من مطار وطياره وتعب
فيصل: ان شاء الله (ياشر لنجلاء) يالله نجلاء
نجلاء: يالله تصبحون على خير
فيصل : يالله تصبحون على خير واذا جا ابوي سلموني عليه يمكن ما اقدر اشوفه اليوم
ام فهد : لاحق ان شاء الله يالله تصبحون على خير
راحوا فيصل ونجلا لغرفتهم
اول ما دخلت نجلاء الغرفه انبهرت
نجلاء مطيره عيونها : الــــــــله هذا ذوقك؟
فيصل بنظره فخر : احم اعجبك انا ذويق
نجلاء: ماشاء الله عليك رووووووعه
فيصل : مهيب احلى منك
نجلاء استحت
فيصل : ياربيييييييييييييي لا تعذبيني انتي
نجلاء تبي تتهرب : انا بروح اخذ شاور ممكن؟
فيصل : خذي راحتك
راحت نجلاء وخذت شاور وفيصل كان يحمد ربه على هالعيشه ويتحسف على الايام اللي راحت بطقاق ومناقر
بعد ثلث ساعه طلعت نجلاء من الحمام وراح فيصل بعدها عشان ياخذ شاور
بعد فتره طلع فيصل من الحمام دور نجلاء مالقاها دخل الغرفه الرئيسيه لقاها على وش انها تنوم وهو يبيها تسهر معه باي طريقه
فيصل : نجلاء تو الناس بتنومين الحين؟
نجلاء بكسل : ايه والله فيني النووووووووووووووووم
فيصل : طيب انا مافيني النوم وش اسوي؟
نجلاء : فيصل الله يخليك ابي انوووم
فيصل راح لها وشال اللحاف منها : اقول لك قومي فيه زوجه تخلي زوجها وتنوم وهي توها عروس.؟؟
نجلاء : فيصل اااسفه والله فيني النوم وابي انوم
فيصل : وانا وش اسوي اكلم الجدران؟
نجلاء قامت بعصبييه : طيب
وراحت للحمام تغسل وجهها وفيصل حس بالنتصار
نجلاء جت ونطلت جسمها على الكنب: هاه وش يالله قمت سو لي شي يستاهل اني اخرب نومتي عليه
راح فيصل وجلس جنبها : وانا ما استهال تخربين نومتك عليه؟
انحرجت نجلاء وابتسمت
فيصل : يااااااااااااارب ارحمني ما اقدر انا
نجلاء بدلع : فيصـــــــــــــل استحي
فيصل خلاص انجن عليها : ياربييييييه على تللي يستحون يا ناااااااااس
بعد فترة صمت تقريبا 10 دقائق
نجلاء : يالله وش بنسوي يعني بنتقابل كذا ؟
فيصل : ايه يكفي اني قدام قمر وش ابي اكثر من كذا ؟
نجلاء توردة خدودها : ترا بروح انوم
فيصل : خلاااااص (وحط يده على فمه ) هه
بعد كم ثانيه
فيصل : اقول وش رايك نشزف لنا فلم؟
نجلاء : يالله والله فكره من زماان عن الافلام
فيصل : ايه ايام ماكنتي انسه لاكن الحين انتي مدام وقريبا ام عيالي
نجلاء خلاااااااااااااص راحت فيها وقامت بنحاش(تهرب) من الموقف بس فيصل مسكها وهو يضحك : خلاااص والله خلااص بتوووووب
نجلاء : لااه وش يضمن لي انك ماتعيدها
فيصل : ما اضمن بحاول يختي وش اسوي تهبليييييين وانتي مستحيه ودي اقطع خدودك
نجلاء: لاااااااااه وش شايفني معمل تجارب؟
فيصل : طيب خلاص اسفيييييييييييين بس خلينا نشوف لنا فلم حلو كذا
نجلاء: أي فلم ؟
فيصل : مدري انتي وش ودك ؟
نجلاء: انت وش عندك ؟
فيصل : كل شي تبينه عندي
نجلاء: امممممممم عندك فلم هندي؟
فيصل ما قدر يمسك ضحكته :ههههههههههههههههههههههههاااااي
نجلاء تناظره باستغراب : ماقلت شي يضحك؟
فيصل : ههههه فلم هندي هاه ههههههههه
نجلاء عصبت عليه وقامت بتنوم
لحقها فيصل للغرفه ولقاها تصيح
تفاجئ فيصل تصييح؟ ليش؟ وش فيها ؟
نجلاء كانت تصيح لانه قهرها استفزها وتريق عليها يكفي اللي يسويه من وراها كانت تحاول تخفي كبوس ساره عن عينها
فكانت تبكي بصوت مكتوم ماكانت تبي فيصل يسمعها تخاف يقول وش ذا البزر اللي تصيح على كل شي
دخل فيصل بهدوء ما حست فيه نجلاء اللي كانت تبكي
فيصل بصوت هاادئ :نجلاء انتي تبكين؟
نجلاء عرفت انه كشفها : هاه لا
فيصل جلس على طرف السرير: اجل هذي وش هي ؟ (ياشر على عيونها )
نجلاء: لا بس دخلت شعره في عيني
فيصل : نجلاء انا مو غبي ولا مغفل ابي افهم وش سبب هالدموع ممكن؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 11:47 am

الجزء الرابع عشر


الفصل الاول




دخل فيصل بهدوء ما حست فيه نجلاء اللي كانت تبكي
فيصل بصوت هاادئ :نجلاء انتي تبكين؟
نجلاء عرفت انه كشفها : هاه لا
فيصل جلس على طرف السرير: اجل هذي وش هي ؟ (ياشر على عيونها )
نجلاء: لا بس دخلت شعره في عيني
فيصل : نجلاء انا مو غبي ولا مغفل ابي افهم وش سبب هالدموع ممكن؟
نجلاء كانت ذايبه على طريقه كلامه لانه يتكلم كانه يعرف عنها كـــل شي
نجلاء: صدقني مافيه شي
فيصل : اعيد واكرر انا مو غبي ولا مغفل
نجلاء: وانا اقول لك والله شي تافه ومايسوى
فيصل : وانا ابي اعرف هالشي ممكن ؟
نجلاء: الله يخليك فيصل خله في وقته وصدقني بيجي اليوم اللي اصارحك فيه
فيصل ما حب انه يضغط عليها : اوكي بس توعديني انك تصارحيني مهما حصل
نجلاء بابتسامه رضى: مهما حصل
فيصل : يالله اجل انتي نومي الحين والصباح رباح
نجلاء: وانت ؟
فيصل : يهمك ؟
نجلاء: اكيد يهمني مو انت زوجي(وسكتت)
اول مره تصرح له انه زوجها
هو فهم هالشي وابتسم
فيصل : انا بغير ملابسي وبنوم لا تخافين
نجلاء خلااص راحت فيها : يالله تصبح على خير
فيصل : وانتي من اهل الخير





قام فيصل قبل نجلاء وكان يحاول يقومها لكن هي سافهته
فيصل : نجلااااااااااااااااااااء قومي وش ذا النوم
نجلاء بهمهمه : همممممممم ابي انووم
فيصل يبيها تقوم وهي ماعطته وجه وصعبه انه ينزل لحاله خصوصا انهم توهم متزوجين
فيصل خذا قطعه منديل ويفركها في اذن نجلاء: ونجلاء حست بشي في اذنها فقامت تتحكك
نجلاء: همممممم
فيصل كاتم ضحكته : نجولتي.؟؟
نجلاء: ...........
فيصل : نجووله ؟
نجلاء: .........
فيصل :نجييييييييل
نجلاء: هاااااااااااااااه اسمع وش تبي
فيصل: قووووومي يالله الساعه 10 يالنوااامه
نجلاء:ياخي ما ابي انوم
فيصل مل منها ما لقى له حل الا المويه جاب المويه في يده وبدا يقطر على عيونها
نجلاء: وجـــــــــع مشيري
فيصل : لا يا حلوه انا فيصل مو مشاري
نجلاء: فيصل حرام عليك ابي انووم
فيصل : وانا اقول قومي
نجلاء حست انها محاصره ومافيه مفر :افـــــــــــــــف طيب
وقامت راحت للحمام تتحمم وفيصل يضحك ضحكه انتصاار
طلعت نجلاء وراحت تغير ملابسها وتصلي
طلعت من الغرفه لقت فيصل جالس ينتظرها
نجلاء باستغراب:انت للحين هنا ليش مانزلت؟
فيصل : لو انزل صفقني ابوي بيقول توك معرس وزوجتك عروس شلون تنزل لحالك وهي لحالها
استحت نجلاء: بدينااااااااا
فيصل : يااااااااااربي على اللي يستحون يالله نزلنا
نجلاء: نزلنا
مسك فيصل يد نجلاء اللي بغت تموت من الحيا اول مره فيصل يمسكها ياي استحي شلون ننزل وانا يدي فيده
ويوم وصلوا لاخر الدرج سحبت نجلاء يدها
وفيصل فهم هالحركه لكن سكت وماعلق لان نجلاء كانت تزين الجلال عشان تتغطى لان فواز موجود
فيصل : صباح الخييييييييير
نجلاء بصوت واطي: صباح الخييييير
ام فهد : هلا والله صباح النور
ابو فهد : هلا والله بعيالي صباح النور
فواز:احم احم نمت وقمت وسافرت وجيت ماقلت لي مثله
ابو فهد : تبيني اقول لك مثله؟
فواز بحمااااس: ايه
ابو فهد : تعال اشتغل معي وازوجك واقول لك هلا والله صباح النور
فواز : هذاك قلتها خلاص اصلا وش ابي بوجع الراس والزواج صح يا فيصل ؟
فيصل : لا والله تبي نصيحتي تزوج انا الحين اقول ياليتني متزوج من زمااان
نجلاء استحت ونغزته
فيصل ضحك بس ضحكه مكتومه
فواز : للاااااااااه تنصحني اجل ؟ اسويها يعني ؟
فيصل : سوها وماراح تندم صدقني
استااااااااااااااااانست ام فهد لانها عرفت ان ولدها مبسوط
وشوي ودخلت عليهم العنود
العنود : صباح الخييير
ابو فهد : هلا والله ببنيتي صباح النور
صرخ فواز: ظلـــــــــــــــم والله ظلـــــــــــــــــــــــــــــــم
انا احتـــــــــــج (وقام فوق الكنب يصرخ)
ابو فهد : بسم الله عليك وش جاك
العنود عرفت انه غاار منها: ههههههههههههههههههه
وش ذا الغيره من متى وهي عندك
فيصل ميييييت ضحك : هههههههههههههههههه يا عمري يا فواز والله انك تنرحم
ام فهد : تعال يا وليدي تعال اجلس جنبي
نط فواز : ان شااااااااااااااااااء الله
جلس جنب امه ويسولفون بصوت وااااااااطي( يقال لكم اسرار)
ابوفهد : وش عندكم تتساسرون
فواز باستهبال: اسرار خاصه رح قل للمجموعتك اسرار
ابو فهد : هههههههههههههههههههههه على بالي عندكم شي
دخلت عليهم رغد وعيونها منفخه من النوم : صباح الخير
ابو فهد : هلا والله صباح النور صح النوم وش خليتي للناس
رجع فواز : بــــــــــــــــــــس لحد هنا وخلااااااااص
وطلع من الصاله ورجع دخل بابتسامه
فواز: صباح الخير
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهمو قصده
وبما ان ابو فهد الاقرب لمدخل الصاله فهمس فواز
فواز: قل يبه لا تفشلني
ابو فهد : هلاا والله بنور البيت هلا والله بضحكة البيت احلى صباح نور لك
فواز متشقق من الفرحه ويناظر اخوانه بكبريااء
فواز : لا داعي يبه لا دااعي اقول يبه وش رايك نسوي اعاده اذا جا فهد ولمى
الكل: هههههههههههههههههههههه
ابو فهد : ولا يهمك تستاهل
بعد مرور ساعات من الضحك والفرفشه اللي سببها فيصل
ام فهد : يالله يا عيال الغدا جاهز
راحو كلهم يتغدون...
الكل تغدا بعدين فيصل طلع عنده كم شغله وفواز راح يقيلل والعنود ونجلاء ورغد فعدوا تحت ..
نجلاء : تصدقون ودي اروح اشوف اهلي ..
العنود : وشوله هم راح يجون اليوم ..وبعد خالتك ..
نجلاء: انا عارفه بس شوفي اللحين الساعه ثلاث وهم راح يجون تقريبا الساعه 7 ..
العنود : بس يا نجلاء انتي العروس يعني يبيلك ساعتين عند المرايه ..
نجلاء : صح ..
العنود : خلي روحتك لهم بكرة ..قعدي عندهم لين الليل ..
نجلاء : وهذا اللي بيصير ..
وطول ماهم جالسين ورغد ساكته ..وبعدين قامت ..
العنود : وين يا رغد ..
رغد بكشرة : اروح اكلم نوف ابرك من سواليفكم اللي مالها داعي ..
نجلاء تناظر رغد باستغراب وش فيها ذي على انا وش سويت لها عشان تعاملني كذا بس كيفها انا بطنشها وشوله احرق اعصابي عليها ..
وقعدوا العنود ونجلاء يسولفون عن ايطاليا وش سوا وين راحوا لحد تقريبا الساعه خمس ...
نجلاء :اقول العنود انا بروح فوق يعني ياله يمديني اللبس واتعدل لي هم جايين ..
العنود حتي انا بروح البس ..
نجلاء : الاعنود قولي لي من اللي بيجي ..
العنود : ابد بس خالتي وخالتك وبناتهم..واهلك .
نجلاء : بس.. ماله داعي اكشخ مره ..
العنود : ماادري بس يمكن امي تنادي الجيران..مالدري تري مو اكيد .. بعدين وش هذه ماله داعي اكشخ يا حبيبتي انتي عروس .. تعرفين يعني ايش عروس ..
نجلاء : ههههه ايه اعرف يعني ايش عروس
العنود:طيب ياله روحي البسي ..
طلعت نجلاء فوق وفتحت الدولاب ..
نجلاء :يا ربيه وش البس ..
وطلعت ثلاث فساتين نعومات .. وصفتهم على السرير وظلت اطالع فيهم محتارة ...الفستان الاول شيفون لونة وردي نعوم لدرجة رهيبه والثاني اورنج والثالث اسود ..
وظلت نص ساعه وهي محتاره كل اشوي تقول بلبس هذا بعدين تغير رايها ..لحد ما دخل عليها فيصل
فيصل : السلام ..
نجلاء وهي فرحانه .. وعليكم السلام ..
فيصل : وش عندك مبتسمه اشوف ..
نجلاء :لاني كنت محتاره وش البس وجيت انت ..
فيصل : طيب يعني واذا جيت ..
نجلاء : هههههه ابييك تشور على وش البس أي واحد فيهم ..
فيصل وهو يناظر الفساتين اللي على السرير ..
فيصل: كلها حلوه ..
نجلاء : انا عارفة ان كلها حلوه عشان كذا ماعرفت وش البس..
فيصل : طيب ..البسي ..
نجلاء : يله بسرعة ..
فيصل : هههههه طراره وتتشرط ..
نجلاء الحين انا طراره ..
فيصل محشومه يا حرم فيصل ..بس هذا مثل ..
نجلاء :وليش عاد يا حرم فيصل ..الاصح يا بنت عبد الله ..
فيصل :بس انا ماكذبت انتي حرم فيصل صح ولالا ..
نجلاء: صح ..بس قلي وش البس ..
فيصل : شوفي هذه شيليه مايصلح ..
وشالت نجلاء الاسود ودخلته في الدولاب
فيصل : خلاص البسي الوردي ..
نجلاء : طيب خلاص ..
فيصل : ايه المفروض من الاول ..
نجلاء : مالدري كنت محتارة ..
فيصل :طيب انا بدخل شور ...
نجلاء : لا لحظة انا بدخل اول ..
فيصل : لا انا اول ..
نجلاء : فيصل تكفي وله وراي تزين شعر ومكياج..
فيصل : لا ...
نجلاء : تكفى الله يخليك ..
فيصل : اصلا ماله داعي مكياج انتي حلوه بدونه ..
نجلاء : ادري ..
فيصل : يا شين الغرور ..
نجلاء تبتسم بثقه : يا حبيبي هذا موغرور هذي ثقه في النفس ..
فيصل : احلا ياثقه .. طيب عشان الثقه .. ادخلي قبلي بس بسرعه مو طولين ..
نجلاء : ان شاء الله
وعلطول خذت ملابسها ودخلت الحمام قبل مايغير رايه ..
خذت شاور سريع وطلعت ودخل فيصل على طول ..
ظلت تلبس وتعدل شعرها وتتمكيج .. طلع فيصل من الحمام وهي مخلصه ..
فيصل وهو يصفر : وش هالزين .. معقول هذي حرمتي ..
نجلاء استحت : فيصل .. خلاص ..
فيصل يبتسم : انا مادري متي بتتخلصين من هالحيا ..
نجلاء : لين حجت البقرة على قرونها ..
فيصل : اذا كذا مافية امل ..
نجلاء : يله يا فيصل انا نازلة تبي شي ...
فيصل : لا لحظة خلينا ننزل سوى ...
جلست على السرير تستنا فيصل لحد مايخلص.. قامت تبي ادخنة ..
وعلى الساعة سبع ونص خلصوا ونزلوا اول مادخلوا تنحنح فيصل
العنود : خلاص فيصل ادخل ..
دخل فيصل ونجلاء وكان موجود العنود ورغد ونوف ..
نجلاء وفيصل : السلام عليكم ...
الكل : وعليكم السلام ..
نوف بابتسامه : هلا والله فيصل وش اخبارك ..
نجلاء ظلت تناظر نوف باستغراب معقوله في ناس بالوقاحه هذي..
فيصل : الحمدلله بخير .. انتي وش اخبارك ..
نوف بوقاحه : هاه فيصل وشلون السفره معاك عساك انبسطت ..
فيصل وهو منقهر حس بتجاهل نوف لنجلاء ..
فيصل يبي يراضي نجلاء: وهو فيه احد يسافر مع هالزين وما ينبسط ..
ويلتفت يناظر نجلاء ويبتسم ..
ونجلاء رت له الابسامه بس اكيد بخجل ..
نوف والله اوريك يا نجيل ان ما خليت هالابتسامه دموع ما اكون نوف .. طيب اضحكي الحين ..
نجلاء وهي مقرره تتجاهل نوف مثل ما تجاهلتها : اقول العنود من فيه جوا ..
العنود : امك وخالتي ولمى وعبير والهنوف ..
نجلاء : طيب انا بروح اسلم ..
فيصل : حتى انا بروح عند الرجال .. تبين شي نجلاء ..
نجلاء : لابد سلامتك ..
فيصل : الله يسلمك .. يله مع السلامه ..
الكل : مع السلامه ..
طلع فيصل ودخلت نجلاء عند الحريم واول ما دخلت راحت لامها وحضنتها وجلست تصيح .. وامها بعد صاحت معها .. . ثواني وسكتت ام راشد وهدت نجلاء
وسلمت على الباقين ولمى جت لعبير حضنتها .. بس ما صاحت ..
نجلاء : ياااي يا اني مشتاقتلك بشكل ..
عبير : كلنا والله البيت من دونك ما يسوا ..
نجلاء وهي تبعد عن عبير شوي : وين عبود وحمود ..
عبير : والله حطيتهم في بيت اهلي ..
نجلاء وهي تجلس جنب عبير : ليش وخالتي ما راح تجي ..
عبير : الا بتجي .. بس رنا ما راح تجي ..
نجلاء : ليش عاد والله اني مشتاقه لها ..
عبير : لا بس هي ما سكه عيالي .. وهديل بعد ..
نجلاء مستغربه : هديل ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 11:48 am

عبير تذكرت ان نجلاء ما تدري : هاه ..هديل . اوكي راح اقولك او خلي ريم اذا جت تقولك .. لان ما يصلح عند الناس ..
نجلاء : عبير تراك وترتيني ..
عبير تبي تريح نجلاء : هههههههه وش اوترك عادي الموضوع عادي ..
دخلت عليهم ام عبير وريم اللي ما شاء الله كانت روعه واناقه بشكل فضيع ..
وسلموا ولمى وصلت ريم عند نجلاء حضنو بعض وصاحوا .
ريم وهي تبعد عن نجلاء: الله يخسك لك فقده يالخايسه ..
نجلاء تضحك وهي تمسح دموعها : وانتي كذا ما فيه اسلوب في الكلام . .. اللي يشوف شكلك بيقول
وش هالنعومه .. بس بيسمع كلامك بيهون ..
ريم : هاه بدينا سب .. اقول خلينا نجلس قاموا يناظرونا ..
نجلاء : ههههههههه ..
وظلوا الكل يسولف من جهه وازعاج .. وعالساعه 11
حطوا العشاء ودخل الكل وتعشى ..
وبعد العشاء سحبت نجلاء ريم .. ورقت هي وياها فوق في غرفت نجلاء ..
ريم وهي فاقه عيونها : نجيل وش هالجناح يهبل .. يهبل ..
نجلاء : ذوق فيصل ..
ريم : انا من الاساس اقول ان فيصل ذوقه حلو ولا كان ما اختارك زوجه له
نجلاء في نفسها .. ليش عاد وفيصل هو اللي مختارني ..
نجلاء : المهم خلينا من الغرفه .. وقوليلي ..
ريم تحمست وجلست على الكنب : وش اقول ..
نجلاء : من هديل اللي عند رنا .. عبير قالت خلي ريم تقولك ..
ريم : ههههههههه .. ايه ما تبي تتورط
نجلاء : ريم وش تتورط بسرعه قولي لي ..ترى صبري نفذ ..
ريم :: انا بقولك الموضوع بس لا تقاطعيني ..
نجلاء : يله قولي ..
ريم وهي خا يفه من ردت فعل نجلاء : كل ما في الموضوع ان هديل هذي بنت مشعل .
وقطعت عليها نجلاء : مشعل ؟؟
ريم : الحين مو انا اقول لا تقاطعيني ..
نجلاء وهي مو فاهمه شي : طيب كملي بس بسرعه ..
ريم : شوفي هذا مشعل يوم كنتو في الكويت .. الظاهر كان فيه بنت سعوديه هناك هو يحبها .. وقال لبوك .. انه يبي يتزوجها .. بس ابوك رفض .. فقام مشعل تزوجها ..
حتى ما لاحظتي انو انتم جيتوا اول بعدين هو لحقكم ..
نجلاء : بس هذا كان من اربع سنين ..
ريم: ايه.. هو تزوجها وجابها .. بعدين جاه بنت .. يالله يا نجلاء وش بنت .. ذي ملاك مو بنت .. تهبل ..
نجلاء والعبره خانقتها : صدق ..
ريم : والله تهبل .. تشبهلك .. وتشبه لمشعل .. بشكل فضيع ...
نجلاء على طول من سمعت ان هديل تشبها جلست تصيح ..
ريم .: نجلاء خلاص .. تكفين ..
نجلاء : يعني انا عندي بنت اخو وانا ما ادري . .. طيب كم عمرها ..
ريم : تقريبا ثلاث سنين وخمس شهور ..
نجلاء : طيب يا مشعل انت بس خلني اشوفك..
ريم بنبرة حزن : هو اللي فيه كافيه ..
نجلاء : ليش ..
ريم : لا بس ابوك .. يعامل مشعل ولا كانه موجود .. يعني يجلسون سوا على الغدا .. تخيلي حتى كلمه وحده ما يكلمه ..
نجلاء : طيب انتي وش دراك ..
ريم : انا امس كنت نايمه في غرفتك .. وتغديت معهم ..
وشفت التجاهل من ابوك .. لمشعل ..
نجلاء : انا بكره بروح وبحاول اكلم ابوي ..
ريم : ايه نجلاء تكفين .. والله مشعل قاطع قلبي ..
نجلاء : لا لازم اكلمه ..
ورن جوال ريم .. وردت ..
ريم : الوو
عبير: ريم .. وينك ..
ريم :انا فوق مع نجلاء ..
عبير : ما شاء الله عليك ..
ريم : طيب .. وش تبين ..
عيبر : بسرعه انزلي .. ترانا طلعنا ..
ريم : ومن بيودينا ..
عبير :: راشد .. يله بسرعه تراه برا ..
ريم : يله نازله ..
وسكرت الخط ..
ريم وقفت : يله نجلاء مع السلامه ..
نجلاء : مع السلامه ..
وطلعت ريم من غرفت نجلاء وهي تركض في الدرج ..
وهي في الدرج خبطت في شخص .. وبغت تطيح ..بس هو مسكها ..
ظلت تناظر .. فيه .. ما تدري وش تسوي .. يا ربيه من هذا وين اروح .. حست انها بتصير ظلت تناظر فيه وهي ما تدري وش بتسوي ..
وهو نفس الشي ظل يطالع فيها وهو فاق فمه .. يا ربيه من هالزينه ..
واستوعب اللي قاعد يصير ووخر عنها عشان تنزل .. وهي ما صدقت خبر كانه هو اللي ما نعها على طول نزلت تركض ..
بس على طول طلعت نجلاء من غرفتها وهي تصرخ ..
نجلاء : ريم .. ريم ..
وهو على طول سمع الاسم .. يا ربيه ريم . اسم على مسما ..
نجلاء على طول شافته وتغطت بالجلال .: هلا فواز وش اخبارك ..
فواز : هااه .. انا .. انا الحمد الله .. ..
نجلاء : اقول فواز وانت ترقى ما شفت احد نازل ..
فواز :احد .. احد مين يعني ..
نجلاء : لابس ريم بنت خالتي نست جوالها ..
فواز : هي راحت ..
نجلاء : ايه راشد خذاهم ..
فواز : عطيني اشوف يمكن ما بعد راحوا ..
عطت نجلاء فواز الجوال .. وهو نزل يركض ..
طلع فواز من باب البيت ولقى راشد ما بعد راح ..
فواز :: راشد .. راشد ..
راشد : هلا فواز ..
فواز وهو يمد الجوال : خذ عطتني نجلاء الجوال .. تقول انه لبنت خالتك ..
راشد خذا الجوال : خلاص طيب بعطيها ياه ....
يالله مع السلامه ..
فواز : مع السلامه ..
وراح راشد وركب السياره : ريم ..
ريم : هلا ..
راشد : هذا جوالك ..
ريم : هااه . .. ايه ..
وخذت الجوال : من اللي عطاك اياه ..
راشد : فواز .. يقول ان نجلاء هي اللي عطته اياه ..
ريم : اهااااااا ..
ريم ياربيه الحين هالمملوح هو نفسه فواز المهبول ..
يا ربيه يهبل ..




نجلاء نزلت ولقت رغد ونوف والعنود في الصاله وجلست معهم .. في البدايه .. كانت رغد ونوف هم اللي يسولفون .. بعدين فجاه التفتت نوف على نجلاء ..
نوف : الا اقول يا نجلاء وش اسم البنت اللي تمشي معك في الجامعة ..
نجلاء : مين مها ..
رغد : ايه ايه هذي ..
نوف : الصراحة تقهرني مشيتها ..
رغد : الا صدق يا نجلاء هي ليش تمشي كذا ..
نجلاء منقهره من طريقه كلامهم ..: صار لها حادث من كم سنه ومن وقتها وهي تمشي كذا
نوف : اعوذ با لله تقولين كانها معوقه ..
نجلاء بدت تعصب : على فكرة يا نوف تري الاعاقة ما هي عيب ..
العنود : هذي حكمة ربك يا نوف واذا معوقة وش يصير ..
رغد :بس يختي لبسها ما ادري وشلون قراوه ..
نجلاء : لولا اختلاف الاذواق لبارك السلع ..
نوف : بس انتي ليش تتماشين ها لا شكال الصراحة قراوه ..
قامت نجلاء وهي معصبة : ان شاء الله يا رغد اذا جيت بختار لي صديقه مره ثانيه بشاورك انتي ويا ها ..
وطلعت نجلاء ..
العنود : حرام عليك انتي ويا ها وش ها لكلام اللي قلتوه
رغد : ما قلنا الا الصدق...
العنود : والله حرام .. ما تقولون هذي عروس وتوها داخله بيتنا ..
نوف : توها ما بعد شافت شي ..
العنود وهي طالعه القعده مع غيركم ابرك
وطلعت وقابلها فيصل ..
فيصل : العنود وين نجلاء ..
العنود وهي مرتبكه : هـــاه .. نجلاء ..
فيصل : ايه نجلاء ..
العنود : فوق ..
فيصل : خلاص اوكي ..





نجلاء وهي معصبه : اذا اول يوم كذا .. كيف باقي الايام .. الاقيها منك يا فيصل .. ولا من اهلك والا من مشعل اخوي .. الله يعيني بس وقعدت على السرير وهي تصيح ودخل عليها فيصل ..
فيصل : نجلاء ... نجلاء ..
نجلاء تحاول تمسح ادموعها قبل ما يشوفها فيصل ..
فيصل : نجلاء وش فيك ..
نجاء تحاول تكون طبيعيه وتبتسم : انا .. ما فيني شي ..
فيصل وهو يجلس جنب نجلاء على السرير : وشلون مافيك شي ... وهالدموع..
نجلاء : انــــ.... .... وما قدرت تتكلم وقعدت تصيح ..
فيصل يقرب من نجلاء ويمسح دموعها ..
فيصل : نجلاء خلاص الله يخليك .. والله ما احب اشوفك تصيحين ..
نجلاء ترفع راسها وتناظر فيصل ..
فيصل حس بشعور غريب لما شاف الحزن في عيون نجلاء .. انا لازم امحي هالحزن لازم ابدله بفرح .. لازم احسسها بالامان .. اكيد في شي .. مستحيل تصيح كذا من الباب للطاقه .. لازم فيه سبب وسبب كبير بعد بس انا ما راح اضغط عليها .. كل اللي علي الحين اني اوسع صدرها واطلعها من الحزن اللي هي فيه ..
فيصل بحنية الدنيا كلها : يله نجول قومي غسلي وجهك ولبسي عبايتك ..
نجلاء مطيره عيونها : ليش ..
فيصل : عشان نطلع نتمشى ..
نجلاء : وين نتمشى والساعه 12 ..
فيصل : معليش ندور في السياره شوي .. يله قومي ..
نجلاء : طيب انا فيني النوم ..
فيصل وهو يبتسم : ما فيه نوم .. انا قلت نطلع .. يعني نطلع ..



الهنوف : والله العظيم يا نوف نجلاء هذي ما اقدر استحملها ..
نوف : والله حتى انا ..
الهنوف : تدرين ان خالتي موصلتها للسماء .. ولا كاني بنت اختها ومرت ولدها الكبير ..
نوف وهي تضحك : هههههههههه .. فاتك وش سوينا فيها .. انا ورغد ..
الهنوف : وش سويتوا ..
وقالت نوف للهنوف كل اللي صار بينهم ..
الهنوف : فاتني يا ليتني معكم ..
نوف : ههههههه والله كان شكلها نكته لما عصبت ..
الهنوف : ههههه قهر ما عمري شفتها معصبه ..
نوف : لا ورقت فوق ولا عاد نزلت ..
الهنوف وهي عاقده حواجبها : من قال ما نزلت .. انا شفتها نزلت هي وفيصل وطلعوا ..
نوف : وشلون طلعوا وانا يوم لروح كانت الساعه 12..
الهنوف : والله يانوف انتي تطلعين من هنا وهم ينزلون من هنا ... طيب حبيبتي فهد جا .. مع السلامه .
نوف : خلاص اوكي مع السلامه ..
وسكرت نوف السماعه من الهنوف ..
نوف : والله اوريك يا نجيل .. طالعه تتمشين انتي وياه .. ياربيه طيب وش اسوي .. مالي الا ساره ..
وخذت الجوال ودقت على ساره ...
نوف : الوووو ..
ساره : هلا والله .. اخبارك ..
نوف : زفت ..
ساره : ليش ..
نوف : رحت اليوم لبيت خالتي ..
ساره : ايه صح امس جا فيصل ونجلاء ..
نوف : ايه جوا .. وياليتهم ما جوا ..
ساره : ليش ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 11:49 am

نوف : تخيلي اقوله وشلون السفر يقولي ( وتقلد صوت فيصل ) وفي احد يسافر مع هالزين وما يستانس ..
ساره :لا هين ..
نوف : ايه والله يعني بكذب عليك ..
ساره : يعني المكالمه ما فادت ..
نوف : الصراحه ما ادري ..
ساره : طيب وش بتسوين الحين ..
نوف : ما ادري .. بس وش رايك تكلمين ..
ساره : بس اخاف نجلاء قالت لفيصل ..
نوف : لا ما اتوقع ..
ساره : طيب خلاص .. بكره بكلم عليها ..
نوف : لا اليوم ..
ساره : نوف الساعه الحين وحده ..
نوف : ايه عادي الهنوف تقول انهم طالعين يعني انتي اتصلي عليها الساعه 3 ..
ساره : خلاص .. وش اقول لها ..
نوف : الحين انا اللي بعلمك .. انتي المعلمه ..
ساره : خلاص .. اوكي .. الساعه 3 بكلم ..
نوف : بس هاه لا اوصيك زودي العيار حبتين .
ساره : لاتوصين حريص ..
نوف : اوكي .. باي ..
ساره .: باي ..




فيصل ونجلاء في السياره وطول الوقت نجلاء ساكته كانت تفكر(اقول لفيصل عن رغد ونوف؟؟ لالا اخلف اقول له يقول وش ذي اللي ما تتحمل اهلي اففففففف ياربيييييييه يقهروون وينرفزوون الواحد )
فيصل: وييييييييين وين رحتي ؟؟؟
نجلاء: هاه لالا معك
فيصل: واااااااااااضح
نجلاء: اقول فيصل الحين وين بنروح في هالليل؟
فيصل بابتسامه : انت خاطرك في مكان؟
نجلاء : احس الوقت متاخر ومافيه اماكن ممكن تلاقيها فاتحه
فيصل: انتي وين عايشه ؟ الحين الاماكن ماتسكر الا على وجه الفجر
نجلاء: طيب وين نروح يعني ؟ عشى ومتعشين وين نروح؟
فيصل: امممم نروح نشرب قهوه
نجلاء : هئئئئئئئ قهوه في ذا الليل؟؟
فيصل : ايه وش فيها؟؟؟ اللي يشوفك يقول بتنومين الحين؟
نجلاء : لا بس احس اشكالنا غلط
فيصل : اقول بلا دلع أي قهوه تبين؟؟
نجلاء:والله عاد هذي مهنتكم يعني انّا وش يعرفنا بالقهاوي ؟
فيصل : امممم طيب ستار بكس.؟؟
نجلاء : اوكي براحتك

وراحوا لستار بكس يعني يتقهوون ويجلسون جلسه حلوه
طلبت نجلاء عصير لانها ماتبي تسهر اما فيصل طلب قهوه موكا
فيصل : هاه مبسوطه الحين في الرياض؟
نجلاء باندفاع: اكيييييييييييد
فيصل : الله الله وش ذا التحمس ؟ لهالدرجه ؟
نجلاء : واكثر انا من النوع اللي على طووول اشتاق خصوصا اذا كنت متعلقه فيه مثلا اهلي اشتقت لهم بسرعه لاني متعلقه فيهم ونفس الشي الرياض اذا بعدت عنها اشتااق لها بسرعه بعدين من ما يشتاق لارضه ؟ وانت تبي تفهمني انك مو مشتاق للرياض؟
فيصل بابتسامه تذوب : انا ما يهمني الرياض والا روما والا المريخ اهم شي عندي اني اكون مع اللي احبه وارتاح معاه (غمز لها) مو؟؟
نجلاء خلاااص ماتت وقبروها وصلوا عليها اول مره فيصل يقول انه يحبني ياويييييليييييي
فيصل : صح والا انا غلطان؟؟؟؟
نجلاء ماتدري هو وش قصده : هاه ايه ايه صح
فيصل ضحك على شكلها خدودها حمر وترد بغباااء : ههههههههههههههههههههههههههههههه ياحلوك وانتي مستحيه
نجلاء: فيصل ؟؟؟
فيصل : عيووووووون فيصل
نجلاء : فيصل وش رايك نرجع ؟؟
فيصل :تو الناس؟
نجلاء : اي تو الناس؟؟؟ الساعه 2 حرام عليك انا تعباانه انت ماخليتني انوم زين واليوم بعد شكلك بتسويها بس انا الغبيه اللي صدقتك وقمت المره الجايه تشووف منو اللي بيقوم ؟؟
فيصل تذكر شكلها :ههههههههه ليش يعني وش اللي ظرك ؟
نجلاء : لا ابد بس تعبت وصدعت بس بس
فيصل يضحك عليها وهي تستهبل : هههههههههههههههههههه
نجلاء: ايه اضحك اضحك ما حسيت بالنار اللي في قلبي بس مقيوله ما يحس بالجمره الا واطيها
فيصل: اب اب وش وصلها للجمر خلااااص انا اسف ما عاد اضحك امري الحين تدللي وانا تحت امرك
نجلاء استحت على وجهها : ابي ارجع البيت
فيصل : مستحيييييييييييييل
نجلاء فتحت عينها مرتاعه : ليييييييييش؟
فيصل: بس كذا مالي نفس انا مبسووط هنا ومرتاح ومابي ارجع ولا فيني نوم يعني للمعلوميه انتي سهرانه سهرانه هنا والا في البيت
نجلاء ودها تصيح ياربيه غصب يعني: ...........(ساكته)
فيصل : هاه وش رايك يعني تبين تسهرين هنا والا في البيت ؟
نجلاء باستسلام: براحتك بس افضل البيت لاني مخنوقه
فيصل : ولا يهمك بس ماودك نمر نشتري فلم هندي ؟؟(وهو يضحك)
نجلاء ماردت عليه لكن حز في خاطرها
فيصل استسخف الحركه وسكت
رجعوا للبيت ونجلاء خلاااص مفوله
نجلاء راحت غرفتها سييييده ولا كلمت فيصل ولا كلمه
غيرت ملابسها وجلست على الكنبه
جا فيصل ولقاها جالسه وجلس جنبها
والكل سااكت مل فيصل من هالهدوء
فيصل: نجلاء ليش ساكته ؟؟ تكلمي ترا ملييت
نجلاء : ماعندي سواليف
فيصل : طيب وش فيك منتفخه علي؟؟
نجلاء : يعني ما تدري ؟
فيصل : الا ادري وانا اسف والله كانت طالعه بمزحه وانتي خذتيها بجد شدعوه نجلاء
نجلاء حست انها زودتها لكن ماراح تستسلم بهالسهوله : المطلوب؟
فيصل : نسهر سهره حلوه ممكن ؟
نجلاء ما تقدر تقاوم جاذبيته : اسفه انا اذا سهرت بسهر كذا وانت عارف السبب
فيصل : نجلاء افهميني انا وانتي الحين وش عنوان علاقتنا ؟
الزواج صح ؟
نجلاء: صح
فيصل : يعني محرم علينا المزح ؟ والا الجد لازم يكون عنوان لهالحياة ؟ يانجلاء انا زوجك مثل ما انتي زوجتي موضروري تكون العلاقه اللي بيننا رسميه يعني سالفه الفم الهندي انا اسف عليها وهذي حبه راس( وباسها على راسها ) بس سالفه انك كل كلمه اقولها تزعلين منها ماراح تستمر علاقتنا بالشكل المناسب
اللي يتاسف ياااه يا فيصل
ماقدرت نجلاء تقاوم وقامت تبكي
نجلاء : فيصل انا اسفه والله مدري شلون مدري ...مدري بس اللي ابي اقول انا اسفه ( وقامت تدخل الغرفه لكن فيصل مسكها )
فيصل : نجلاء اجلسي شوي ممكن
جلست نجلاء لكنها كانت تناظر الارض ما تقدر تحط عينها في عينه
فيصل : قبل لا اتكلم ممكن طلب؟
نجلاء رفعت راسها بمعنى اطلب
فيصل : ما ابي اشوف دموعك مره ثانيه ترا ازعل وانتي ما يرضيك اني ازعل بعدين دموعك غاليه علي
اخذت نجلاء خلاااص ما تحس انها تكلم فيصل يااه يا فيصل والله ان قلبك طيب شلون تحملتني انا الغلطانه وهو نجلاء منديل ومسحت دموعها
فيصل : نجلاء انا ما ابيك تتاسفين ولا ابي اشوف دموعك انا اعرف ان قلبك اطيب قلب شفته في هالكره الارضيه وانك ماتزعلين ولا تشيلين بخاطرك لكن الشي الوحيد اللي ابيه في علاقتنا ابيك تشيلين الرسميه ابي اخذ واعطي معك يعني ابي اكلمك ..اشاورك .. اسولف معك .. مثل أي زوجين .. انا ما اقول انك مقصره معي لاااا .. يشهد الله انك ما قصرتي معي بشي واهم شي موعك هذي ما ابيها ترا وربي ازعل (بابتسامه) يرضيك ازعل؟
نجلاء وهي تبكي بس تحاول تمسح دموعها : اهم شي رضاك
باسها فيها على راسها : يالله حبيبتي روحي نامي ادري اني خربت عليك نومك امس واليوم يالله واسف مره ثانيه على اللي سببته لك
نجلاء : بس يافيصل حرام عليك انت ليش تضحي لييش خلني احس بالذنب خلني اندم على اللي سويته خلني احس اني سويت شي غلط
فيصل : هذا اللي انا ما ابيه مابيك تحسين بالذنب لانك اصلا ما اذنبتي انتي بنت والبنت قلبها حساس وتصدق كل شي واي شي ومهما قالو لها اول سوو لها ممكن انها تصدق ليش لانها على نياتها ونيتها صافيه وانتي من هالنوع نيتك صافيه وانا فاهمك وعارفك وانا راضي كذا يالله عاد روحي نامي
نجلاء: وانت؟
فيصل ابتسم : لا تخافين بنوم بس بغير ملابسي والا شرايك انوم فيها يمدحونها ؟
نجلاء تخيلت شكله نايم بملابسه : ههههههههههه لالا روح غير ملابسك
فيصل : اييييييييييييييوه خلينا نشوف الضحكه دايم على وجهك وشيلي هالعبوس وفكينا
نجلاء : ليش احد قال لك اني شينه وانا زعلانه ؟
فيصل : بصراحه (بنظره خوف) ايه تروعين ؟
نجلاء: هئئئئئئئئئئ انا شينه الشرهه على اللي مقابلتك ومضيعه عليها احلى نومه
فيصل : هههههههههه ايه روحي نومي يالدجاجه
نجلاء : ههههههه اذا انا دجاجه اجل انت ديك
فيصل: ايييييييه يالله مادام انك زوجتي عاادي
نجلاء رمت عليه المخده اللي كانت على الكنبه : ابذبحك انت فاهم
فيصل : هههههههه تعالي اذبحيني فدوووه
نجلاء : انا بروح انوم والا ترى بتطق فيوزي وبينط لي عرق
تصبح على خيييييييييييييييييير
فيصل : ههههه وانتي من اهل الخير



في غرفت نجلاء وفيصل الساعه 3 ونص كانو نايمين ..
ورن جوال نجلاء ..
نجلاء يا ربيه من ذا اللي داق الحين .. منيب راده ..
بس الجوال رجع يدق مره ثانيه ..
نجلاء : اوف وبعدين ..
وتلتفت للجه الثانيه وتلقى فيصل في سابع نومه ..
نجلاء : منيب راده .. منيب راده ..
بس الجوال رجع يرن مره ثالثه ..
نجلاء : احسن لي ارد وافتك ..
وقامت من السرير وراحت عند التسريحه وردت على الجوال بدون ما تشوف الرقم ..
نجلاء وصوتها كله نوم : الووو ..
ساره : هلا والله نجلاء ..
ساره : عرفتيني ..
نجلاء ببرود لان فيها النوم : لا ... مين ..
ساره : معقوله ما عرفتيني ..
نجلاء بدت تتذكر الصوت لا مستحيل انتي مره ثانيه حرام عليك اللي تسوينه فيني ..
وطلعت من الغرفه عشان ما يحس فيها فيصل ..
نجلاء : نعم وش تبين انتي ما خلصتي .. وش تبين بعد..
ساره : انا داقه اقولك الحمد لله على سلامتك ..
نجلاء : وانتي اصلا من قالك اني رجعت ..
ساره : وفيه غيره اكيد فيصل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 11:51 am

الجزء الرابع عشر

الفصل الثاني



نجلاء: فيصل ؟؟؟
ساره: ايه فيصل ليش مستغربه الوضع طبيعي ...
نجلاء مستغربه لا مستحيل يعني معقوله يلعب علي طول الفتره
نجلاء:اخلصي وش تبين ...
ساره: ابي فيصل...
نجلاء: خذيه حلالك ...اشبعي فيه ..
ساره:اوكي على العموم انا داقده اذكرك بس...
نجلاء: وهذاك ذكرتيني ...
ساره: طيب لله باي...
نجلاء: بلي مايحفظك...
وحطت الجوال على الكنب.. ومت نفسها عليه وهي تصيح ليــــــــه.. ليه انا يصير معي كذا .. ليش انا بالذات...
ليش .. ليش يا فيصل ... ليش تسوي فيني كذا ..انا وش سويت لك ..اكرهك ..اكرهك .. والله اكرهك ..
والله اني غبيه .. وشلون.. نسيت وصدقت مشاعرك في الايام الاخيرة فرحانه اقول اكيد تغير ..بس للاسف انا اللي غبيه ..غبيه...
فيصل: نجلاء وش فيك ؟؟!!
رفعت نجلاء راسها ..وتسال بعد وش فيني ياخي حرام عليك والله حرام .. وظلت تناظر فيه نظرات غريبه فيصل ماعرف معنى هالنظرة..الم؟ او حزن؟
او احتقار؟ او خوف؟
ليــــــش هالنظره ليش يا نجلاء..ليش ..انت كل يوم عن يوم تثبتين لي ان فيه شئ .. قولي وريحيني يانجلاء..والله اكره مالي اشوف احد يصيح فما بالك اذا كانت اللي تصيح زوجتي ..تكفين تكلمي ..انا ما ابغى اضغط عليك..قولي انا زوجك المفروض اول واحد تفكرين تقولين له..بس لحظه يمكن تكون مغصوبه علي عشان كذا هي كل شوي تصيح وفي اول ايام زواجنا كانت عصبيه
... اقول روح يا شيخ وش هالافكار البايخه وش مغصوبه مهبول انا وهالافكار اصلا نجلاء غاليه عند عمي ومستحيل هالشي يصير .. خلني الحين اسالها اشوف ..
فيصل وهو يقرب من نجلاء: نجول حبيبتي وش فيك..ليش هذا كله..
نجلاء: لا تقول حبيبتي ..
فيصل مستغرب: نجول قولي وش فيك ..
نجلاء بعصبيه: لا تقول نجول.
فيصل اللهم طولك ياروح بعدين معها هذي مره ولا احلى منها ومره عصبيه ما تنطاق .. بس ما ادري ليش شكلها الحين وعصبيتها ذكرتني بها في اول ايام زواجنا ..
فيصل : طيب نجلاء وش فيك..
نجلاء توقف : مافيني شئ.
فيصل يروح يوقف جنبها :طيب وهالدموع..
نجلاء وهي تحاول تدارك الوضع: لابس مشتاقه لبابا انا ماشفته اليوم..
فيصل: بس غالي والطلب رخيص.. بكره اوديك تشوفينه..
نجلاء وين غالي معه....
وظلت فتره تناظر فيه من دون لا كلمه.. وهو نفس الشئ.. لحد ما تحركت نجلاء وراحت تنوم.. ولحقها فيصل..






الصبح وتحديدا الساعه 10 ......
العنود وبأعلى صوتها وهي تخبط على الباب :فــــــواز فـــــــــــــوازوووووووووووووه......
فواز: ..........
العنود: فــوازوه ....فــــوازوه....
فواز وهو معصب: عنيد وتبن ....
العنود: فواز يله قم.....
فواز:منيب قايم أرتحتي الحين ....
العنود: فـواز قوم اقعد معي والله ماله ...
فواز: وانتي وش مقومك من الصبح ...
العنود: اصلا مابعد نمت ...
فواز: طيب روحي نومي انا بنوم ...
وترجع العنود تخبط على الباب بكل قوتها ....وشوي الا ويفتح فواز الباب ومن اول مافتح فواز الباب أنحاشت العنود وفواز راح يركض وراها ...في الصاله الي فوق ....
العنود: فواز..خلاص ..والله خلاص توبه ..
فواز وهو يصرخ: تقوميني وتطيريين النوم من عيني بعدين تقولين خلاص ..
العنود بترجي : الله يخليك يا فواز ... والله توبه ..
فيصل وهو طالع من غرفته .: وبعدين معك انت وياها..
فواز : هلا صباح الخير..
فيصل وهو معصب : قل صباح الزفت .. .. ياالله صباح خير .. من الصبح وانت وياها صراخ .. ولا تخلون الواحد ينوم ..
فواز : يا اخي انا وش اسوي .. انـــــــــــــــــا شخص مهم .. اختك مقومتني من النوم عشان اقعد معها ..
العنود : طيب يا المهم .. عن اذنك انا بروح انوم ..
فواز : لا والله الحين تقومتيني وبعدين تروحين تنومين ..مـــــــــــــا فـــــــــيــــــــــه نــــــــــوم ..
فيصل : عندي لك حل ..
فواز : وشوووووووووووووو ..
فيصل : رح نم انت بعد ... وخلوا غيركم ينوم ..
العنود تشهق : لاااااا تقول ان نجلاء قامت بعد على صوتنا ..
فيصل : ايه قامت ..
العنود : يا فشيلتااااااااااه ..
فيصل وهو يحاول يمسك ضحكته : أيــــــــــــــوه يافشيلتاه .. يله روحي وخذي اخوك معك ..
فواز : ليش انتم مكبرين السالفه وش يا فشيلتاه عليه .. وقت طبيعي الناس يقومون فيه ويعني متى تبيها تقوم الظهر ..وبعدين شايفني كلب قال ايش قال خذي اخوك معك ..
العنود : الحين انت يا الكلب .. مهوب انت قبل شوي تقول تو الناس احد يقوم الحيييييييين .. وش طرى غيرت رايك ..
فواز بسخريه : ههههههه مره تضحك .. ( يقلد صوتها ) يالكلب ..
العنود : ههههههههههههههههههههه
فيصل : الحمد لله والشكر .. قاعد مع بزران انا ..
فواز : وانت احد قالك .. تقعد منا حنا البزارين يا الكبير ..
العنود : ههههههههه .. تصدق يا فواااز ان فيصل بيطق الثلاثين ..
فيصل : حرام عليكم باقي سنتين ونص وخمسه وعشرين يوم وثلاث دقايق وعشر ثواني واتم الثلاثين ..
فواز : حاسبهم بالتمام بعد ..
فيصل : اكيد عمري هذا ..
العنود : يا بيخكم ويا بيخ حواركم .. والله واضح من البزران .. انا بروح انوم ...






بعد ما طلع فيصل للعنود وفواز قامت نجلاء بتروح الحمام وسمعت جوال فيصل يرن .. بس انقطع ورجع رن مره الثانيه والمره الثالثه كانت نغمة رساله .....وكملت طريقها للحمام وبعدين تذكرت انها ما خذت ملابسها
ولمى خذت ملابسها سمعت صوت رساله مره ثانيه بس هالمره على جوالها ..
نجلاء : يا الله من ذا اللي رايق يرسل على ذا الصبح ..
وفتحت نجلاء الرساله ولقت مكتوب فيها

( لا تنسين )
وطالعت الرقم لقته نفس الرقم البنت اللي تدق عليها دايما ..
نجلاء : اجل اكيد المكالمات والرساله اللي جته قبل شوي منها..
وعصبت ورمت الجوال على السرير ودخلت الحمام وتحممت ولما طلعت لقت فيصل قاعد على السرير ..
نجلاء ببرود مصطنع : على فكره يا فيصل ترى جتك رساله ..
فيصل : ايه شفتها ... هذا وليد ..
نجلاء في نفسها .. اكيد بتشوفها من حبيبة القلب يا اخي استح على وجهك جالس امس تمثل علي الطيبه واليوم تتلقى رسايل من حبيبة القلب .. لا وتكذب بعد قال ايش قال وليد ..
فيصل : ترى اليوم ما راح اتغدى في البيت ..
نجلاء تبتسم بسخريه : ليه ..
فيصل يا الله وش فيها ذي اليوم ابدا مهيب طبيعيه
فيصل : وليد عازمني على الغدا ..
نجلاء في نفسها مره واضح وليد ..
نجلاء : اهااااااااا ..
فيصل : تبين تروحين لبيت اهلك ..
نجلاء : ايه ..
فيصل : طيب البسي انا بروح اتحمم ..
ودخل فيصل للحام وتحمم وطلع ولبس وكشخ وتعطر بعطر مستحيل بنت تشمه وما تنجن ..
نجلاء : يا عيني على الكشخه .. كل ذا لوليد ..
فيصل يبتسم : ايه لوليد .. خليه يشوف الفرق قبل الزواج وبعد الزواج ..لانه ما شافني من بعد يوم الزواج ..
نجلاء ببرود مصطنع جدا جدا جدا : لانها من جوا تغلي : اهااااااااا..
فيصل : خلصتي لبس ..
نجلاء : لا شوي ..
فيصل : يله الساعه 12 ما نبي نتاخر ..
نجلاء اكيد ما تبي تتاخر حبيبت القلب تستناك ..






في بيت ابو راشد ..

ام راشد : اصب لك شاهي يا مشعل ..
مشعل : ايه ..
عبير : خالتي ترا نجلاء كلمت وتقول بتجي للغداء ..
راشد : وفيصل اكيد بيجي ..
عبير : لا ... تقول معزوم على الغداء ..
ام راشد : متى قالت بتجي ..
عبير : بعد شوي ..
راشد : وراك ساكت يا مشعل ..
مشعل :...............
راشد : مـــــشـــــعـــــــل ...
مشعل انتبه لراشد : هلاا ..
راشد : وينك يا اخي من الصبح وانا اناديك ..
مشعل : هههه لا بس كنت افكر في مشروع في الشغل ..
ام راشد : الا اقول يا وليدي وين هديل ..
مشعل في نفسه يا عمري يمه شايله هم بنتي انا عارف اني ثقلت علكم بس والله وش اقدر اسوي والله ما بيدي حيله ..
مشعل : مدري .. يمكن مع الشغاله . .. ليش يمه ..
ام راشد : عشان نجلاء بتجي الحين واكيد تبي تشوف بنتك ولازم تتجهز ..
مشعل : نجلاء بتجي اليوم ؟؟
ام راشد : هوووو يا وليدي وش كنا نقول فبل شوي ..
مشعل : لا بس كنت شوي سرحان..
ودخلت عليهم نجلاء ..
نجلاء : السلااااااااام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
وراحت تسلم على امها وراشد وعبير ومشعل ..
وجلسوو شوي يسولفون بعدين استاذن مشعل ..
مشعل : عن اذنكم بروح ارتاح شوي ..
ام راشد : هوو يا وليدي والغداء ..
مشعل : ما ابي غداء ..
نجلاء: مشعل وش فيك ؟؟
مشعل : لابس ضغط الشغل .. وابي ارتاح شوي ..
نجلاء ما ارتاحت من شكل مشعل سرحان وباين عليه انه مهمووووووووم ..
مشعل راح غرفته وتفكيره كله على غدير .. ليش ما تسال عن بنتها صار لي اسبوع ما كلمتها ولا اتصلت تسال عن بنتها ..
......

راحت نجلاء لغرفة مشعل تبي تعرف وش فيه ..
دخلت عليه لكنه كان سرحــــــــــــــــــــــــــــــــان .. ما يدري وينه فيه ..
نجلاء : مشعل ....
مشعل : هاااه وش فيه ..
نجلاء بابتسامه : اللي ما خذ عقلك ..
مشعل : محد ما خذ عقلي الا بنتي ..
نجلاء : أيــــــــــــه نسيتها ما شفتها وينها ..
اكيييييد حلوه وتشبه لي ..
مشعل : لا احلى منك ...
وشوي ودخلت عليهم بنت زي القمر وطلت براسها مع الباب
هديل : بابا ممكن ادخل ؟؟
نجلاء تصرخ : يا ربــــــــــــــــيـــــــــــــــــــه هذي بنتك قمر وربي قمر ..
مشعل : هدول بابا تعالي سلمي على عميمه نجلاء..
هديل : طيب ..
نجلاء : تعالي حبيبتي .. ( وباستها على خدها )
مشعل : هاه وش رايك في بنتي ..
نجلاء : وشويه عليها قمر .. يا ربيه تصدق احلى مني ..
مشعل : ليش يعني جبتي شي جديد داري انها احلى منك ..
نجلاء : في هذي صدقت ..
مشعل : هديل بابا روحي غيري ملابسك وخلي الشغاله تغيرلك مو تحوسين عليها الدولاب ..
هديل : طيب بابا ..
وطلعت هديل ولمحت نجلاء في عيون مشعل نوع من الحزن ..
نجلاء : مشعل وش فيك ؟؟
مشعل : انا ما فيني شي ..
نجلاء : مشعل انا اختك تكلم وش فيك ..
مشعل تنهد : آآآآآآآآه وش اقولك وش اخلي ..
نجلاء : مشعل ليش تكتم بقلبك تكلم قل لا تخبي . ..
مشعل : ابوي يا نجلاء ابوي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 11:34 am

الجزء الرابع عشر

الفصل الثالث



نجلاء: مشعل تكلم وش فيك لا تحاول تخبي ترا تتعب يامشعل (وذكرت نفسها انها للحين مخبيه وهي شوي وتنفجر)
مشعل : آآآآآآآه ا نجلاء وش اقول وش اخلي ابدا من ابوي اللي مطنشني ولا كاني معه بالبيت ...والا هديل الا احس انها ناقصه ومو مثل أي بنت ...والا غدير الا مدري وينها فيه ولافكرة ولو مره انها تسال عن بنتها .
نجلاء تقطع قلبها (يآآآآآآآآآآآآه يا مشعل واحد شاب بعمرك يحمل كل هالهم والله ما الومك لو شيب راسك )
نجلاء بنظره مواسات: مشعل هديل بعيوننا وامي وين راحت وانا وين رحت وعبير وانت والكل ماراح يقصر معاها ....ترا اذا جبت هالسيره ازعل
مشعل : ايه بس انتو ما شفتوها وهي تقول لي "" بابا وين ماما من زمان ما جتنا "" تقطع قلبي يوم قالتها وقتها ما قدرت ارد عليها بشي لكن كل اللي قدرت اقوله انها مسافره ... يانجلاء هديل مثل أي بنت تبي ام وهذا من حقها ...وامها ما فكرت حتى ترفع سماعة التلفون تقول وش اخبار بنتي ...
نجلاء "ياربي يا مشعل الله يكون في عونك"
نجلاء: مشعل لا تزعلنا ترا حالك ما يسر لا عدو ولا رفيق يعني انت اذا بوزت وسرحت على بالك بتحل المشكله ؟؟؟
اذا كنت تفكر كذا فللاسف انت غلطان ..ايه غلطان .. عمر المشاكل ما كانت تنحل بهالطرق .... شوف هديل لا تشيل همها
وغدير هي اختارت طريقها ...اما ابوي خله علي انا انا اللي بتفاهم معااه واوعد .....اوعدك اني ما اطلع من البيت الا وانتم سمن على عسل ( وابتسمت )
مشعل : مشكووووره نجلاء والله احس لو اني ما تكلمت كان انفجرت ..
نجلاء : شدعوه مشعل ترا ازعل ؟؟؟
مشعل : اوه اوه عاد اذا زعلتي خلاااص انا غسلت يدي منك ما اراضيك الحمد لله عندك رجل
نجلاء تذكره فيصل "بلاك ما تدري وش يسوي من ورانا " :اقول اعقل
مشعل : هاااه؟؟
نجلاء تبي تتهرب من الموقف : الا مشعل ممكن اسال سؤال ؟؟؟
مشعل : اكيييييييد
نجلاء : اللي عرفتك عنك انك تزوجت من غدير عن قصه حب لكن ليش تطلقت ..؟؟
تنهد مشعل : آآآه تدري يا نجلاء اني ما ادري؟
نجلاء مستغربه : ما تدري؟؟
مشعل: هههه ايه ما ادري
نجلاء: اجل شلوون ؟؟ كذا اشتهيت تطلقها وطلقتها ؟
مشعل : لالا انا لو الود ودي كان عشت عمري كله معاها
نجلاء : طيب ممكن تقول لي سالفه طلاقكم ؟؟
مشعل : الله يسلمك اللي اعرفه انها كانت تزن على راسي.. متى بتعلم اهلك بزواجنا ....وانا كنت خايف من ردة فعل.. اهلي خصوصا ان ابوي عدوه اللدود اهو ابو غدير... وبنفس اليوم اللي قلت لامي فيه اني تزوجت وعندي بنت ...رجعت لها وكنت مبسووط على اساس انها بتفرح معااي..... لكن انا انصدمت انها هجمت في وجهي وقالت ان حياتي معاك انتهت ...واني ابي الطلاق.. انا حسبت انها تمزح ...لكن للاسف اهي كانت جاده وشرطت عليها اذا نبي الطلاق تتنازل عن هديل ...وهي كانها مبشره ببشاره ما عارضت ابد وكانها تنتظر هالشرط.......... آآآآآآآآآآآآآآآه ومن عقبها وهي لا اتصلت ولا سالت عن بنتها وانا ما ادري عن سبب الطلاق
نجلاء فعلا تاثرت بقصه اخوها : معقوله كل هذا صاير وانت ساكت ما فكرت تصارح احد ؟ ولا تشكي لاحد ....ليه يا مشعل ليييه؟؟
مشعل : خليها على الله وهذي الامور الحمد لله عدت على خير بس الللي مو مخليني ارتاح ابوي ...ابوي يانجلاء انا ادري اني زعلته واللي سويته مو قليل....... شلون بيسامحني .... شلووون
نجلاء : خلاص يا مشعل انت انسى سالفه ابوي وخله علي انا
مشعل : نجلاء والله مدري وش اقول لك انتي اللي سويتيه لي محد فكر يسوي لي ايااه محد ؟؟؟
نجلاء : انا تسميني احد ؟؟ ...انا (ا خ ت ك ) ركبها وتعرفني
مشعل : هههه ادري انك اختي واحلى اخت بعد يالله ننزل قبل لا يشكون وش جالسين نسوي
نجلاء تبي تغير الجو : ايييييييه اقدر اسميها طرده مؤدبه
مشعل : ههههههه ما عاش من يطردك
نجلاء : اييه الله لنا يالله يالله قدامي الحين ابوي بيجي وابيك تكون موجود
مشعل : آآآآآآآه الله يعدي الامر على خير ..والله اني خايف انه ما يرضى؟
نجلاء : هئئئئئ يعني تشك بقدراتي ؟؟
مشعل : في هاذي معك حق ههههههه
ونزلوا من ةغرفه مشعل متجهين للصاله اللي كانت فيها ام راشد وراشد وعبير وعبودي (ولد راشد)
نجلاء ومشعل : السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلااااام
ام راشد : وين كنتم ؟
مشعل : كنت اوري نجلاء هديل لانها توها تشوفها
ام راشد: هاه وش رايك فيها؟
نجلاء : يااي هببببببببببببببببببببببببل ما شاء االلله طالعه على عمتها
مشعل : الصدق يعني لو تطلع على عمتها فيابختها
نجلاء : اكييد يا بختها هههه
عبير : اقول عبودي رح العب مع هديل لا تلعب هنا
عبود:ماما انا ما احب هديل
مشعل :وشوووو؟؟؟
عبود خاف من عمه وانحاش
مشعل : ههههههههههههههههههههههه
راشد: حرام عليك روعت ولدي
راشد : ياخي خله يبدي رايه وش عليك منه
مشعل :اييه وخله يجيني يخطب ورديته لا تقول ليييييييش؟؟ اذكرك ترا
راشد : اييييييييييييييييه يالله حياة خير يمديه يحبها
مشعل : لا لا احلف بنتي لعبه بيدين ولدك يوم يحبها ويوم يكرهها
راشد: ايه وش وراه كا البنات يتمنونه
مشعل : لا عاد هاذي كبيره بالمره يعني البنات يلاحقون ولدك كثر منها يعني ما شفت زود جمال والا اخلاق الا طايح في بنتي طق من جت
راشد : ههههههههه بعدي بولدي
مشعل : لااه هذا اللي طلع منك
نجلاء كانت تسولف مع عبير لكن ما كانت تسمع زين بسبب مشعل وراشد
نجلاء:/ يووووه فكونا ترا راسي اوجعني خلني اسمع البنت
مشعل : ايووه خلاص وصلت نجلاء ممكن سؤال؟ما راح ياخذ من وقتك الثمين شي
نجلاء: نعم
مشعل : من احلى عبود والا هدوول
نجلاء: كلهم شيوون ارتحتو
ولفت تكمل سوالفها مع عبير
مشعل : تصدق حل وسط يرضي الطرفين
راشد: يرضيك انت لكن انا لا للحين اقولها ولدي احلى من بنتك
مشعل:الشرهه على اللي يضيع وقته على شي ما يحتاج نقاش اصلا وشوي ودخل او راشد
ابو راشد : السلام عليكم
نجلااء نطت :بــــابــــا
ابو راشد :هلا والله باللي تزوجت ونست ابوها
نجلاء : انا انسااااااك؟؟؟ افا بس افا
ابو راشد جلس على الكنبه اللي جنب نجلاء وجلس يسولف معاها
ابو راشد : هاه وش لونك مع فيصل
نجلاء : الحمد لله تمام
ابو راشد :والله اني عارف اني ماراح الاقي واحد مثله
نجلاء "بعد انت مخدوع فيه؟"
ابو راشد: هاه وش لون ايطاليا؟؟
نجلاء:حلووووه بس لو اني معاكم تكون احلى
ابو راشد :هالحين رجلك معك وتبينا؟ اصلا لو نجيك كان شتينا مع الطياره
نجلاء:هههههه لا شدعوه بابا..
جلسوا يتقهوون وطبعا ابو راشد متجاهل وجود مشعل معاه ونجلاء لاحظت هالشي
بعد فتره طلعوا راشد وعبير غرفتهم عشان يستعدون للغدا اللي بينحط بعد نص ساعه وام راشد راحت تشوف الغدا
نجلاء لقتها فرصه انها تكلم ابوها بوجود مشعل
نجلاء : بابا؟؟
مشعل رفع راسه بروعه حس انها بتتكلم الحين وكان وده يتراجع ما يبي ابوه يرده وهذا اللي كان غالب على الامر
ابو راشد : عيون ابوها
نجلاء: ممكن اطلب طلب؟
ابو راشد : عيوني لك امري تدللي
نجلاء : اهو مو طلب اهو رجااء واتمنى انك ما تردني لان لو رديتني انا بزعل هالمره
ابو راشد : ما عاش من يزعل نجولتي وانا راسي يشم الهوا
مشعل يحس انه جسمه حاار وجبينه بدى يصب عرق
نجلاء بتردد : يبى كل اللي ابيه منك انك تسامح مشعل
ابو راشد رفع راسه لنجلاء بنظرت استغراب وفيها نوع من الغضب
مشعل يوم شاف ابوه كذا خلاااص تحطمت كل آماله
نجلاء ما يأست : ايه يبه مشعل ....يبه مشعل ما ينوم لا ليل ولا نهار ولا ياكل ولا يتهني بطعم الراحه كل همه انك تسامحه
اهو عارف غلطته وحاس فيها وعمره ما تندم على شي كثر الحين .. يبه مشعل عنده بنت ولا عارف اذا انت تبيها في بيتك والا لا
وانت عمرك ما حسسته ان هديل حفيدتك مثل عيال راشد
يبه هديل لها حق عندك ومشعل له حق اهو غلط واعترف بغلطته وانت المفروض تسامحه ............. يبه اذا لي معزه بقلبك واذا مشعل له معزه بقلبك سامحه
ابو راشد ما توقع انه هذا الموضوع اللي كانت بتفاتحه نجلاء تفاجئ بعد انها تقول اذا انت تبي هديل في بيتك او لا
معقوله انهم يفكرون اني ما ابي حفيدتي معقوله مشعل تعبان لهالدرجه ؟؟ لهالدرجه انا اناني ولا فكرت بولدي ولدي (انا نطقها ولدي ويني وين ولدي اللي اهملت وطنشته ياااه يا مشعل

مشعل انصدم ما توقع ان نجلاء بتقول هالكلام انصدم من جد وحس بمفعول اللي قالته في ابوه على انه كان منزل راسه للاض وما كان قادر يحط عينه بعين ابوه

ورفع راسه مشعل وتفاجئ
كان ابو راشد يبتسم لمشعل ...مشعل ما صدق راح لابوه وباسه على راسه
مشعل : سامحني يبه والله ادري ان اللي سويته غلط في غلط و ....
قاطعه ابو راشد : خلااص يا مشعل اللي راح راح واللحين رح ناد لي هديل ابي اسلم عليها

نجلاء الارض مو سايعتها لاول مره تحس انها سوت شي
ومو أي شي

نجلاء: مشكوور يبه ما ادري وش كنت باسوي لوما سامحته
ابو راشد : انا اللي مدري وش كنت باسوي لو ظليت على هالحال على بالك انا كنت مبسوط
نجلاء: ااه اخيرا صفت القلوب
ابو راشد : الحمد لله على كل حال
وشوي دخل عليهم مشعل وشايل بيده هديل وميت وناسه
مشعل : وهاذي هديل جت
هديل: بابا من هاذا
مشعل : هذا ابوي وانتي تسمينه جدي
هديل : جدي؟؟
ابو راشد شاف برائه هديل ويقول في نفسه " يااه ليش حرمت نفسي من بنت ولدي وحرمتها من جدها "
مشعل : هدول حبيبي روحي بوسي راس جدي
هديل راحت لعنده وابوراشد نزل راسه وباسته
وابو راشد بعد رجع وباس راسها وخدودها وده يقطعها
ابو راشد : الله يخليها لك
مشعل : ولا يخلينا منك
نجلاء: خلاااص سويتوها فلم هندي
هديل : عميمه ؟؟
نجلا بتنجن منها : قلب عميمه انتي.
هديل : وسو فلم حندي (وشو فلم هندي)
كلهم ضحكوا على برائتها
نجلاء : حبيبت عميمه انتي فلم هندي يعني تعرفين الرجال اللي واقف عند الباب ؟(تقصد حارس البيت)
هديل : اييه اللي يحوف (يخوف)
نجلاء : اييه هذا هندي
هديل : انا اا احب حندي(انا ما احب هندي)
نجلاء : انا احب فلم هندي حلوووو
ام راشد : يالله يا عياال الغدا جاهز

واكتملوا على الطاوله والابتسامه شاقه حلوقهم
وهذي اول مره مشعل ياكل براحه






وليد : يا اخي والله لك فقده .. 3 اسابيع يا الظالم ..
فيصل : هههههههه .. اوه ثلاث اسابيع كلها اسبوعين ..
وليد : ثلاثه ولا اثنين ما تفرق ..
فيصل : لا يحبيبي تفرق 7 ايام ..
وليد : خلك الحين من هالحكي وقلي هاه وشلون الزواج ..
فيصل يتنهد ...
وليد : اوه .. اوه ... شكل الحاله مستعصيه ..
فيصل : آه .. يا وليد بس آه ..
وليد : ما ارتحت صح ..
فيصل : والله يا وليد ما ادري وش اقولك ..
وليد : قول .. قول طلع اللي في قلبك ..
فيصل : والله يا وليد الظليمه شينه .. البنت طيبه وحبوبه .. بس التفاهم معها صعب .. صعب ..
وليد : وشلون يعني ..
فيصل : ما ادري .. ما ادري .. احس فيه شي مو طبيعي ..
وليد : يا اخي تراك وجعت راسي ... وشلون شي مو طبيعي ..
فيصل : ما ادري .. طول الوقت تصيح .. كل ما اقولها شي تصيح ..
وليد : ههههههه .. يا اخي يمكن تتدلع عليك ...
فيصل : لا ..لا ..لا .. لا احسه مو دلع احسه شي كبير .. كبير ..
وليد : كبير يعني ايش ..
فيصل : ما ادري بس انا بدت الافكار تجيبني وتوديني ..
وليد : طيب وش هالافكار ..
فيصل : احس انها مغصوبه علي ..
وليد : طيب اسالها ..
فيصل : ما اقدر ..
وليد : ليش ..
فيصل : ما ادري .. اخاف يكون ايه ..
وليد : وليش ما يكون لا ..
فيصل : ما ادري .. ما ادري ..
وليد : اجل وش تدري عنه انت .. كل ما قلت لك شي .. قلت لي مدري ..
فيصل : ادري عن شي واحد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 11:35 am

وليد : وشوووووو ..
فيصل : ان لها معزه عندي ..
وليد : الله .. الله .. اشوف بدينا نحب ..
فيصل : انا ما قلت حبيتها ..
وليد وهو يقلد صوت فيصل : لها معزه في قلبي ..
فيصل : ههههههههههههه .. الله يقطعك ..
وليد : المهم .. انا بقولك انت توك في البدايه حاول تنجح زواجك ... خاصه وانت زي ما تقول بــــديـــــت ..ههههههههه
فيصل : والله انا احاول وكل اللي بيدي قاعد اسويه .. بس الصبر له حدود .. وانا واحد عصبي.. وما عندي تفاهم ..
وليد : ههههههههههههههههه عارف تعلمن فيك ..
فيصل : الحين انا اشكيلك وانت تضحك ..
وليد : يا اخوي الرفه عنك ..
فيصل : مشكوووووور .. هههههههههههههه
اقول .. ما قلت لي وش سويتوا في دبي ..
وليد : قل وش ما سويتوا ..
فيصل : يله قل .. قل حمستني . .
وقال وليد لفيصل عن هبال دبي .. وطول الوقت فيصل ميت ضحك ..
فيصل : وانتم طا وعتوه ودخلتوا فلم هندي ..
وليد : وياليتنا ما طاوعناه ... فشلنا ..
فيصل : هههههههههههههه .. عارفه اخوي تعلمني عنه ..
وليد : تخيل في نص الفلم يقوم ويصرخ .. على بالي انه متحمس ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههه ..والله هذا فواز نكته ...
وليد : لا ويوم جات نهاية الفلم .. سوا نفسه يصيح على النهايه .. وقام يصرخ مره ثانيه ..
فيصل : هههههههههههههههههه خلاص انا ما عاد اقدر بطني يعوني من الضحك ..هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وليد : هههههههههههه ما اصدق انك انت فيصل اللي قبل شوي ..
ويرن جوال فيصل ..
فيصل وعيونه تدمع من الضحك : ههههههههههههه الوووووو ..
نجلاء : الو ..
فيصل : هههههه ... هلا والله ..
نجلاء والله شكلك مبسوط يا فيصل وتضحك بعد يا اخي حرام عليك قدر مشاعري ..
نجلاء : هلا بك .. معليش فيصل غلطانه ابي ادق على مشعل دقيت عليك ..
فيصل يضحك على شكل وليد اللي مستخف وجالس يسوي حركات غبيه
فيصل : ههههههههه .. اوكي .. طيب مع السلامه ..
نجلاء : فيصل ..
فيصل : هلا ..
نجلاء : اذا خلصت ضحك وحبيت تجي .. دق علي عشان اتجهز ..
فيصل : طيب ان شاء الله مع السلامه ..
نجلاء : ومع السلامه ..
وبعد ما سكرت نجلاء السماعه من فيصل ..
نجلاء : يا ربيه انا وش خلاني اتصل عليه .. كل هذي لقافه .. اعرف هو وش قاعد يسوي .. . احسن خلي لقافتك يا نجيل تنفعك .. بس هو بعد ولا كان اللي مكلمه زوجته .. بس جالس يضحك ويكلمني من طرف خشمه .. بس معه حق هو ليش يهتم لي وهو ما يحبني .. ويحب غيري ومغصوب علي .. طيب على الاقل يحترمني ويقدر مشاعري ..
وتدخل عبير عليها ..
عبير : هاه وش فيك جالسه لحالك ..
نجلاء : هاه .. لا بس كنت اكلم فيصل ..
عبير : هههههه .. طيب وشلونك مع الزواج ..
نجلاء : تمام ..
عبير : وفيصل كيفه معك ..
نجلاء تبتسم : والله ما ادري وش اقولك يا عبير ... فيصل موصلني للسماء .. ويهتم فيني .. ودايما يقولي كلام حلوو .. وما تطاقينا ولا مره .. ويحبني يا عبير فيصل يحبني ولا يحب احد غيري يحبني انا وبس ..
ووقفت نجلاء عن الكلام ودمعت اعيونها ..
عبير : طيب وليش هالدموع من كلامك تو انك مستانسه . .
نجلاء : مره مستانسه .. وهذي دموع الفرح .. يا عبير دموع الفرح ..
وقعدت تصيح
عبير : خلاص ما صار ذا فرح ..
نجلاء تمسح ادموعها
عبير : بروح اشوف عبودي وين راح وبجي ..
نجلاء تبتسم ..
طلعت عبير من هنا ونجلاء قفلت الباب من هنا ز. ورمت نفسها على السرير .. كانت محتاجه تجلس مع نفسها .. جلست تفكر في فيصل .. وفي علاقتها معه .. افكار كثير في بالها ما تقدر خلاص ....
قامت وراحت لزاويه في الغرفه زاويه تحبها .. وجلست تفكر في كلامها لعبير وخاصه الكلمه الاخيره .. يحبني يا عبير فيصل يحبني ولا يحب احد غيري يحبني انا وبس .. استرجعتها ورددتها بس كانت تقول ما يحبني يا عبير فيصل ما يحبني يحب وحده غيري غيري ما يحبني وترددها وهي تصيح كانت محتاجه لانها تصيح بدون ما تحس انه فيه احد يراقبها .. كانت جالسه على الارض ودافنه راسها بين رجولها ..كانت تقول .. انا وش سويت في دنياي عشان يصير معي كذا ليش ليش ابي اعيش مثل كل الناس احب وانحب .. ابي احس اني صدق متزوجه .. بدون ما يخوني زوجي وحنا ما كملنا شهر مع بعض .. معقوله ..معقوله فيصل يسوي فيني كذا وانا بنت عمه .. ابي اقوله .. ابي اقوله كل شي .. يمكن يكون كذب .. بس لا اخاف يصير صدق .. والله ما اتحمل .. والله ما اتحمل .. والله ما اتحمل اكثر من كذا .. انا ليش مكتوب على الشقا وانا في بدايه حياتي معه .. معه .. هو ولد عمي .. اللي انا وافقت عليه برضاي ومحد غصبيني عليه ..
ويرن جوالها مره ومرتين وثلاث وفي المره الرابعه انتبهت وراحت ترد على الجوال ..
نجلاء بصوت مخنوق ومتقطع من الصياح : الــ... الو ..
فيصل : وينك عن الجوال ساعه وانا ادق ..
نجلاء : طيب هذاني رديت وش تبي ..
فيصل : وش فيه صوتك ..
نجلاء : ما فيه شي ..
فيصل : طيب .. اطلعي انا عند الباب ..
خذت نجلاء الاغراض اللي تبيها من غرفتها ونزلت تحت وسلمت على اهلها وطلعت ..
فيصل : سنه .. . صارلي عشر دقايق مكلم عليك ..
نجلاء : وش اسوي سلمت على اهلي وطلعت ..
فيصل وهو يبتسم : نجلاء وش رايك نتمشى قبل ما نرجع للبيت ..
نجلاء ببرود : انا تعبانه وفيني النوم ..
فيصل : وانتي كل ما اقول لك شي .. تقولي لي فيني النوم ..
نجلاء : وش اسوي لك انت اللي تختار اوقات ما ادري شلون ..
فيصل : تصدقين يانجلاء اكتشفت انك ابدا منتي رومنسيه ..
نجلاء بسخريه : مخليه الرومانسيه لك ..
فيصل الصراحه شي ينرفز انا ما اقدر استحمل اكثر من كذا كلمه ثانيه وبنفجر ..
نجلاء : اقول فيصل .. عساك استانست مع وليد ..
فيصل وهو يتذكر وليد : هههههههههه وليد .. ايه والله مره استانست معه ..ههههههههههههه ..
نجلاء : اشوفك تضحك .. لهدرجه ..
فيصل : واكثر بعد ..
نجلاء بسخريه واضحه جدا : ايه اشوى .. انك استانست .. تصدق كنت خايفه انك ما تستانس ..
فيصل : نجلاء ..
تلتفت نجلاء بدون ما تتكلم .. يعني قل وش تبي ..
فيصل : انتي فيك شي ..
نجلاء : ليش انت شايف شي ..
فيصل : لا بس احسك متغيره ..
نجلاء : لا يمكن تتخيل هذا انا نجلاء .. ما تغيرت ..
فيصل ياربيه وش فيها ذي .. الصراحه شي يقهر .. عاملتها بالقسوه ما فاد .. وان عاملتها بلين ما فاد وش اسوي
فيصل : ايه صح يمكن انــــــــــــــا اتخيل ..
وصلوا للبيت ونزلوا لقوا ابو فهد وام فهد والعنود جالسين ..
فيصل ونجلاء : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جلس فيصل ونجلاء جلست بدون ما تفصخ عبايتها تخاف فواز يدخل في أي وقت ..
ام فهد : هاه نجلاء وشلون اهلك ..
نجلاء : الحمد لله بخير ويسلمون عليكم ..
ام فهد : الله يسلمهم ..
العنود وهي تلتفت على ابوها : اقول يبه ..
ابو فهد : عيونه ..
العنود : انت ترى ما عطيتني نجاحتي ..
ابوفهد : انا قلت لك اطلبي وانتي ما طلبتي ..
العنود : طيب وش رايك بطلب الحين ..
فيصل : وانتي ما تصدقين ..
ابو فهد : الله يستر من طلبها ..
فواز من برى : يا ولد ..
تغطت نجلاء ودخل فواز ..
فواز : مرحباااااااا ..
الكل : مرحبتين ..
العنود : اوهوووووو .. الحين وشلوووون الواحد يطلب .. عقب ما جاء ذا ..
فواز : نعم وش قلتي كني سمعت شي ..
العنود : لا لا بد سلامتك ..
وتهمس لنجلاء : وش يفكني الحين من السانها زز
نجلاء والعنود: هههههههههههههه ..
فواز : وش عندكم تضحكون ... اذني تصفر ..
العنود: لا لا ما فيه شي ..
ابو فهد : بتقولين وش تبين ولا اروح انوم ..
العنود : لا خلاص بقول ..
فواز : هاه وش عندك ..
العنود : اوهوووو يعني ما راح تخليني اكمل ..
ابو فهد : اسكت خلها تقول وش عندها .. بروح ابوم ..
فواز : ان شاء الله .. خلنا نسمع الدرر.. يله قولي ..
العنود : اكيد درر .. انت اصبر وتشوف ..
ابو فهد : وبعدين بتقولين والا لا ..
العنود : لا لا خلاص والله بقول ..
فيصل : اخلصي تراني تحمست ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 11:37 am

العنود : يبه ورا ما نروح كلنا ونصيف في فلتنا اللي على البحر في الشرقيه ..
ابوفهد : الله .. الله .. يعني اللي تبين .. سفر ..
العنود : ايه يبه تكفى ..
ابو فهد وهو يلتفت على ام فهد : هاه وش رايك ..
ام فهد : والله كيفكم ..
ابو فهد للعنود : ومن تبين يروح ..
العنود : كلنا ..
فيصل : يعني كلنا مين ..
العنود : يعني حنا وخالتي .. وعمي عبد الله ( ابو راشد ) وخالتي ام عبير وبناتها ريم ورنا ..
فواز في نفسه .. لا مو معقول ريم ما غير .. اذا رحنا يعني بتسافر معنا .. الله .. لازم نسافر .. لازم .. ابي اشوفها ..
فواز : ايه يبه تكفى خلنا نروح ونوسع صدرنا ..
العنود : يبه يله ..
ابوفهد : خلاص اللي تشوفون بشاور اخوي .. ( ويلتفت على ام فهد ) وانتي قولي لختك ..
ام فهد : ان شاء الله ..
فيصل يوقف ويناظر نجلاء عشان تقوم : يله تصبحون على خير . .
قامت نجلاء : تصبحون على خير ..
الكل : وانتم من اهل الخير ..
رقوا نجلاء وفيصل ..ونجلاء الابتسامه شاقه وجهها ..
فيصل : هاه اشوفك مستانسه ..
نجلاء وهي تبتسم : اكــــــــيــــــد .. بنسافر مع بعض وما تبيني استانس ..
فيصل : ههههههههههههههههههه .. ومن قالك اصلا اٍنا بنروح معهم ..
نجلاء تغير وجهها : لا عاد ..
فيصل : ايه ما راح نروح معهم ..
نجلاء : لا لا قول الصدق ..
فيصل : وش يحدني العب عليك ..
نجلاء : يعني ما راح نروح معهم ..
فيصل : ايه ما راح نروح معهم ..
نجلاء : ليش عاد ..
فيصل : بس كذا .. مزاج .
نجلاء : حرام عليك .. والله توني فرحانه اقول بنروح نغير جو .. معهم ..
فيصل : وش تغيرين جو وانتي توك جايه من ايطاليا ..
نجلاء : لا الجمعه غير .. يعني ريم ورنا والعنود .. الصراحه فله .. حرام عليك ..
فيصل : وش معنى العنود مو رغد ..
نجلاء : عادي وبكل بساطه .. لان العنود اقرب لي من رغد ..
فيصل : اهااااااااااا ..
نجلاء : يله فيصل حرام عليك .. تكفى خلنا نروح معهم ..
فيصل : قلت لا .. يعني لا ..
نجلاء : ليش عاد ..
فيصل .: بس ..
نجلاء : تكفى .. تكفى طلبتك ..
فيصل : ........
نجلاء : الله يخليك .. يله ..
فيصل : ..........
نجلاء : حرام عليك والله ما تسوى علي .. ذا المذله ..
فيصل : الحين اذا طابتي من زوجك .. تصير مذله ..
نجلاء : والله اذا من الصبح وانا اطلبه .. وهو سافهني .. اكيد بتصير مذله ..
فيصل : اهااااااا ..
نجلاء : يله عاد .. والله ما صارت ..
فيصل : ...........
نجلاء عصبت : اوهووووووووو ..
وراحت وقعدت على السرير ..
فيصل راح وراها : نجلاء ..
نجلاء : ........
فيصل : نجلاء ..
نجلاء : ........
فيصل يعلي صوته : نــــــجـــــــــــــلاء ..
نجلاء بدون ما تناظره : نعم ..
فيصل : يله خلاص ..
نجلاء : خلاص ايش ..
فيصل : خلاص قومي ..
نجلاء : منيب ..
فيصل : يله قومي خلاص بنروح معهم ..
نجلاء ترفع عيونها وتناظره : ايه العب علي ..
فيصل : والله صدق ..
نجلاء تبتسم : قل والله ..
فيصل : والله ..
نجلاء : يعني خلاص بنروح معهم ..
فيصل : ايه خلاص بنروح معهم ..
قامت نجلاء وطمرت ( نقزت ) : يس .. اخيرا حرام عليك والله خفت ما نروح ..
فيصل : انا من الاساس كنت ناوي انا نروح .. بس يوم شفتك فرحانه .. قلت خلني العب باعصابك ..
نجلاء : لا والله .. لعبه عندك انا ..
فيصل : وش اسوي بك اذا انتي مخفه ..
نجلاء : انا اللي مخفه .. والا انت اللي الكذب يمشي في دمك ..
فيصل : ههههههههههههه .. انـــــــــــــا .. حرام عليك .. والله قليل اكذب .. في الضروره ..
نجلاء وهي تفتح الدولاب : ايه مره ..
فيصل : هههههههههههههههههههههه .. اوووه صورتي عندك .. مره زفت ..
نجلاء : هذا اللي تدري عنه ..
فيصل على باله نجلاء تمزح : يؤ يؤ يؤ لهدرجه ..
ههههههههههههه ..
نجلاء : واكثر بعد .. على قولتهم .. ما خفي كان اعظم ..
فيصل : ههههههههههههههه حرام عليك .. بديت اكره نفسي ..
خذت نجلاء ملابسها وراحت للحمام وغيرت وطلعت ورقدت على السرير وتلحفت ..
فيصل : لا تقولين انك بتنومين ..
نجلاء : انت وش تشوف ..
فيصل : اعوذ بالله دجاجه ..
نجلاء : معليش دجاجتين بعد .. بس خلني انوم ..
فيصل : هههههههههههههههههه .. نومي .. بس الصراحه انتي انسانه غريبه ..
نجلاء : وليش عاد ..
فيصل : ههههههههه .. مدري عنك ..
نجلاء : طيب يله تصبح على خير ..
فيصل : وانتي من اهل الخير ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 11:38 am

الجزء الخامس عشر

الفصل الاول


الصبح الساعه ثمان ونص قامت نجلاء مصحصحه لانها نايمه بدري .. قامت وغيرت ملابسها وطلعت راحت لغرفة العنود لقتها مابعد نامت من امس ..
نجلاء : العنود للحين ما نمتي ؟؟
العنود : لا ما جاني النوم ..
نجلاء : طيب كلتي شي ؟؟
العنود : لا .. وانتي ..
نجلاء : توني قايمه بس ميته جوع ..
العنود : اجل يالله ننزل نسوي لنا شي ناكله ..
نجلاء : يـــــلـــه..
ونزلوا تحت للمطبخ بس مالقو خبز وتعيجزوا يطبخون .. فاتصلوا بالسواق يجيب لهم سندويتشات طعميه وببسي ..
وراحوا وجلسوا في الصاله ينتظرون السواق
العنود : عندي فكره .. وش رايك تشاركيني فيها ..
نجلاء : وش عندك.. الله يستر من افكارك ..
العنود : هذا جزاي ابي اوسع صدوركم ..
نجلاء : خلاص توبه .. قولي وش عندك ؟؟
العنود : وش رايك نقولهم يودونا للبحرين ؟؟
نجلاء : لا اخاف يعيون ..
العنود : لا انتي ما عليك خوف .. فيصل بيوديك .. لكن حنا اللي خلف الله علينا .. نندب حظنا ..
نجلاء رمتها بالمخده : على بالك بروح لحالي .. وانتم لا..
العنود : ايه الحين كلام .. بس بعدين لين جا وقتها يجيب الله مطر ..
نجلاء : طيب نشوف اذا رحت وخليتكم والا لا ..
العنود : والا بنخليكم تروحون بدونا ..
نجلاء : طيب انتي وش بتسوين بتقولين لهم ؟؟
العنود : لا اخاف اقولهم ويهونون من الحين ..
نجلاء : اجل وش بتسوين ؟؟
العنود : اممممممممم .. .. لقيتها ..
نجلاء : قولي يا ام الافكار ..
العنود : نسرق جوازاتهم ..
نجلاء : يا عيني على الذكاء .. يعني اذا انتي بتسرقينها شلون تروحين ..
العنود : لا خليت الذكاء لك ... انا اقول نسرقها .. وناخذها معنا .. ونحطهم امام الامر الواقع ..
نجلاء : يعني وشلون ؟؟
العنود : يـــــــــا ربــــــيـــــــــــه وش هالعقل ؟؟ (كانها تفهم بزر ) يعني انتي خذي جوازك وجواز فيصل ومشعل ومشاري .. وانا باخذ جوازي وجواز فواز .. ورغد تاخذ جوازها وتقول لنوف تاخذ جوازها .. وانتي قولي لريم ورنا ياخذون جوازاتهم ... فهمتي ؟؟؟
نجلاء مكشره : نوف بتروح ؟؟
العنود بدون نفس : ايه ..
ناظرت نجلاء الساعه : وجع كل ذا طعميه .. والله لو انها ذبيحه ..
خذت العنود جوالها واتصلت على صلاح (السواق )

العنود : الوو صلاح وين انت ؟
صلاح : انا عند باب
العنود : ما شاء الله عليك وش رايك اجي افتح لك ؟ من متى انت عند باب
صلاح : من زمااان انا يستنى انتي اجي افتح باب
العنود : لااه تصدق ضحكتني انا ميته جوع وانت تتريق علي ؟
صلاح : اوووه كلاص مافيه جنجال كتير انا تحت شمس من زمان
العنود : عشتووووووووووو تدري عاد عناد لك انطق في الشمس ومنيب فاتحه لك الباب علشان تعرف مره ثانيه انا مييييييين مفهوم؟
صلاح :هههههههه مدام انتي انود انا معلوم
العنوود : ياربيييييييييييييييه (طخخخخخخخ)سكرت السماعه في وجهه
ونادت الشغاله تروح له تجيب الاكل والا مهوب لله
نجلاء : وش فيك على الرجال؟
العنود : يقهرررررر لو انه قدامي عطيته كف يعدل برطمه هالدب
نجلاء : هههههه ليش وش سوا
العنود : تخيلي يقول انا من زماان تحت شمس ليش ما فتحتوا الباب
نجلاء: شييييييين وقواية عيييييييييييين
العنود : خلينا منه الحين وقولي لي هاه نسرق الجوازت؟؟
نجلاء: والله انتي بكيفك
العنود : خلاص اسرقوها انا باخذ حق فواز وانتي خذي حق فيصل ومشاري ومشعل واتصلي على البنات يجيبون جوازاتهم
نجلاء كشرت يوم تذكرة نوف : طيب يالله نفطر تراني ميته جوع
العنود : يالله
وراحوا يفطرون وبعد الفطور نجلاء راحت لغرفتها علشان تاخذ جواز فيصل
وهي تدور وتحوس سببت ازعاج لفيصل اللي كان نايم
نجلاء وهي توها ما سكه الجواز وفرحااااااااااانه
فيصل: نجلاء؟؟ وش قومك من صباح الله خير
اما نجلاء اختبصت وارتبكت الجواز فيدها وفيصل قدامها
اضطرت انها تجلس على الجواز علشان ما يحس
نجلاء : هاااه ...اا...لان ..ايه لاني نمت امس بدري
فيصل استغرب ارتباكها : طيب ليش مرتبكه
نجلاء : هاه...اانا...ما ارتبكت
فيصل طنش : اوكي افطرتي ؟؟
نجلاء: ايه
فيصل : ايااااااا الخااينه تفطرين وتخليني؟؟
نجلاء : حرام عليك تبيني اجلس على لحم بطني لين تصحى حظرتك؟
فيصل : هههههه طيب ليش ما قومتيني ؟؟
نجلاء : رحمتك لقيتك غرقان في النوم قلت خله يسترسل في النوم
فيصل : مو مشكله بمشيها لك هالمره
ورن جوال نجلاء
نجلاء خلااص "ياربيه هذا وقته شلون بقوم من مكاني والجواز تحتي؟"
فيصل:ماتسمعين جوالك يرن؟
نجلاء: كيفه مالي خلق احد
فيصل هز كتوفه يعني بكيفك وراح للحمام
نجلاء في نفسها "افففففففف اشوا ماكشفني "
وراحت وحطت الجواز في شنطتها (من الحين متحمسه )
وشافت المكالمات التي لم يتم الرد عليها (العنود)
"اااخ يا عنيد لو تدرين انك بمكالمتك هذي بغيتي تورطيني؟"
اتصلت عليها نجلاء
نجلاء: هلاا
العنود : ليش ما تردين ؟
نجلاء : لو اني راده عليك كان انفضحنا
العنود :هئئ ليش؟؟؟؟؟؟؟
قالت لها نجلاء عن سالفه الجواز
العنود:هههههههههههههههههه والله لو ان فواز مكان فيصل ان مايفكك الا وانتي معترفه
نجلاء: اشوا انه فيصل الا انتي وش سويتي مع فواز؟
العنود : رحت له غرفته لقيته نايم اخاف اقرقع عليه ويصحى علي وعاد فويز س و ج
نجلاء : يا ذكيه فواز اذا طلع يقفل غرفته اذا ما اخذتي الجواز واهو فيها ماراح تقدري تاخذينه بعدين؟
العنود : هئئئ شلون راحت عن بالي؟؟طيب وش اسوي؟؟ ان شافني فوازوووه بيذبحني ويعرف السالفه
نجلاء : امم ذكرت شي خالتي (اللي هي ام العنود) عندها (ماستر)
العنود:يــــــــــــــــــــــــــــــــس اشوا والله كنت بتهور وادخل غرفته هالمهبول
نجلاء : لا تفرحين واجد يمكن ما تلاقينه في الغرفه
العنود:يعني وين بيحطه ؟
نجلاء : مدري بس يمكن بالسياره والا بدرج وقفل والا...
العنود تقاطعها : بس كل مافتحت باب انسد بوجهي
نجلاء : يالله فيصل طلع من الحمام اشوفك بعدين اوكي؟
العنود: اوكي باي
نجلاء: باي
فيصل: من تكلمين؟
نجلاء: العنود
فيصل: ليش هي وينها ؟
نجلاء: يا بغرفتها يا تحت بالصاله
فيصل: طيب مادامها في البيت ليش تتصلين عليها ؟
نجلاء: هي كانت تبي مني شي وخذتنا السوالف
فيصل: طيب يالله ابي فطور
نجلاء: طيب يالله ننزل
فيصل: يالله
نزلوا فيصل ونجلاء ومالقوا احد البيت هاااااااااااادي
فيصل : هاه وش بتفطريني؟؟
نجلاء: انت وش مشتهي؟
فيصل: كل شي من يدك حلو
نجلاء : اوكي فيه باقي ساندوتش طعميه تبي وحده؟
فيصل : الـــــــلــــه طعميه اكيييييييد عطيني
وحطت نجلاء فطور فيصل على الكاونتر وجلست معاه
فيصل : ليش ما تاكلين ؟
نجلاء: شبعاانه
فيصل : طيب انا ما احب اكل لحالي وانتي تناظريني
نجلاء: هاه (وغمضت عيونها )
فيصل : لا عاد مو قصدي انك تحرميني من عيونك
نجلاء مستحييييه وللحين مغمضه عيونها : ترا بقوم وانت افطر لحالك
فيصل : لالالالا الا هاذي خلاص سكتنا

العنود فكرت وقالت ان فواز نومه ثقيل ليش ما اروح الحين
قامت العنود تتسلل غرفه فواز ودخلت بشوي شوي
قامت تدور وتفته شناط ومالقت شي فكرت قالت يمكن في درج الكمدينه وشوي شوي وفتحته وتوها بتدخل يدها تدور فواز قام يتقلب شوي شوي العنود طاح قلبها في بطنها لانه لو فواز بس شافها بيبدا س و ج هدء فواز وبدت العنود تدور وتفتش لقت اوراق وخرابيط وتحتها لقت شي اخضر فزت من الفرحه وتوها ما خذه الجواز وبتطلع من الغرفه يعني قامت على حيلها ووصلت عند الباب قام فواز
فواز: عنييييييييييد وش تبين (على باله توها داخله )
العنود ترتجف والجواز حطته في جيب بجامتها :هاه ....كنت اقول لك ماراح تقوم؟
فواز: لا منيب قايم عندك مانع ؟
العنود : لا عندي دواس الشرهه علي اللي عنيت نفسي عشان واحد ما يستاهل
فواز : انا ما استاهل هين ياعنيده (وقام بيلحقها "رايق")
العنود خافت لا يكشفها لانها لو ركضت يمكن يطيح الجواز
العنود: يمـــــــــــــــــــــــــــــاه يا دب تستقوي علي
وهي تراكض وخايفه يكشفها لان فواز يحب اللقافه
فدخلت غرفتها بسررررررررعه
فواز : هذا طبعك يا عنيد تنكدين على الناس نومهم وتروحين تنومين هين ان ما خربت عليك نومتك
العنود من ورا الباب: طيب كيفك نكد علي نومتي بس خلني في حالي
فواز:حلــــــــمي الظاهر ما تعرفيني انا( ف وا ز) يعني فواز
العنود : واذا فواز خير يا طير
فواز : يعني عمك وتاج راسك
العنود : تخســـــــــــــــي تكون عمي انا ما عندي الا عم واحد
فواز: تدرين الكلام معك ظايع واحس انك مسويه بلوى الله يستر من بلواك
العنود: على كيفك تتبلى علي ؟
فواز: الحاسه السادسه اللي عندي ما تخيب
العنود في نفسها "الله يستر من هالحاسه ":طيب يالله فارق بنوم
فواز: أيــــــــــــــــــــــش؟؟ تنومين؟؟ معصي !!!!
العنود: معصي في عينك يا دب
فواز: ترا شكلي كذا غلط جالس اكلمك وانتي جوا الغرفه خلك رجاله واطلعي
العنود: سوووري بنوم ممكن؟
فواز: والله لو اني موب جوعان ان ما اخليك تنومين
العنود: هيه لا تنزل فيصل ونجلاء تحت يفطرون
فواز: طيب اصلا بقول لهم يجيبون فطوري فغرفتي
وراح فواز يقول للشغاله تجيب فطوره في غرفته

اما فيصل ونجلاء خلص فيصل من الفطور وجلسوا في الصاله ويناظرون التلفزيون ويسولفون
فيصل : هاه مستعده للشرقيه
نجلاء : اكييييييييييييييييييد
فيصل : اشوف رحنا لايطاليا ما تحمستي كثر الشرقيه لو كنت ادري انك بتنبسطين في الشرقيه ما خسرت نفسي على ايطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 11:45 am

نجلاء بدلع : ومستخسر علي سفره؟؟
فيصل : لاا شدعوه بس الواحد يحب يروح للمكان اللي يرتاح ويحب يجلس فيه صح والا كلامي غلط؟
نجلاء: صح بس سفرة الشرقيه جمعه يعني فلّه وساعة صدر
فيصل : اهم شي تنبسطين الا ما ودك نروح للبحرين؟
نجلاء طاح قلبها : لا ....هاه....ايه وشو له
فيصل : حلوه هاذي وشوله عشان نروح للبحرين ليش يعني حرام؟
نجلاء : لا بس ما ابي اروح لحالي
فيصل : وانا وش انا ؟؟ زوجك شلون تروحين لحالك
نجلاء : لا بس قصدي البنات مابي اروح وهم لا
فيصل: وش دخلهم فينا اذا تزوجوا يروحون بقريح
نجلاء : لا والله حرام بعدين انا وعدت عنود ما اروح بدونها
فيصل : ليش يعني ما تبين تروحين معاي ؟
نجلاء : يووووه فيصل انا ما قلت كذا
فيصل : اجل يالله فسري لي
نجلاء: العنود تبي تروح للبحرين وانا ما ابي اروح وهي نفسها فيها
فيصل: تنطق وش علي منها
نجلاء : بس انا مابي اروح
فيصل بدا يعصب: يوووووووه خلاص كيفك قولي مابي اروح معك يا فيصل وبس اختصري يعني ليه اللف والدوران
نجلاء: لا فيصل مو قصدي
فيصل بعصبيه : الا قصدك والا لك تفسير ثاني غير كذا؟؟
وقام بعصبيه وراح لغرفته ولحقته نجلاء
نجلاء تقول في نفسها "ياربييه وش سويت هذا الحين زعل وش بيراضيه؟؟ " بالطقاق يزعل بكيفه كافي اللي يسويه فيني وانا اللي اقول بطنش السالفه لين اروح للشرقيه واستانس لكن مايستاهل "
وراحت للعنود عشان تستشيرها في الموضوع لكنها لقتها نايمه
فراحت لغرفتها ولقت فيصل جالس في الصاله وشكله معصب
نجلاء دخلت بهدووووء وجلست على الكنب اللي جنبه
نجلاء : فيصل
فيصل ببرود:نعم؟
نجلاء : انت زعلت؟
فيصل : وانت وش رايك بواحد يقول لزوجته نروح مع بعض تقول له لا ما ابي اروح انا وياك
نجلاء : يووه فيصل انت بعد تفسر كل شي على كيفك
فيصل وجلس كانه يقول لها يالله فسري": يالله ممكن تفسرين لي تفسير غير اللي فهمته ؟
نجلاء: فيصل لو انا ما ابي اروح معاك كان بامكاني اقول ما ابي اروح للشرقيه بكبرها ....وانا ادري انه بامكانك تقول لي بتروحين غصب وقتها ما راح اقدر اقول لك شي لكن انا مابي اروح وخواتك يبون يروحون انت فسرها لو نفسك في روحه او سفره ربعك وراحوا وخلوك وقتها ما راح يحز في خاطرك؟
فيصل: اكيد راح يحز في خاطري بعدين من قال لك اني بوديك للبحرين غصب عنك؟؟؟ انا قد غصبتك على شي انتي ماتبينه ؟
نجلاء: لا بس انا اقول انه بامكانك انك تغصبني
فيصل : انا اكره شي عندي اني اغصب احد على شي اهو مايبيه يعني ما غصبت الناس اغصب زوجتي
نجلاء : يعني الحين عذرتني ؟
فيصل : عذرتك مع انه مهوب عذر مقنع
نجلاء : الا عاد اذا صرت كريم ووديتني انا والبنات
فيصل : لا الله يجزاك خير لو انكم شويين ممكن لكن كم انتم ؟ ماشاء الله جيش
نجلاء : تبيني اعددهم لك (انا ...العنود...رغد ,...ريم...رنا ...نوف)
بس ؟
فيصل : من ريم ورنا ؟؟
نجلاء : بنات خالتي
فيصل : اهااااااا
نجلاء: هاه وش بيتسوي بتودينا ؟؟
فيصل : لاااااااه والله سواق عندهم انا تحت خدمه زوجتي وبس تبيني اوديك وديتك لكن هم لا والف لا
نجلاء: اجل يالله نخليها مره ثانيه حرام نضيع جمعة البنات ونروح للبحرين بعدين البحرين مهيب طايره ولاهيب بعيده متى ما طرا على بالك نروح رحنا
فيصل : يالله مو مشكله المهم انتي ناقصك شي ؟
نجلاء : امم لا لا ما ناقصني شي بس فيصل ودي اروح لاهلي اليوم
فيصل : من عيوني وانا بعد ابي اروح ما شفت خالتي (اللي هي ام نجلا "ام راشد")
نجلاء : خلاص اجل العصر مو تنسى
فيصل : لالا اصلا انا اليوم فاضي ماعندي شي تحت امرك
نجلاء : اجل اكرفك كرف امممممم وش رايك اجل نروح للسوق
فيصل : الا هااذي اطلب اللي تبين لو تبين سطح القمر الا السوق الله يخليك اكره مالي السوقه
نجلاء : لااااااه اجل لازم تعرف اني احب السوق
فيصل : والسواق وش شغلته ؟؟
نجلاء : بس انا احب اروح معك انت السواق مهوب زوجي عشان يوديني
فيصل : طيب بس هالمره ياويلك ان عدتيها لانك عارفه اني ما اقدر ارفض لك طلب وبكذا اعرفيها ولا تطلبين
نجلاء تسكته : يعني بتوديني؟؟
فيصل : مو انتي تبين كذا؟
نجلاء مبسوطه : اكييييييد
فيصل: الله لهالدرجه تحبين السوق
نجلاء : اوه واكثر بعد ..
فيصل : لااه اجل كل يوم نروح للسوق وش رايك ؟
نجلاء : ههههههههه ماعندي مانع
فيصل : ايه ان شاء الله انا قلت اكرفيني اليوم وبس ؟؟
نجلاء : ان ما رجعتك للبيت وانت ما تشوف طريقك من التعب ما اكون نجلاء؟؟
فيصل : الله يستر كلش تسووونه "ان كيدهن عظيم"
نجلاء : يالله تراه اذن الظهر روح صل وانا بصلي عشان ننزل الغداء
فيصل : اوكي
وراح فيصل للمسجد ونجلاء راحت تصلي ونزلت تجهز الغداء مع خالتها..
وبعد ما خلصوا غدا .. جلسوا كلهم في الصاله ..
ابو فهد وهو يناظر العنود ونجلاء اللي جالسين جنب بعض : هاااااااه بنات مستعدين للسفر ..
العنود : اوه مستعدين بالزياده .. انا من الحين بديت ازين شنطتي ..
رغد : الا صدق يبه كم بنقعد هنا ..
ابوفهد : والله كيفكم ..
العنود : يعني يعني تقريبا ..
ابوفهد : اسبوعين .. وان بغيتوا اكثر جلسنا .. وان مليتوا قبل رجعنا ..
العنود : الـــــلـــه .. والله فله ..
فواز : بس عاد متى بنمشي ..
ابو فهد : يا الاربعاء .. يا الخميس ...
العنود : ياااااااااااي . يعني .. ثلاث ايام ..
فيصل : انتي وش فيك اليوم صايره مهبوله ..
العنود : يا اخي انت وش عليك مني .. مستانسه .. اني بسافر ..
فواز : هههههههههههه ... اللي يشوفك يقول اول مره تسافرين ..
العنود : والله هذي اول مره اسافر جمعت بنات ..
فيصل : يا ذا البنات اللي كل ما قلنا شي نطولنا ..
رغد تغير الموضوع : الا اقول يمه ..
ام فهد : هلا ..
رغد : يمه لمى بتروح معنا ..
ام فهد : ايه ..
فواز يشهق : لااااا..
ابو فهد : وش فيك روعتنا ..
فواز : لا ما يصلح تروووووووح ..
ام فهد : ليش عاد ..
فواز : اولا اخاف تولد علينا .. ثانيا .. ما لي خلق مصالت اخوي المعرس مع بنتها ..
فيصل : اعوذ بالله من الغيره طلعت بليس من الجنه ..
العنود : هههههههههههههههههههههههه .. واذا ولدت فيه مستشفيات هناك ..
رغد : ههههههه وبعدين هي توها في الثامن ..
فواز : اقول فيصل .. انا ودي اروح انا ومشاري ومشعل للبحرين تخاوينا .. بس تراني ما بعد قلت لهم
العنود تشهققققققققققققققققق
نجلاء تهمس لها : اسكتي لا تفضحينا ..
العنود : لا مستحيل .. تسمعين اللي اسمعه ..
نجلاء : ايه اسمع ..
فواز : هييييييييييه انتي وش فيك ..
العنود : وتسال بعد وش فيني ..
فواز : ايه وش فيك ..
العنود : شف يا اخ فواز .. للبحرين ما فيه روحه .. الا ورجلنا على رجلكم ..
فواز : خير .. خير ان شاء الله .. والدك وناسيك انا ..
العنود : والله .. ما تروح اجل ..
فواز : لا يا حبيبتي ..
العنود : يبه يرضيك يروح لدبي .. سكتنا .. لكن يجي الحين ويروح للبحرين .. لا والله ما اسكت ..
فواز : وش بتسوين ..
العنود : ههههههههههه .. كل شي اقدر اسوينه ..
فواز : اعلى ما في خيلك اركبيه ..
ابو فهد : وانتم لازم هالمناقر .. ما ترتاحون الا اذا اوجعتوا روسنا ..
العنود : وش اسوي يبه ما تشوف اللي قاعد يصير
والله ظلم .. والله ظلم ..
وقامت ورقت فوق ومسويه نفسها زعلانه عشان ما تخرب خطتها .. وخذت جوالها ودقت على نجلاء ..
العنود : الوووووووووو..
نجلاء : هلا..
العنود : بسررررررررعه تعالي فوق ..
نجلاء توطي صوتها عشان اللي حولها ما يسمعون : وش تبين ..
العنود : بسررررررررعه .. والله ما فيه وقت ..
نجلاء : يله .. يله .. جيت .. باااي ..
وسكرت الخط
العنود وهي تدور في الغرفه وفي يدها جواز فواز ..
دخلت عليها نجلاء ..
نجلاء : نعم وش تبين ..
العنود : بسرعه خذي جواز فواز ووزيه عندك مع جواز فيصل ..
نجلاء : ليش عاد ..
العنود : الله يسلمك اكيد فواز بيدور جواز سفره قبل ما يقول لخوانك .. صح ..
نجلاء : صح ..
العنود : واذا ما لقاه .. اول وحده بيشك فيها انا ..
نجلاء : صح
العنود : عشاااااان كذا خليه عندك ..
نجلاء : بس اخاف يعصب ويحط حرته فيك ..
العنود : لا انا بسوي نفسي زعلانه ..
نجلاء : حلوووو .. بس انتبهي لا تضحكين ..
العنود : لا يا حبيبتي انا ممثله من الدرجه الاولى ..
نجلاء : هههههههههه .. والله اننا مجرمين ..
العنود : ههههههههههههههههههه .. بس حلو .
نجلاء : يله عطيني اياااااه قبل ما يجي ..
وخذت نجلاء الجوال وطلعت ..
وهي طالعه شافت فواز يطلع من غرفته وشكله معصب .. وراح بسرعه لغرفتها ..



فواز وهو حده معصب : عـــــــنــــــــيـــــــــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 11:48 am

الجزء الخامس عشر


الفصل الثاني



فواز وهو حده معصب : عـــــــنــــــــيـــــــــد
العنود الله يستر يا رب : نعم ..
فواز : العنود .. بسرعه وين جواز سفري ..
العنود يا ربيه ذا السكني وش دراه : انا وش يدريني ..
فواز : لا والله .. يعني ما تدرين ..
العنود : اقول اخلص ..
فواز : انا منيب العب معك .. وينه ..
العنود تسوي نفساها زعلانه : يعني انت الحين يقالك مفتعل هالسالفه عشان تغايرني .. خلاص اوكي.. غايرتني .. ممكن تتفضل تخليني انام ..
فواز : العنود عاد بلا مزح .. انا عارف انه معك ..
العنود : وش الشي اللي اكد لك انه معي ..
فواز : هاااااه .. اجل ليش دخلتي غرفتي ..
العنود : والله خير تعمل شر تلقى ..لا يا حبيبي انا ما دخلت اخذ جوازك .. ان داخله اقومك .. عشااان تقعد معنا .. بس انت منتاب كفو .. احد يقومك ..
فواز : طيب اجل ليش رقيتي قبل شوي ..
العنود : يعني ما تعرف ليش رقيت ..
فواز : لا ..
العنود : لانك واحد اناني .. ما تفكر الا في نفسك .. همك نفسك وبس .. ما تقول خواتي يبون يروحون معنا .. بس على طول انا والشباب ..ودي ولو مره تقول العنود تبين شي .. ناقصك شي ..همك نفسك ..وبس
فواز : يؤ يؤ يؤ يؤ كل هذا في قلبك .. خلااااااااص ولا يهمك .. بحرين منيب رايح ..
العنود : صدق ..
فواز : ايه صدق ..
العنود : الا صدق جواز سفرك ضايع .. والا جاي تغايرني ..
فواز : لا صدق ..
العنود : طيب وينه ..
فواز : مدري .. بس اكيد ضاع ولا في السياره .. بس كيفه خلاص هماني منيب رايح وشلوله ادوره ..
العنود : ..........
فواز : يله انا طالع .. بس مره ثانيه لا تشيلين في قلب .. على اشاء سخيفه ما تسوى ..
وطلع ..
العنود تصرخ : يــــــــــــــــــــــــــــــــس .. والله بتروح للبحرين يعني بتروح ... والله ما اخليها في نفسك ...
العنود اتصلت على نجلاء:نجووووول وينك ؟
نجلاء : انا في السياره
العنود : نجحت والله نجحت
نجلاء : في ايش؟
العنود : فواز جاني يتهمني اني اخذت الجواز لكن فني في التمثيل انقذني
نجلاء : برافوووووووووووووووووو
العنود : فيصل معك ؟
نجلاء : وش رايك ؟؟
العنود : خلاص اجل يله باااي
نجلاء :اوكي بااااي
فيصل : من هاذي ؟؟
نجلاء : العنود
فيصل : وش عندك انتي واياها اليوم ؟
نجلاء : ابد سوالف بنات
فيصل : وسوالف البنات في كل وقت ؟
نجلاء : لا بس هي تذكرني بشي المهم (تبي تضيع السالفه) انت بتنزل تسلم على امي؟
فيصل: ايه
نجلاء : اوكي باتصل على امي عشان يكون عندها خبر
اتصلت نجلاء بالبيت ورده عليها هديل
نجلاء : الوو
هديل :الوو
نجلاء : هدووول حبيبتي شلونك
هديل : طيبه من انتي؟؟
نجلاء : انا عميمه نجلاء
هديل : عميمه ؟؟ تعالي عندنا
نجلاء : حبيبتي انتي طيب بجيكم الحيييييييين وين ماما منيره ؟
هديل : هنا
وعطتها التلفون
ام راشد : الوو
نجلاء : هلا ماما شلونك ؟؟
ام راشد : هلا والله بخير الله يسلمك
نجلاء : انا وفيصل جايين في الطريق وفيصل يبي يسلم عليك
ام راشد : الله يحييه
نجلاء: يالله اجل مع السلامه
ام راشد : مع السلامه
مشعل : يمه من ذي ؟
ام راشد : ذي نجلاء
مشعل : وش تبي؟
ام راشد : تقول فيصل بيجي يسلم علي قم يا ولدي افتح المجلس ولع النور وانا بقول للشغاله تزهب القهوه ..
مشاري : هااااااه وش صار على السفره ان شاء الله صملوا ..
ام راشد : ايه صملوا ..
راشد : يمه قلتي لخالتي ..
ام راشد : ايه قلت لها .. بس ما ادري .. كن ما ودها ..
عبير : ايه .. امي عيت تقول صعبه وش يودينا ..
مشعل : لا والله وليش صعبه ..
عبير : تقول لا عيب .. نقط وجهنا ..
ام راشد : والله ان ابوفهد عادهم بالاسم ..
عبير : والله مدري ..
مشاري : شوفوا ترا اذا ما راحت ريم منيب رايح ..
ام راشد : لا ما عليك خل ام عبير علي ..
وشوي ودخلت عليهم نجلاء وفيصل
فيصل راح للمجلس ونجلاء دخلت تسلم على اهلها
نجلاء : السلااااااااااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام راشد : هلا والله نجلاء وش لونك ؟
نجلاء: بخير ماما ....ماما ترا فيصل في المجلس ينتظرك
ام راشد : راشد.. مشعل...مشاري...روحوا للمجلس وانا بجي الحين..
مشعل وراشد : ان شاء الله ..
مشاري : ان شاء الله ... بس نجيل انتي بتروحين مع فيصل الحين والا بالليل ؟؟
نجلاء: لا برجع بالليل عندك مانع ؟؟؟
مشاري: لا ابد بس ودي افتك منك لكن الظاهر ما فيه فكه منك ابد... يالله انا بروح عند بعلك....
نجلاء : هههههههههههههه بعلي ؟؟
مشاري راح هو ومشعل وراشد وام راشد عند فيصل ونجلاء وعبير جالسين في الصاله
نجلاء : اجل وين هدول؟؟
عبير : والله مدري لكن اخر علمي فيهم كانو يلعبون في غرفه الالعاب
نجلاء : ياحليلها وش اخبارها مع عبود ؟؟
عبير : والله انهم كل يوم طقاق
نجلاء : افاا ليييييييييييش؟
عبير : عبود يحب يطفشها لان الاضواء مسلطه عليها وهو محد يناظره
نجلاء: مسكييييييين عبود طيب انتي عوضيه وقولي لامي لاتبين غلا هديل قدامه
عبير : لا لا لا مو قصدي كذا انه خالتي تفضل هديل على عبود ؟ لا انا قصدي انه يعني هديل ماكانت فيه وكان دلوع امه وابوه وجدته وجده لكن الحين جت اللي تشاركه غلاه
نجلاء : الله يعين هاه ان شاء الله مستعدين للسفره ؟؟
عبير : والله ان شاء الله الا ما تدرين كم بنجلس؟؟
نجلاء : والله حسب علمي واللي سمعته من عمي انه بنجلس اسبوعين واذا زياده مو مشكله
عبير : يااااااااااي وناسه اخيرا بنفتك من الروتين اليومي وتغيير
نجلاء : عاد والاحسن انها جمعه يعني جد فلــــــــه
عبير : ايه والله وناسه
شوي ودخلو عليهم مشاري ومشعل وام راشد : السلام عليكم
نجلاء وعبير : وعليكم السلام
مشاري : هاه نجيل شلونك؟
نجلاء : انت ما تعرف الذوق؟؟؟ يعني عانيه وجايه لكم تقول نجيل الشرهه موب عليك الشرهه علي انا اللي معطيتك وجه(وبوزت كنها زعلانه)
مشاري: ههههههه كل ذا علشاني قلت نجيل ولا يهمك نجول وفكينا تراك شينه وانتي معصبه
وابتسمت نجلاء
مشاري: يـــــــــع ياشينك واتي مبتسمه تروعين
مشعل : مشيري بس خلها في حالها
نجلاء: بعد عمري يا ميشوو انت الوحيد اللي ماخذ حقي ....
مشاري : ميشوو...ههههههههههههههههه .. والله ما تعرفين ادلعين ..
نجلاء : اعوذ بالله انا ما ادري انت من وين جايب هالغيره .. كل ذا عشاني دلعته وانت لا ..
ورن التليفون .. وقامت نجلاء ترد..
نجلاء : الو..
ريم : الوووووو..
نجلاء : هلاااااا والله وغلا ..
ريم : هلا فيك .. وش اخبارك ..
نجلاء : الحمد لله انا بخير .. وانتي
ريم : الحمد لله ..
نجلاء : هااااااااااه .. مستعده للسفر ..
ريم من غير نفس : لااا..
نجلاء : ليش ..
ريم : امي عيت ..
نجلاء : لا عاد ..
ريم : والله ..
نجلاء : طيب ليش ..
ريم : تقول حنا وش يودينا .. هم بيروحون مع عمهم ..
نجلاء : والله يا ريم عمي عادكم بالاسم ..
ريم : طيب وش اسوي .. والله حرام نفسي في الروحه ..
نجلاء : طيب وين خالتي عطيني اياها ..
ريم : تصلي..
مشاري يسحب السماعه من نجلاء ..
نجلاء : وجع خلني احكي ..
مشاري : اقول وخري ..
ريم : يا ربيه اخلصوا .. احد منكم يرد علي ..
مشاري : الووو..
ريم : هلا ..
مشاري : ريم افتحي الباب انا ونجلاء في الطريق ..
ريم : نعم ..
مشاري : ايه بنجي نقنع خالتي ..
ريم فرحانه : قل والله ..
مشاري : والله العظيم ..
ريم : طيب .. طيب .. يله مع السلامه ..
مشاري : مع السلامه ..
نجلاء : مشاري صدق والله بنروح بيت خالتي ..
مشاري : ايه بس يله بسرعه لا نتاخر ..
مشعل : وين بتروحون ..
نجلاء : بنروح بيت خالتي ..
مشعل : ليش ..
مشاري : بنروح نقنع خالتي ..
نجلاء : تروح معنا .؟؟
مشعل : ليش لا ..
مشاري : طيب يله ..
مشعل : نجول ممكن اطلب منك طلب ..
نجلاء : امر ..
مشعل : معليش تلبسين هدول .. باخذها معنا .. لانها تحب رنا وريم . ..
نجلاء : ان شاء الله من عيوني كم مشعل عندي انا ..
مشاري : يــــــلـه طيب بسرعه لا نتاخر..
نجلاء : لا بلبسها بسرعه ... بكلم على فيصل .. اعلمه ..
مشاري : وليش تكلمين عليه ..
نجلاء : يعني تبيني اطلع من دون ما اقوله ..
مشعل : يا حبني لك يا ليت كل البنات زيك ..
مشاري : لقول اخلصي .. معك عشر دقايق .. اذا ما خلصتي .. رحت ..
نجلاء : طيب ..
ورقت فوق ولبست هديل .. وخذت جوالها وكلمت على فيصل ..
نجلاء : الووو ..
فيصل : هلا والله ..
نجلاء : هلا فيك ..
فيصل : امداك تشتاقين لي ..
نجلاء : هههههههههه .. شفت عاد .. فيصل ..
فيصل : هلا ..
نجلاء : بروح مع مشاري ومشعل وهدول لبيت خالتي ..
فيصل : وش طرى ..
نجلاء : لا بس خالتي رافضه تروح للشرقيه .. وانا عن ريم ورنا .. ما اقدر استغني ..
فيصل : وليش خالتك رافضه ..
نجلاء : تقول وش يودينا ..
فيصل : خلاص طيب روحي ..
نجلاء : مشكور .. طيب يله مع السلامه ..لا يروحون عني ..
فيصل : ههههههه مع السلامه ..
فواز : اقول فيصل ..
فيصل : نعم ..
فواز : من اللي مهوب رايح ..
فيصل : خالت نجلاء وبناتها ..
فواز : لا عاد ..
فيصل : وانت وش دخلت ..
فواز: هاااااااااه .. لا..لا بس العنود تبيهم يروحون ..
فيصل : الحين صارت العنود تهمك ..
فواز : ياربيه .. والله انك انسان تافه .. على كل شي ادقق ..
فيصل : الحين انا تافه ... والله ان وراك مصيبه .. ولا تقول ما قال فيصل ..
فواز ياربيه عليه ذا .. وش اسوي فيه دايما كاشفني ...
فواز : مصيبه مره وحده حرام عليك ..
فيصل : اقول اتركني من خرابيطك .. وقلي وش صار على البحرين ..
فواز : لا كنسلناها . ...
فيصل : ليييييش ؟؟
فواز : ما لقيت جواز سفري ...
فيصل : هووو وين راح ..
فواز : مدري .. اقول قم .. معجبك ذا المكان اللي انت مجلسنا فيه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 11:54 am

نجلاء : يله خالتي تكفين ..
ريم : يله يمه ..
ام عبير : لا ... هوووووو منتوب صاحين وش يودينا ..
مشاري : خالتي وش وش يوديكم .. والله عااادي ..
نجلاء .: يله خالـــــــــــــتــــــــــــي ..
مشعل : يله خالتي عشاااااااان هدول ... شوفي جايه مخصوص .. عشان تطلبك .. صح هدول ..
هديل وهي ما تدري وش السالفه : صح ..
مشاري : يله خالتي ...
ام عبير : يا ربيه .. والله مدري ..
ريم : يمه تكفين .. وش نقعد هنا نسوي .. خلينا نروح نوسع صدورنا .. يله يمه الله يخليك ..
نجلاء : تكفين .. يله طلبتك .. لا ترديني ..
ام عبير : ..............
مشاري : يله ..
ام عبير : ........ ...
الكل : يــــــله ..
ام عبير : .........طيب وامري لله ..
ريم : يــــــــــــــــــــــــــس .. (وراحت تحب راسها ) ... مشكووووووره يا احلى ام في الدنيا ..
نجلاء : هههههههههههههههههههههه .. اخيرا..
مشاري : الحين يا خالتي يومك بتوافقين .. كان وافقتي من اول .. مخليتنا نعنا من بيتنا ... فوتي علي طلعه مع فواز .. كنت ناوي اطلعها ..
ريم : وانت ما تمل من فواز ليل ونهار مقابله ..
مشاري : وهو فيه احد يمل من فواز ..
ريم في نفسها والله ما الومك الله يلوم اللي يلومك .. من شاف هباله ما مل منه ..
ورن جوال مشاري ..
مشاري : جبنا سيرة القط جانا ينط ..
الكل: هههههههههههههههه ..
مشاري : الوووووووو..
فواز : هلا والله ..
مشاري وهو يحط على السبيكر : هلا والله ومرحبا ..
فواز : وينك يا اخي استناك .. مجلسني مع فيصل ثقيل الدم .. ما عنده الا تحقيق بس ..
فيصل من جنب فواز : الحين انا ثقيل دم .. وانا جالس ومستحملك عشان ما تجلس لحالك .
مشاري : انا عند خالتي .. وبعدين فيصل داري اني عند خالتي ..
فواز : انا داري انك عند خالتك .. هااااه وش صار بتروح ..
ريم وهي جالسه جنب مشاري وتسمع كل المكالمه .. وفي نفسها .. يا لقفه ذا وش دخله رحنا ولا ما رحنا ..
مشاري : ايه ابشرك .. خلاااااااااص بتروح ..
فواز : هيييييييييييييييا .. ( يا ربيه وش سويت انا ) اخيرا ما بغت توافق ..
مشاري : انا ابي افهم ليش هالفرحه .. والله لو انها خالتك ..
فواز ياربيه وش هالورطه : يا ربيه وش فيكم علي يعني ما افرح .. كل ما فرحت قالي واحد وش فيك .. وش عندك .. يااااااا اخي انا فرحان ابي الكل يروح ما ابي احد يقعد .. فهمت الحين ..
مشاري : اعوذ بالله كلتني ما صار سؤال .. يا اخي جاوب على قد السؤال ..
فواز : خلص طيب جاوبت وقضيت ..
مشاري : الا هاااااه وش صار على روحت البحرين ..
نجلاء شهقت ..
فواز : من ذا اللي شهق ..
مشاري : ذي نجلاء ..
فواز : يا الله جتنا سالفة العنود .. خلااااااااااااص مناب رايحين .. ارتاحي يا نجلاء ..
مشاري : على كيفك مناب رايحين .. هذا وانت صاجنا ..
فواز : لا حراااااام .. حرام نروح وهم لا ..
مشاري : ما شاء الله ومن متى ذا الطيبه .. اللي انا اعرفه ان النذاله تمشي في دمك ..
فواز : حرااااام عليك اصلا انا من يومي طيب ..
مشاري : اقول اخلص .. ترا بنروح يعني بنروح ..
فواز : منيب رايح انا .. رح انت لحالك ..
مشاري : عن المصاله .. لا تشمت العذال فينا ..
فواز : ومنهم ..
مشاري : مشعل وخالتي ونجلاء وبنت خالتي ..
فواز : يؤ يؤ يؤ .. كل ذولي يسمعونا .. كان قلت لي من اول اعدل اسلوبي .. .. هلا والله بابو هديل .. انت فيذا ..
مشعل : هلا فيك ..
فواز : هااااه وش اخبارك .. وش علومك ..
مشعل : الحمد لله بخير ..
فواز : اقول ورى ما تجي انت وياااااااااه تقعون معنا .. خلاص خالتكم وانقنعتوها .. امشو ..
مشاري : .. منيب جاي لين تقولي خلااااص بنروح للبحرين ..وبعدين مشعل بيروح عنده شغل وحنا نروح معه
فواز : ياااااااااااخي وش اقولك .... اوووووووووووف ... جواااااااااااااااااااااااااااازي ضايع. فهمت الحين ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههه .. طيب يا اخي قل من الاول .. بس صدق وين راح تونا راجعين من دبي ..
فواز : والله ما ادري .. المهم ترا اذا ما جيتوا .. يا ويلكم .. ترانا نستناكم .. ومع السلامه فاتورتي بتطق ..
مشاري : مع السلامه ..
مشعل : طيب يله مشاري خلنا نروح .. حرااام من الصبح وهم ينتظرونا ..
مشاري : يله ..
نجلاء : لحظه .. لحظه .. رجعوني للبيـت ..
ريم : خير ان شاء الله .. ما فيه روحه ..
نجلاء : لا ما اقدر عندي شغل ..
مشاري : والله على ما اظن فيه سواق .. اذا بغيتي ترجعين دقي عليه .. يله مشعل ..
مشعل : هدول .. يله نروح للبيت ..
مشاري : الحين انا معيي على نجلاء .. تجي تقول يله يا هدول اوديك البيت ..
هديل : اصلا انا ما ابي اروح ..
مشعل : هههههههه .. تسمع هااه علمت بنتي طوالت اللسان .. (ويلتفت على هديل ) ليش منتيب اصلا رايحه ..
هديل : اسان انا بقاد مع اميمه نجلاء .. واميمه ريم .. وابي اسوف اميمه رنا ..
( عشان انا بقعد مع عميمه نجلاء .. وعميمه ريم .. وابي اشوف عميمه رنا ).
مشعل : الا صدق وين رنا ..
ريم : هاااااه .. رنا .. ايه .. رنا فووق ..
مشاري : طيب وليش مرتبكه ..
ريم : هههههههههه .. انا .. تتخيل ..
مشعل : اقول يله وبلا كثرة حكي .. وامش يله نروح ..
مشاري : طيب ..يله مع السلامه ..
نجلاء وريم : مع السلامه ..
وطلعوا مشعل ومشاري من هنا .. ونزلت رنا من هنا ..
رنا : السلاااااااام ..
نجلاء طمرت على طول وراحت لها ...
رنا : اهلييييييييين .. والله لك فقده ..
نجلاء : وانتي اكثر والله ..
رنا : والله وانا فوق جالسه اسمع حواركم .. واقول يارب تقعد ..
نجلاء : ههههههه .. طيب ليش ما نزلتي ..
رنا : هااااااه .. لا بس ابي اخوانك يا خذون راحتهم ..
وهنا جت هدول تركض ..
رنا : هلا هدول .. وش لونك ..
هديل : انا طيبه .
ريم : اقول نجلاء وش الشغل اللي عندك .. في بيت اهلك ..

نجلاء : اسمعي الحين انتم جوازاتكم معكم ..
ريم : ايه .. بس ليش ..
نجلاء : شوفي انا والعنود قررنا .. اننا ناخذ الجوازات معنا .. وبعدين هناك نحطهم .. امام الامر الواقع ..
ريم : لا تقولين لي ان جواز فواز اللي ضايع .. انتم ما خذينه .. حراااااااام عليكم ..
نجلاء : ايه ..
رنا : ليش يعني .. عشان البحرين ..
نجلاء : ايه
رنا : اهاااااااااااا ..
ريم : والله فله ...
نجلاء : شفتوا عشان كذا انا لازم ارووووووح للبيت عشان اخذ جواز سفر مشاري ..
ريم : ايه صح لا تاخذين جواز مشعل .. عشان ما ننكشف ..
رنا : ليش مشعل مهوب رايح ..
ريم : الا بس انا سمعت مشاري يقول لفواز .. ان مشعل بيروح للبحرين عنده شغل ... ولو خذت نجلاء الجواز حقه بننكشف ...
نجلاء : خلاص انا بدق على السواق يجي يا خذني انا وهديل وعشان ناخذ جواز مشاري .. وانتم لا تنسون جوازاتكم .. خلاااااص ... ايه صح ترا السفر يوم الخميس ..
ريم :قولي والله.. يعني بعد ثلاث ايام ...







فواز : اقووووووول شباب وش رايكم نروووووووح في باص ...
فيصل : ههههههههههههههههههههههه .. تخيل اشكالنا .. في بااااص .. ههههههههههههههههههه ..
مشاري : والله بتصير فله خلنا نروح بس ..
مشعل : هههههههههههههه .. لا بالله منتوب صاحين ..
فواز : كيفكم .. انا والله ما اروح الا في باص .. والله عنااااااااااااد ..
مشاري : وانا بعد .. بس انت اللي بتسوقه ...
فواز : لا والله انت اللي بتسوقه ..
فيصل :ههههههههههههههههههههه ..
مشعل : خلو العناد ينفعكم ..
فواز: تدري عاد يا مشعل انت اللي بتسوقه ..
مشعل : لا والله ..
مشاري : ايه .. يله عاد مشعل والله فله ..
فواز : ونشوف من .. من البنات .. بيروحون معنا ..
مشاري : يا اخي وش نبي بالبنات ..
فواز : اجل باص وش كبره .. ما فيه الا انا وياك ومشعل ..
مشعل : ههههههههههههههههههه .. ومن قالكم اني بسوق بكم ..
فيصل : ههههههههههههههههههههه .. لزقوك معهم ..
فواز : مشعل عاد عن المصاله..
مشاري : والله فله .. مشعل عاد ...
مشعل : وليش ما تسوقونه انتم ..
فواز : فاضين نسوق نبي نوسع صدورنا في الباص ..
مشعل : لا والله انتم توسعون صدوركم وانا اسوق .
مشاري : حرام عليك .. اخلص ..
مشعل : لااا..
فواز : يله عاد عن النذاله ..
مشعل : لاااا ..
فيصل : حرام عليك سق بهم ..
مشعل : والله وليش مهوب انت اللي تسوق ..
فيصل : والله عاد هم اطلبوك ما اطلبوني ..
مشعل : اسوق بهم بس بشرط ...
فواز ومشاري : وشوووووووووو ..
مشعل : ان فيصل يركب معنا ..
فيصل : لا .. لا .. اجل مهوب لازم تسوق بهم ..
مشعل : اجل خلاااا ص منيب سايق ..
فواز : فيييييييييييصل ..
فيصل : نعم ..
فواز : عن النذاله ..
فيصل: قلت لا ..
مشاري : وانت بعدين .. لازم فيصل .. حنا ما ننفع ..
مشعل : لا .. اذا فيصل ما ركب معنا .. ما رحت ..
مشاري : يا الله .. وبعدين ..
فواز : والله يا فيصل .. اقلب عليك نجلاء والعنود ..
فيصل : لا لا .. تكفى وش يفكنى من لسانهم ..
مشاري : اجل وااافق ..
فيصل : لااااااااااااااااااا..
مشعل تحمس : يــــله ..
فيصل : اوووه انت بعد ..
مشعل : والله تحمست .. تخيلت الجو ..
مشاري : يله .. عاد ..
فيصل : ............
فواز : السكوووووووووت علامة الرضاء ..
فيصل : لااااااااااااااا ..
مشاري : اوووهوووووووو ..
فواز : يله فيصل .. ما صارت روحه ..
فيصل : اروح بس بشروط ..
مشاري : اوووه شروط بعد مهوب شرط ..
فيصل : اولا .. ما اسوق ..
الكل : موافقين..
فيصل : ثانيا .. مهوب اذا رحنا هناك تقولون بنتمشى في الباص .. ترا هناك منيب راكب باص ..
فواز : اجل وش بتركب ..
فيصل : بشحن سيارتي ..
مشعل : كلنا نشحن سياراتنا والباص بس لطريق ..
خلااااااااااااااص ..
الكل : خلاااااااااااااص ..









يوم الاربعاء العصر

العنود: يـــــــــــلـــــــــه نجيل .. بسرعه ..
نجلاء : الحين انتي وش طايره عليه .. كلهاا سوق ..
العنود : يا بردي يا ناس .. اقولك بكره السفر .. وشنطتي ما بعد زينتها .. وباقي لي اغراض ما بعد شريتها ..
نجلاء : يله امشي بعد .. عشان ما نتاخر .. لاننا بنمر ريم ورنا يرحون معنا ..
العنود : استني خلي رغد تنزل ..
نجلاء : لا وانا نازله قالت لي مهيب رايحه ..
العنود : وتوك تحكين .. اذا قلت بارده لا تقولين لا .. يله ..


وفي السياره بعد ما خذو ريم ورنا ..
نجلاء : اقووول بنات سمعتوا اخر الاخبار ..
العنود : لاا .
ريم : وشي اخر الاخبار نورينا ..
نجلاء : بكره بنروووح كلنا في بااااص ..
رنا : نعم .. مهبل انتم ..
ريم : وش مهبل والله فله ..
العنود : لحظه .. لحظه .. خلونا نفهم الموضوع ..
نجلاء : كل ما في الموضوع ان مشاري وفواز مشعل وفيصل بيروحون في باااص ومشعل اللي بيسوق .. وقالوو اللي يبي يروح معنا من البنات حياها الله ..
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه .. تخيلت شكل مشعل وهو يسوق بااااااااااااااااااااص .. والله بيطلع شكله عبيط ..
العنود : والله انا بروح معهم .. والله فله ..
ريم : والله حتى انا بروح .. وانتي يا رنا ..
نجلاء : هييه .. هييه اصلا ما شاورتكم .. قلت لفيصل .. كل البنات بيروحون ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 11:57 am

الجزء السادس عشر


الفصل الاول



نجلاء : كل ما في الموضوع ان مشاري وفواز مشعل وفيصل بيروحون في باااص ومشعل اللي بيسوق .. وقالوو اللي يبي يروح معنا من البنات حياها الله ..
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه .. تخيلت شكل مشعل وهو يسوق بااااااااااااااااااااص .. والله بيطلع شكله عبيط ..
العنود : والله انا بروح معهم .. والله فله ..
ريم : والله حتى انا بروح .. وانتي يا رنا ..
نجلاء : هييه .. هييه اصلا ما شاورتكم .. قلت لفيصل .. كل البنات بيروحون ..
ريم : وخير ان شاء الله انتي تقررين عنا ..
العنود : ايه والله .. (وتقاد صوت نجلاء ) .. قلت لفيصل كل البنات بيروحون ..
نجلاء : ههههههههههههههه .. شوي .. شوي .. كليتوني .. بس عاد .. مهوب انتم بتوافقون .. ..
ريم : اكيد بنوافق .. بس لازم تاخذين آراء الاخرين ..
رنا : هههههههههههههه .. حلوه هذي آراء الاخرين ..
ريم : ههههههه .. ليش انتي ما تدرين ان سوووق الفصحى ما شي عندنا .. اليس كذالك .. يا عنود ..
العنود : نعم ..نعم ..
نجلاء : .. هههههههههه .. حلوه .. اليس كذلك .. بس المهم .. خلاص كلكم موافقين ..
رنا : لا معليش نجلاء .. انا منيب راكبه معكم ..
نجلاء : لا والله .. وليش ..
رنا : لا انا بركب في السياره اللي بتركب فيها امي ..
ريم : يااااااااااااااي .. يا حبيبت امها ..
العنود : اقول .. ما عندنا حكي بزران بروح مع امي ومدري ايش .. بتروحين يعني بتروحين ..
رنا : لا والله صعبه ..
نجلاء : هههههههههههههههه .. انتي منتيب صاحيه .. منتي رنا اللي اعرفها .. ابدا .. وين رنا المهبوله .. رجعت من السفر لقيتك وحده ثانيه .... يله عاد لا تضيعين علينا الفرصه ..
ريم : يله عاد رنا .. عن المصاله .. والله ما تسوا علينا ..
رنا : لا والله .. جد .. جد ما اقدر ..
نجلاء : يا الله يا رنا ..
العنود : ليش انتي كذا .. انتي ما تدرين وش بنسوي .. بناخذ معنا ورقة لعب .. وبناخذ معنا .. ببسي وشبس .. خرابيط .. يعني كذا .. تخلي الجو .. والله بتصر فله ..
ريم : يله رنا ..
نجلاء : والله انك ماصله ..
ورن جوال نجلاء ...
نجلاء : الوووووووو ..
مشاري : هههههههههههه .. وش فيك معصبه .. شوي شوي علي ..( ويلتفت على مشعل اللي جنبه ) هههههههههه لا تفوتك .. نجلاء معصبه ..
مشعل .. لا .. لاه .. حط .. حط على السبيكر ..
مشاري حط على السبيكر ..
مشاري : الو..
نجلاء : خير انت وش شايفني .. مضحكه عندكم ..
مشاري : لا .. ابد محشومه .. .. المهم .. خلاص كلكم بتروحون ..
نجلاء : لا ..
مشاري : ليش ..
نجلاء : رنا .. عيت تروح ..
مشاري: لا والله .. ليش ..
نجلا ء: ما ادري ..
مشاري : عطيني ايها ..
نجلاء : رنا .. خذي مشاري يبي يكلمك ..
رنا : وانتي ليش تقولين له ..
نجلا ء: احسن عشان تعرفين وشلون ترفضين ..
خذت رنا الجوال ..
رنا : الو..
مشاري : هلا والله ..
رنا : هلا فيك ..
مشاري : اقول رنا صدق اللي قالته نجلاء ..
رنا : ايه ..
مشاري : والسبب..
رنا : لا والله صعبه ... انا بركب مع امي ..
مشاري : يا ربيه على النونو .. ابركب مع امي .. زين بعد ما قلتي ماما مثل نجلاء ..
رنا : ههههههههههههههههههههه .. حلوه ماما ..
مشاري : المهم .. ترا بتروحين ...
رنا : لا .. مشاري ..
مشعل اللي جنب مشاري وكان يسمع كل شي : رنا ..
رنا لا مستحيل انت كل مره تطلعي ...
رنا : هلا ..
مشعل : رنا ترا هدول بتركب معنا ... وهي فرحانه من درت انك انتي ونجلاء وريم .. بتركبون معنا .. الحين لو تدري انك منتيب راكبه معنا والله ان تنهبل ..
رنا يا الله انا وش اقوله ذا .. اذا رديته بيقول بنتي ما تهمها .. وبعدين انا الصراحه ما يهون علي ارده ..
مشعل : يا الله رنا طلبتك .. لا تفشليني ..
رنا : خلاص طيب ..
مشاري : لا والله .. وشمعنا .. مشعل يقولك علطول وافقتي .. وانا ..(ويقلد صوتها ) لا مشاري صعبه ..
مشعل : هههههههههه .. يا مشاري .. يا حبيبي .. لا تقارن انا مشعل .. انا غير .. ههههههههههه
رنا .. ايه والله انت غير .. انت عذابي ..
رنا : يله مع السلامه ..
مشعل ومشاري : مع السلامه ..
..
ريم : هاااااه .. رنا وش قلتي ..
رنا : خلاص بروح .. بس بشرط ..
العنود : وشوووو ..
رنا : اننا نجلس ورا .. اخر شي ..
نجلاء : اوكي .. اصلا ورا احسن شي ..
العنود : .. حشا والله لو اننا بنروح مكه كان وصلنا ..
نجلاء : هههههههههههههههههههههه .. هذا صلاح حبيب القلب ..
العنود : صلاح بسرعه .. ورا مشاوير .. كثير ..






الساعه سبع .. في غرفة نجلاء وفيصل .. فيصل كان جالس يكلم نجلاء في التلفون ..
فيصل : نجلاء .. وين دفتر العائله ..
نجلاء : والله مدري .. يا في درج التسريحه .. او في شنطتي اللي على التسريحه ..
فيصل : خلاص طيب ..
وسكر السماعه ..
ورا فيصل .. عند شنطة نجلاء .. فتح الشنطه بس ما لقى فيها دفتر العائله .. وراح لدرج التسريحه ..
فتح الدرج .. ولقى الدفتر .. توه بيسكر الدرج .. بس لفت انتباهه جوازات سفر ..
فيصل : حشى وش ذا كله حقت مين ..
وخذا واحد وفتحه .. لقاه حقه ..
وفتح الثاني .. فواز ..
فيصل : والله الاجرام ...هههههههههههههههههههههه .. يا عمري يا فواز .. انت ادوره .. وهو مع حرمي المصون ..
وفتح الثالث لقاه حق مشاري ..
فيصل : ههههههههههههههههههههه .. والله هبال .. انهبلت حرمتي .. ههههههههههههههههه ..
وخذا جواله ودق على نجلاء ..
فيصل : الووووووو ...
نجلاء : هلا ..
فيصل : اقول نجلاء ما لقيت دفتر العائله ..
نجلاء : وشلوون انا حاطته بنفسي ..
فيصل يمسك ضحكته : لا لقيت جوازات سفر ..
نجلاء لا مستحيل يكون شافها ..
نجلاء : نعم .. جوازات سفر ..
فيصل : ايه جوازات سفر .. جوازي .. وجوازك ..
نجلاء : بس ..
فيصل : هههههههههههه .. نجلاء وشفيك .. ايه بس جوازي وجوازك .. يعني من بيكووون غيرنا ..
نجلاء الحمد له ما انتبه ..
فيصل يبي يضيع سالفة الجوازات .. : هااااااااه نجلاء وين دفتر العائله ..
نجلاء : والله مدري ..
فيصل : خلااااااص طيب بدوره ..
نجلاء : مع السلامه ...
فيصل : مع السلامه ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه .. والله حرمتي مخفه .. بس منيب قايل شي .. خلني اشوف وش بتسوي بها ..





الساعه 12 .. البنات في السياره ...
نجلاء : خلاص .. عاد .. الساعه 12 تاخرنا .. خلنا نرجع ..
رنا : ايه والله امي توها داقه علي تقول تاخرتوا ..
العنود : لا .. لا .. باقي اهم شي ..
ريم : شووو بعد .. ما بقي شي ما رحنا له ...
العنود : لا باقي ........ بنروح للتميمي ..
نجلاء : يا الله .. ليش بعد ..
ريم : ايه والله لازم .. نروح .. نقضي مئونة السياره ..
نجلاء : هههههههههههههههههههه .. مئونة بعد ..
العنود : اكييييييييييييييييييد .. لازم ..
نجلاء : طيب .. بس عاد مهوب هناك تاخرونا ..
ريم .: طيب ..
رنا : اجل خلاص كل ثنتين يروحون بحالهم .......
ريم : لا .. نروح سوا .. بس نستعجل ..
راحوا للتميمي .. وما خلوا شي ما شروه .. وعلى الساعه وحده ..دخلت نجلاء لغرفتها ..
نجلاء : يا الله لين الحين ما بعد جا..
انا .. لازم ما ابين له ان فيني شي .. او اني عارفه عنه .. انا بتجاهله .. انا رايحه اوسع صدري .. اذا رجعنا يصير خير ..





الصبح الساعه تسع ..
العنود : انا لازم اقومهم ..
وتدق على جوال نجلاء ..
العنود : عمى يا الدبا ردي ..
العنود : اووووووف ..
نجلاء وصوتها كله نوم : الووو ..
العنود : لا والله ما بغيتي تردين ..
نجلاء : انا ادري عنك .. احد يدق الصبح ..
العنود : لا والله الساعه تسع .. وما بعد زينا شناطنا ..
نجلاء : لا انا زينت شنطتي .. وشنطت فيصل ..
العنود : وليش . ما علمتيني ..
نجلاء : وش اسوي لك .. انتي امس من جينا على طول نمتي .. قال ايش .. قال ابي بكره يجي بسرعه..
العنود : ههههههههه .. وهذا بكره جا .. بسرعه ..
نجلاء : يله مع السلامه .
العنود : لحظه .. لحظه ..
نجلاء : وشووو بعد ..
العنود : لا تنومين .. تعالي .. عندي ..
نجلاء : والله فاضيتلك ..
العنود : نجلاء عن المصاله .. تعالي زيني معي شنطة المئونه ..
نجلاء : اوووووف طيب ..
العنود : يله مع السلامه بروووح اقوم فوواز ..
طلعت العنود من غرفتها .. وراحت لغرفة رغد ..
العنود : رغد يله قومي ..
رغد : ........
العنود : رغد ..
رغد : ........
العنود : رغـــــــــــــــــــــد ..
رغد : اووف .. وش تبين ..
العنود : قومي .. اليوم بنسافر ..
رغد : لاااه تصدقين توني ادري ..
العنود : طيب قومي ..
رغد : طيب بقوم بس انتي اطلعي .
العنود : مهوب اطلع وترجعين تنومين ..
طلعت العنود وراحت لغرفة فواز .. دخلت الغرفه .. قلت فواز نايم ..
العنود : اعوذ بالله ذا وين راسه فيه ..
وظلت تدور راسه .. لقته مقلوب راسه مكان رجليه .. ورجليه مكان راسه ..
العنود : ههههههههههههههههههه .. والله حتى البزران ما ينومون كذا ..
العنود : فوااااااز .. فواز ..
فواز : اممممممممم ...
العنود : فواز .. قم .. خلاص ..
فواز : عنيد اطلعي ..
العنود : الله يخليك قم .. والله اليوم بنسافر ..
فواز : واذا صار ..
العنود : قم زين شنطتك ..
فواز : كم الساعه ..
العنود : الساعه تسع ونص ..
فواز : ومتى بنمشي ..
العنود : ابوي يقول .. الساعه 2 ..
فواز يطمر : يؤ يؤ يؤ ... نسيت الباص ..
العنود : لين الحين ما استاجرتوا ..
فواز : الا بس انا بروح اجيبه ..
العنود : طيب وشنطتك ..
فواز : تكفين زينيها انتي ..
العنود : فاضيتلك .. انا بزين شنطتي ..
فواز : تكفين ..
العنود : اذا خلصت بدري زينتها لك ..






في بيت ام عبير ..
ام عبير : يا ربيه على ذا البني ..
ريم : ليه يمه ..
ام عبير : الحين الساعه عشر ونص .. وانتم توكم تزينون شناطكم ..
رنا : بس إنا مطلعين ملابسنا ..
ام عبير : طيب وش بتسون .. كلكم في شنطه .. ولا كل وحده لحالها ..
ريم : لا كل وحده لحالها ..
رنا : لا ريم بنظيق عليهم .. خلينا مع بعض ..
ريم : روحي يا شيخه وين تظيقين عليهم معه .. فيه باااااااااااااااص .. والله فيه باااااص ..
ام عبير : يا ربيه هالبنت مدري متى بتعقل ..
ريم : حرام عليك يمه .. والله لو تلفين الرياض كلها ما تلقين مثلي ..
رنا : ههههههههههههههههههه .. كثري منها ..
ريم : هيه .. هيه .. حدك ..
رنا : اقول بلا كثرت حكي .. وخلنا نخلص ..
ام عبير : ايه بسرعه .. ترا راشد بيمرنا الساعه 1 .. عشان نروح كلنا لبيت ابو فهد ..







في الباص ..
فواز : ههههههههههههههههههه .. والله فله سواقة البااااص ..
مشاري : لا .. لااه خلني اجرب ..
فواز : هههههههههههههه .. والله رهيب احس اني غايص ..
مشاري : هههههههههههه .. فوازوه خلني اجرب ..
فواز : ما فيه ..
مشاري : شف المطيري .. اقوووووووووول ابي اجرب ...
فواز : اعوذ با الله مد لسانه ..
مشاري : هههههههههههههههه .. اوه لهدرجه لساني طويل ..
فواز : هههههههه .. مره ..
مشاري : اقول فواز .. وقف عند روتانا ..
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
مشاري : وش فيك ..
فواز : ههههههههههههههههههههههه .. منتاب صاحي ..
مشاري : ليش ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 12:02 pm

فواز : ههههههههه بتوفنا عند المملكه بالباص ..هههههههههههههه ..
مشاري : هههههههههههههههههههه .. تصدق نسيت إننا في باص ..
فواز : ايه .. مره ثانيه لاتنسى ...
مشاري : طيب ودني محل تسجيلات ثاني ..
فواز : ليش ..
مشاري : يا اخي ابي اشرطه للباص .. لازم ننهبل ..
فواز : هههههههه .. حلو.. بس انا عندي اشرطه ..
مشاري : انا بعد عندي .. ونجلاء عندها اشرطة طق رهيبه .. بس ابي زياده ..
فواز : يا اخي الطريق كله اربع ساعات ..
مشاري : طيب وهناك .. في السياره .. ما تبي اشرطه ...
فواز : الا ..
مشاري : خلاص اجل وقف عند محل تسجيلات ..
فواز : اجل خلاص نشتري واروح احطك في البيت .. تاخذ اغراضك وتجي مع اهلك ..
مشاري : ههههههههههههههههههههه .. تصدق .. كنك تحاكي بزر .. ( ويقلد صوته ) وتجي مع اهلك .. والله حسيت اني هديل ...







في بيت فهد
فهد : الهنوووووف .. يله بسرعه .. تاخرنا .. الساعه وحده ونص ..
الهنوف : طيب .. طيب .. خلاص اطلع .. وخذ شنطه شهد .. لا تنساها ..
فهد : طيب .. بس بسرعه ..
الهنوف : خلاص بس بلبس شهد جزمتها .. واجي ..









فواز : يا سعادتنا الكبيره .. حلوه هالليله ومثيره .. ما نبي للهم سيره .. يا الله غنو واطربونا ..
ودخل فواز للبيت وهو يغني .. ( معلومه فواز صوته رهيب احساس غير طبيعي ) المهم دخل للبيت وظل يدور وهو يغني .. وجت العنود ودخلت معه في الجوا ..
فواز : للحين احبها ولاني قادر انساها ..
العنود : صورتها دايم في بالي ما تفارقني ..
فيصل : اوه .. اوه .. وش ذا لهبال ..
العنود : فيصل .. اليوم بنسافر .
فيصل : لا .. لأاااه .. ..
العنود : هههههههههههههههه .. والله اني فرحانه ..
فواز : يله العنود .. خلينا نكمل ..
فيصل : انت صوتك حلو .. معقوله .. بس هي اعوذ بالله .. هي في وادي والغناء في وادي ..
العنود : لا تفكر انك بالكلام بتغير مزاجي ..
ودخلت نجلاء عليهم .. وشافتها العنود وعلى طول راحت لها .
العنود بهمس : اقول خذتي الجوازات ..
نجلاء : ايه .. لا توصين حريص ..
العنود : اخاف ريم ورنا ينسونها ..
نجلاء : لا توني داقه عليهم .. ما نسوها ..
العنود : طلعوا ...
نجلاء : ايه .. هم في الطريق ..
فيصل : نجلاء .. العنود .. تعالوا اجلسوا ..
نجلاء : طيب ..
وراحوا وجلسوا في الصاله مع فيصل و فواز ورغد وام فهد وابو فهد ..
فيصل : فواز اليوم الحيويه ..عندك توب ..
فواز: اكيد مدام اليوم بنروح الشرقيه ..
فيصل : الله يعينا عليكم في الباص ..
فواز : انتو اللي احمدوا ربكم إنا معكم ..
فيصل : تصدق عاد يا فواز اني ما بعد شفت الباص ..
فواز : يهببببببببببببببببببببببببببببببببببببل .. والله يهببببببببببببببببببببببببببل ..
فيصل : كبير ..
فواز : اوه .. مهوب كبير وبس ..
فيصل : ليش إنا شوين ..
فواز : احلى .. انفه ..
ام فهد وهي ماسكه راسها : يا ربيه .. وش جاني ..
فواز : هههههههههههه .. هووووو وش فيك ..
ام فهد : نسيت اسوي قهوه ..
فواز : ما شاء الله عليك يا ام فهد .. سنعه .. اللي ماخذ عقلك ..
فيصل : يا ان عليك الفاظ ما ادري وشلون قايله ..
العنود : هذا فواز ما تعرفه ..
رغد : هههههههههه .. ماركه مسجله ..
فواز :ايه .. ايه .. استلموني ..
فيصل : خلاص يمه مهوب لازم قهوه ..
ام فهد : لا بقوم اسوي ..
نجلاء : لا خالتي انا سويت ..
فواز : يا بردي يا مرت اخوي ..
فيصل : والله انك تمون ..
فواز : اكيد مرت اخوي .. بس بالله مهيب بارده ..
العنود : والله انا اشهد ابرد منها ما شافت عيني .. في كمل شي بارده ..
نجلاء : حرام عليكم استلمتوني ..
فواز : إنا كل شوي لنا شخص ..
فيصل : اصلا انا من شفتكم تغنون مع بعض .. وشفت الانسجام اللي بينكم .. عرفت .. ان بيجي منكم شي ..
ام فهد : الله يعافيك يا بنيتي ..
فواز : يمه البنت صار لها نص ساعه .. قايله انها مسويه قهوه .. توك تردين عليها ..
يا الله يا عيال فيما نركب الا هم جايين ..
طلعوا فيصل وفواز ونجلاء والعنود ورغد ..
فيصل : لا مستحيل .. جايب لي باص النقل الجماعي ..
فواز : لا حرام عليك .. اصغر ..
فيصل : لا بالله مهوب اصغر ..
رغد : لا ما نركب ذا الكبير .. نبي واحد اصغر ..
فواز :والله عيال فقر .. الحين مهوب انت يا فيصل .. قايل لي ابي باص يكون التكيف فيه .. زين .. هذا احسن باص وجديد ..
فيصل : لا .. لا .. مستحيل .. والله فشيله .. كلنا على بعض ما نجي عشر ..
فواز : يعني وش بتسوي منتاب راكب .. ما تقدر سيارتك .. خلاص شحنتاها من امس ..
فيصل : خلاص .. انا مالي مفر راكب راكب ..
نجلاء : ههههههههههههههههه .. والله فله .. تخيلت اشكالنا وحنا جوااا .. رهيبه ..
العنود : ههههههههههههههه .. يله بسرعه والله متحمسه .. خلونا نركب ..
فيصل : يله ..
فواز : لا اصبروا .. لين يجي السواق ..
نجلاء : ههههههههههههههههههه .. يا عمري يا اخوي ..
العنود : ههههههههههههه .. والله حلوه سواق هذي ..
فواز : هيييييه انتي واياها لا تضحكون .. اشكالكم غلط .. نقابات ويضحكون .. ههههههههههههههه ..
جاهم ابو فهد : ما شاء الله .. ما شاء الله وش ذا الباص الزين ..
فواز : شفت يبه .. يقولون مهوب زين ..
ابو فهد : لا بد حلو .. بس عاد لا تنسون الهنود اللي في الحاره الثانيه .. خذوهم ..
فيصل : هههههههههههههههههههههه .. حلوه يا ابو فهد ..
فواز : يا ليت .. ودي يركبون معنا .. حرام يوسعون صدر السواق ..
نجلاء : ههههههههه .. حرام عليك .. وش فيك على اخوي ..
ركبوا نجلاء والعنود ورغد .. وفيصل وفواز ظلوا برا يستنون الباقين يجون ...
اول شي جا فهد ... ركب ابو فهد وام فهد ..معه ..
وبعدين جا مشعل .. وطبعا مشعل جا معه مشاري وريم ورنا ..
نزل مشعل اول شي ..
مشعل : الله .. الله .. وشذا .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. لا بالله انهبلتوا .. رايحين حج انتم ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. والله اني اقوله ..
مشعل : حرام عليكم بسوق ذا ..
فواز : يله يا السواق .. اخلص ..
مشعل : والله ودك من يرجفك ..
فواز : ههههههههههههههههههههههه .. لا خلاص ما لنا غنا عن السواق ..
مشاري : يا هلا والله ومرحبا ..
مشعل : لحظه لحظه .. قبل ما تسلم .. وين ريم ورنا ..
مشاري : اوه نسيتهم في السياره ..
وراح وقال لريم ورنا ينزلون ...
نزلوا ريم ورنا وراحو عند الباص يعني في مكان قريب من الشباب ..
ريم تصرخ : ياااااااااااااااااااااااااي .. رهييييييييييييييييييييييييييييييييييب ...
رنا : اسكتي فشلتينا ..
ريم : ما اقدر .. احس اني في فلم ..
رنا : لا والله فلم ..
ريم : ايه فلم هندي .. هم دايم باصات ..
العنود تطلع من الباص : .. يله اخلصواا
ركبوا ريم ورنا ..
العنود : تعالوا ..
رنا : يا الله كبير بشكل ..
ريم : ههههههههههههههههههه .. يبيلنا نص ساعه عشان نوصل لكم ..
نجلاء : هههههههههههههه .. عاد انتم اسرعوا ..
رنا : هههههههههه .. والله كننا نسعى في الحرم ..
العنود : يا حبكم للمبالغه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 12:06 pm

وعند الشباب ..
مشاري : هلا والله فيصل .. وش اخبارك .. وش علومك .. عساك بخير ..
فيصل : الحمد لله .. انت وش اخبارك وش علومك .. عساك بخير ..
مشاري : انا بخير .. يله عن اذنكم .. بروح اكمل سلامي ..
فيصل وهو يروح وراه : أي جوله اقول يله امش قدامي .. فاضين حنا .. اذا وصلنا سلم على كيفك ..
وراحوا الشباب وركبوا الباص ..
مشاري : السلاااااااااااااااام .. على الجميع ..
نجلاء : وعليكم السلام ..
مشاري : نجوووووول .. هلا والله وش اخبارك ..
فيصل : هههههههههههههههه .. والله منتاب صاحي اليوم .. كل واحد منكم منهبل بطريقته ..
مشعل : اقول فيصل ورا ما نمر الصيدليه نجيب لهم منوم ..
فيصل : والله يا ريت منهبلين بشكل ..
فواز : لا والله مناب مارين الصيدليه بنمر الحاره اللي جنبنا .. ناخذ الهنود عشان يوسعون صدرك ..
مشاري : ههههههههههههههههههه ..
مشعل : هين .. هين .. انت تشوووف ..
فواز. : والله مهوب انا اللي اقوله ..
مشعل : اجل مين ..
فواز : ابوي ..
مشعل : ههههههههههههههههههه .. اذا عمي معليش ..
وجلس مشعل في مكانه ..
مشعل : يا الله غصت .. بس تصدقون شعووور حلو..
مشعل يصرخ : يا ربيه نسيت بنتي ..
ووقف ..
مشعل وهو يناظر البنات : وين هدوول .
ريم : منتاب صاحي .. نسيت بنتك ..
مشعل : ريم .. وين هديل ..
هديل اللي كانت جالسه في الارض يعني لازم توقف عشان يشوفها ..
هديل : انا هنا ..
مشعل يتنهد : الحمد الله . .. وانتي يا ريم حسابك عندي ..
ريم : وش اسوي بك احد قالك تنسف بنتك ..
فواز داخل عرض : حرام عليك روعتيه على بنته ..
ريم في نفسها : يا ربيه على اللقافه ..
طلعوا الشباب برا يرتبون الشناط ..

(البنات في الباص ومشاري وفواز وفيصل مشعل برا الباص يرتبون الشناط )
فواز : من هااااذي شنطته ؟؟؟
العنود : انااااااااا
فواز : اجل منيب مركبها احسن تستاهلييين يوم تقوميني وتروحين تنومين (في قلبه هاللي سوته فيه مسيكين )
العنود : فييييييييييييييييييصل حبيب البي انت ركب شنطتي
فيصل : سوووووري انا ما اركب الا شنطه زوجتي
مشاري : حرام عليكم ذليتوا البنت على شاان شنطه (وراح وركبها )
العنود : بعدي بولد العم موب انتم اخوان بالاسم ماليت عليكم
فواز : من ذي شنطته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد : اناااا
فواز : وانتي بعد منيب مركبها
فيصل : قسم بالله ان تاخرنا فهو بسببك (وخذاها وركبها )
فواز : وهاذي منهي شنطته ؟
ريم: انااا (وهي مستحيه)
فواز : من انتي ؟
ريم : انا ريم
فواز ضحك وركبها
العنود : ظلم والله ظلم يعني انا ورغد لا وريموووه عادي
ريم نغزتها : انطمي
فواز طنش : ومن هاذي شنطته
نجلاء : انا
فيصل : لا عاد هاذي علي انا هاتها (وخذها وركبها )
مشعل : وانت وينك فيه حراج بن قاسم ؟؟؟؟؟؟؟
فواز : ليش؟
مشعل : يعني مصير الشنط كلهاا بتركب ليش هالاعلانات؟
فواز : اجل هاك سو فيني معروف وركبها
مشعل: من باقي شنطته يعني بس هالشنطه كمل معروفك
فواز : مير عناد فيك والله ما اركبها
مشعل : من هاذي اللي حظها نحس وما بقى غير شنطتها
رنا ميييييييييته حيا : انا "في نفسها "(والله ادري ان حظي نحس في كل شي )
مشعل (مسيكينه ) : ولا يهمك انا اركبها وانا ولد خالتك
رنا : مشكور
وخلاص ركبوا الشناط كلـــــــها
فواز : اجل يله اركبوا
مشعل : خير سواق تكسي
فيصل : بلا هذره زايده اركبوا بس
(في الباص كانوا البنات في الاخير والشباب في الاول يعني اللي يسوق مشعل وجنبه فيصل واللي وراهم مشاري وفواز )
بعد ما ركبوا كلــهم توجه مشعل لمكانه
مشعل : احم احم الوو الوو مشعل بن عبدالله يحييكم على متن هذه الرحله المتوجهه الى المنطقه الشرقيه واترككم مع مطربكم المفضل فواز 123 123 حول حول
فواز : والله الوهقه بس تستاهلون وبدا يغني

يلي نسيتونا ............ رحتوا وبعتونا ......وباسم الهواء اللي كان ..........صرتوا تسمونا

حبنا اللي منكم رااااااح .............. وباكر تدورونا
==
كل شي تصورنااه ........... الا الغدر منكم .......... وطعن القلوب اللي..... باخلااااص حبتكم

دنيا ومن يدري ......... كل شي يصير فيها ,..... عشرة عمر وسنييييييين ...............بلحظات نمحيها

وسلامتكم ...
مشاري: عاااااااااااااااش والله فوازوه
فواز : عاشت ايامك
مشعل : اعزائي ركاب هذه الرحله مشعل بن عبدالله يحييكم و يعتذر منكم في تغيير خطة السير لشرطة قسم الملز اااا اقصد محطة البانزين 123 123

مشاري: اقول لا يكثر انت واياه وهاتو لاقطتكم على البانزين
فواز : انا طفراااااااااااااااااااااااااان
مشاري: وانا بعد
فواز: فصييييييييييل؟ فصييييييييييييييييييييل وصمخ ؟
فيصل : خيييييير وش عندك تصارخ ؟ وبعدين لي اسم
فواز : فاضي لك انا ابيك تدفع بانزين للباص
فيصل : فاضي لك انت ووجهك ؟
فواز : مافيه بانزين ابيك الحين تورينا شطارتك وتفتح بوكك ؟
فيصل : اييييييييه يجيب الله مطر بنك انا عندك انت واياه ادفع انت انت اللي خططت له وجبته كمل معروفك
فواز: ياخي وانت اخو على الفاضي قم ساعدنا يعني منتاب ماسك طريق وبعد منتاب مساعدنا
فيصل : والله انا قلت بروح بسيارتي بس انتم عييتوا محد ضربكم على يديكم
فواز : يوهووووووووووووووووه الشرهه موب عليك الشرهه علي اللي مضيع وقتي عليك واشكالك ماااالت على اللي يذل نفسه لك
فيصل : اقول احتركم نفسك ورح عب باصكم ذا اللي بتفضحونا فيه الله يفضحكم
فواز : ايه الحين تقولها لكن خلنا نمشي تعرف شلون تقول (فضحتوناااااا)
فيصل : نشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
فواز : يله هات بسرعه
فيصل : ههههههههههه الا يعني بتدخلني في هالباص منيب
العنود : خييييييير يا عيال الفقر تفكرون في تعبيه بنزين وتطاقون على شانها ؟
فواز : جتكم بنت العز والدلع نعم ؟؟ احد طلب رايك ؟ محد قد قالك لك انك ملقوفه ؟ ونشبه؟
العنود : الله الله كل ذا فيني وانا مدري بس ممكن سؤال كل هالكلام بالنسبه لك والا الناس بشكل عااااام ؟ يعني هاذي نظرتك والا نظره الناس ؟
فواز : لالالالالالالالالا نظرة الناس كلللللللللللللللللللللهم
العنود : مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررره
فواز : اصلا انا غبي معطيك وجه بزياده فيصلووووووووه يدك على 100 ريال بسرعه
فيصل : الحين مزعجني على 100 والله انك قعيطي
فواز : طيب انا قعيطي ممكن ؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : انا لله وانا اليه راجعووووووووون
(طلع 100 ريال ) : هاااااااااااااك بس مره ثانيه تقول عطني بكف يطيرك فاهم ؟؟؟
فواز : يعني يومك فتحت البوك طلع شي يستاهل
فيصل : اقوووووووووووووووووووووووول تدريانك ما تنعطى وجه
فواز : ههههههه خلاص خلاص اتووووووب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 12:08 pm

الجزء السادس عشر


الفصل الثاني


العنود : خييييييير يا عيال الفقر تفكرون في تعبيه بنزين وتطاقون على شانها ؟
فواز : جتكم بنت العز والدلع نعم ؟؟ احد طلب رايك ؟ محد قد قالك لك انك ملقوفه ؟ ونشبه؟
العنود : الله الله كل ذا فيني وانا مدري بس ممكن سؤال كل هالكلام بالنسبه لك والا الناس بشكل عااااام ؟ يعني هاذي نظرتك والا نظره الناس ؟
فواز : لالالالالالالالالا نظرة الناس كلللللللللللللللللللللهم
العنود : مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررره
فواز : اصلا انا غبي معطيك وجه بزياده فيصلووووووووه يدك على 100 ريال بسرعه
فيصل : الحين مزعجني على 100 والله انك قعيطي
فواز : طيب انا قعيطي ممكن ؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : انا لله وانا اليه راجعووووووووون
(طلع 100 ريال ) : هاااااااااااااك بس مره ثانيه تقول عطني بكف يطيرك فاهم ؟؟؟
فواز : يعني يومك فتحت البوك طلع شي يستاهل
فيصل : اقوووووووووووووووووووووووول تدريانك ما تنعطى وجه
فواز : ههههههه خلاص خلاص اتووووووب
فيصل : هههههههههههههههه ..
وقف مشعل عند المحطه عشان يعبون بنزين ..
نجلاء اول ما شافت انهم وقفوا عند المحطه دقت على فيصل ..
فيصل اول ماشاف رقمها .. رفع راسه يناظرها ..
فيصل : الحين انا وياك في باص واحد .. وشوله تدقين .. قولي اللي تبين على طول ..
نجلاء : عاد لا تفشلني ورد ..
رد فيصل ..
نجلاء : هلا والله ..
فيصل : اهليين ..
نجلاء : فيصل بطلب منك شي ..
فيصل : امري تدللي ..
نجلاء : بس تكفى لا تردني ..
فيصل : اقولك امري تدللي .. تقولين لا تردني ..
نجلاء : ابي ببسي ..
فيصل : بس غالي والطلب رخيص ..
نزل فيصل للبقاله .. جالب ببسيه وحده بس ..
ورجع للباص .. قرب من البنات وعطا نجلاء الببسي ..
نجلاء : هههههههههههههههههههههههه .. ببسيه وحده بس ..
العنود : لا والله .. وانا من الصبح استناك ترجع .. عشان اشرب الببسي .. تجيب لها وتخلينا ..
فيصل : هي ما قالت جب لنا كلنا ... قالت ابي ببسي ..
العنود : لا ما علي .. ابي ببسي ..
فيصل : هههههههههههههههه .. والله ما انزل مره ثانيه لو تموتين ..
العنود : يعني وشلون .. انا ابي ببسي ..
فيصل : والله فواز عندك ..
العنود : لا والله .. احلف انت بس .. انت عارف ان فواز بيرفض ..
فيصل : والله انا ما لي شغل تفاهمي انتي وياه ..
العنود توقف وتصرخ : فوواااااااااااااز ..
فواز ومشاري يلتفتون على صوت العنود ..
فواز : نعم .. خير .. وش تبين ..
العنود : ابي ببسي ..
فواز : لا والله اشتغل عندك انا .. ( يقلد صوتها ) ابي ببسي .. روحي يا شيخه ..
مشاري يهمس لفواز : حرام عليك روح جب لهم ..
فواز : قل قسم انت بس ..
مشاري : هههههههه .. قسم ..
فواز : روح انت ..
مشاري : اروح ليش ما اروح .. ( ويرفع راسه ) كم تبون ..
ريم والعنود سوا : 10 ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
فواز : خير .. وليش عشره ..
ريم : والله حنا نبي عشره.
فواز : لا كثيره ..
ريم : اذا صرت انت اللي بتشتري تعال قل هالكلام ..
العنود : بعدي والله بريم .. هذي النسوان والا بلاش ..
فواز : فرحانه .. بطوالت السانها ..
العنود : ايه فرحانه ..
فواز : كفوك .. ما جمع الا وفق .. سعيد اخو مبارك ..
ريم في نفسها يا ثقل دمك يا شيخ .. متى نوصل وافتك منك ..
جا مشاري بلببسي ..
قامت علطول ريم وخذته ..
فواز : العنود عطيني واحد ..
العنود : تحلم انت ..
فواز : هههههههههههه .. لا والله ما احلم ..
العنود : تنكت يعني ..
فواز : اقول اخلصي ..
العنود : منيب ..
نجلاء : اوووووف .. والله اذا ظليتوا تطاقون ما خلصنا .. ( وخذت ببسيه وعطتها لفواز )
فواز : بعدي بمرت اخوي .. انشهد انك سنعه ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ..
فواز : خير وش يضحكك ..
فيصل : هههههههههههه .. لان هالطقاق كله بسببي .. لو اني من الاساس جبت للكل ما كان صار اللي صار..
فواز : ههههههههههههههههههه .. احلف يا شيخ ... يوم قضى الموضوع توك تعلق ..
مشاري : ههههههههههههههه .. تدري ليش لان استيعابه بطي ..
فيصل : ههههههههههههه .. لا لا .. صدق انت وياه توني ادري ان استيعابي بطئ ..
وتركهم وراح جلس جنب مشعل ..
ووراهم فواز ومشاري ..
وفي اخر الباص كا نوا البنات ..
العنود : اقوووول ورا ما نلعب ..
ريم : يله ..
رغد : بس وش نلعب ..
العنود : خلونا نلعب لعبة الاغاني ..
نجلاء : أي وحده ..
العنود : كل ثنتين يصيرون فريق .. ويقولون اغنيه .. الفريق الثاني يا اخذون اخر حرف يبدون به اغنيه ثانيه ..
ريم : خلاااااص ..
رغد : بس مين مع مين ..
رنا : انا منيب لاعبه ..
رغد : ليش ..
رنا : انا ما اعرف اغاني كثير .. خلوني حكم ..
العنود : اوكي ..
ريم : خلاص انا ورغد .. وانتي ونجلاء .. .. وانتي يا رنا الحكم ..
نجلاء : بس من اللي يبدا ..
العنود : تبدا رنا .. بعدين انا ونتي ..
رنا : امممممممممم .. اختلفنا من يحب الثاني اكثر .. وتفقنا انك اكثر .. وانا اكثر .. .. يله حرف الراء ..
العنود : ما لقيتي الا حرف الراء ما احبه ..
نجلاء : امممممم ..
ريم : خلااااص خلص الوقت ...
رنا : لا توهم ..
العنود : لقيتهااااااااااااااا .. راحت وقالت تبتجي عقب يومين وغيابها وطول وانا في رجاها ..
رنا : خلاااص حرف الالف ..
رغد : الف .. الف ..
ريم : امممممممم .. احبك ليه انا مدري ... ليه اهواك انا مدري ..
رنا : حرف الياء ..
العنود : والله توترت .. نجلاء بسرعه ..
نجلاء : وش اسوي عقلي قفل ..
ريم : هههههههههههه .. يا عمري تنرحمون ..
رنا : يله .. 1 ..... 2 ..
نجلاء : لا .. لا .. لحظه ( وتصرخ ) لقيتهاااااااااااااا ..
العنود : طيب قولي ..
نجلاء : ههههههههههههههههههههه .. والله لقيتها ..
رنا : لقيتيها .. بس قولي ..
نجلاء تهمس للعنود : ما لقيتها .. بس ابي اكسب وقت ..
العنود : هههههههههههه .. ايه صح تراها لقتها ..
ريم : والله ما عند سالفه .. احسبي يا رنا ..
رنا : 4 ... 5 ..
نجلاء : لا والله صدق لقيتها ....
رنا : ... 6 ...
نجلاء : ياناس احبه واحب اسمع سواليفه ..
ريم : كملي ..
نجلاء : ما لك دخل المهم اني قلتها ..
رنا : يله حرف الهاء ..
ريم : لا تكفووووووووون .. ما احب هالحرف ..الله صعب ..
رغد : لا تتوترين .. وتعرفين ..
نجلاء : خلااص .. خلص الوقت ..
رنا : لا توهم ..
العنود : ايه عشانها اختك .. عطيتيها وقت ..
رنا : لا والله ..
رغد : ههههههههههههه .. لقيتهاااا ..
ريم : هههههههههههههه .. ايوووووووه عاشت ..
رغد : هونها .. يله هونها وتهون .. خل الندامه ودموع العيون ..
رنا : حرف النون ..
نجلاء : لاااااااااااااااااااااااااا .. ما اعرف شي ابدا ..
العنود : ههههههههههههههههههه .. يعني علقنا ..
نجلاء : الظاهر ..
العنود : حاولي ..
نجلاء : ههههههههههههههههههه .. جاني تصحر .. ما عندي شي ..
العنود تصرخ : لاااااااااااا نجيل حاولي ..
ريم: رنا .. احسبي ..
رنا : لا حرام ..
رغد : لا والله احسبي ..
رنا : حرام عطوهم فرصه ..
نجلاء : هههههههههههههه .. ايه عطونا فرصه ..
ريم تصرخ : لاااااااااااااا ... غش والله غش ..
رغد : رنا .. احسبي ..
رنا : 1 ........................... 2 ..
ريم : والله غش .. احسبي بسرعه ...
رنا : 3 ..................
العنود : نجيل .. مو معقوله ما فيه اغاني ..
نجلاء : والله ما جا في بالي شي ..
ريم من الحماس صرخت بصوت عالي .. : غــــــــــــــــــــــش .. والله غش ..

وعند الشباب ..
مشاري : ههههههههههههه .. وش عندهم كن السنتهم طالت ..
فيصل : هههههههههههه .. اكيد يلعبون ..
فواز : بروح اشوف وش عندهم ..
مشعل : وش عليك منهم خلهم . يستانسون ..
فواز : لا .. لا .. بروح ..
ورح فواز عند البنات ..
فواز: خيييير .. وش هالصراخ ..
العنود : وش دخلك ..
فواز : من ذي اللي صرخت ..
العنود : وانت وش عليك ..
فواز : اكيد ام لسانين ..
وعطاهم ظهره عشان يرجع لمكانه ..
ريم من بين اسنانها .. : روح يا شيخ اقلب وجهك ..
فواز .. اللي سمع ريم وش قالت : انا بروح .. بقلب وجهي بس مهوب عشانك .. انا بقلب وجهي عشان ما اقابل وجهك ..
وراح وهو يضحك بس من جواا منقهر .. من السانها الطويل .. ان ما خليتك يا ريم تندمين ما اكون فواز ..
مشعل : فواز وين هدول ما شفتها .. ما لها حس ..
فواز : نايمه على رجل وحده من ذا البني ..
جلس على الارض جنب مشاري ومتربعين .. لانهم .. مزينين لهم جلسه على الارض .. وجايبين مخاد وحاطينها .. يعني الوضع عندهم .. تمام .. كانوا جالسين يلعبون بنت السبيت ... ومنسجمين على الاخر ..
فواز هو منسجم يلعب : زيديني عشقا .. زيديني .. يا احلى نوبات جنوني زيديني ..
مشاري وهو بعد منسجم باللعب قام يغني مع فواز : كل عام وانتي حبيبتي .. اقولها لكي على طريقتي .. رافضا كل العبارات الكلاسيكيه التي يرددها الرجال على مسامع النساء .... كل عام وانتي حبيبتي ..
مشعل : هههههههههههه .. انت ابي افهم منهو اللي لاعب عليك .. قايل لك ان صوتك حلوو.. ترا الرجال لو يسمعك بيعتزل الفن نهائيا ..
فواز ومشاري بصوت واحد : هااااا حبيبي مو على بعضك احسك .. هااا حبيبي لخاطري لا تاذي نفسك .. منو زعلك انت .. ( وياشرون على مشعل وصوتهم عالي لدرجه فضيعه ) .. مني تزعل لك والله زعل الدنيا كلها ولا مكروه يمسك ..
مشعل .. يتحمد ربه عليهم ..
فيصل : هههههههههههه .. وشفيهم ذولي ..
مشعل : خلك منهم .. مجانين الحمد لله رب العالمين ..
مشاري : الظاهر انا اللي بنطلك في مستشفى شهاار (مستشفى المجانين )
فواز : مشوري حبيبي ما عليك منه .. ( ويرمي الورقه اللي كانت معه على الارض ) يله كلها يا ابو الشباب
مشعل اسرع وربط فرامل ..
فواز صقع في الكرسي اللي قدمه ..
ومشاري طاح على جنبه ..
والبنات ورا كل وحده طاحت على الثانيه وصراخ وحالتهم حاله ..
نجلاء : العنوووود قوميني ..
العنود : لحظه رجلي علقت تحت الكرسي ..
ريم وهي في الارض : العنود وخري رجلك ابي اقووم ..
العنود : والله علقت .. الخيط حق الكوتش علق ...
هههههههههههههههه .. تكفون فكوووه ..
رنا : انا ما اقدر .. لو اتحرك قامت هدول ..
رغد : لحظه .. لحظه ... ( وطمنت راسها عشان تفك الخيط بس لقت ان الخيط تحت رجل نجلاء )
هههههههههههههههههه ..
العنود : ناقصتك انا .. اقولك رجلي عالقه ..
ريم : رغد بسرعه ابي اقووووووم ..
رغد : هههههههههه .. الخيط تحت رجل نجلاء ..
نجلاء : هههههههههههههههه .. (ورفعت رجلها ) ... ههههههههههههههه ..
العنود وخرت رجلها .. وريم قامت ..
والشباب طبعا .. فواز مشاري قلبوا الدنيا .. فوق راس مشعل ..
فواز : خيييييير .. ان شاء .. وش شايفنا لعبه عندك ..
مشاري : فريره حنا ..
مشعل : هههههههههههههه .. عشان تعرفون طوالت اللسان وين توديكم ..
فواز : بنطول لسانا واعلى ما في خيلك اركبه ..
مشعل : طيب ..
ورجع ضرب على الفرامل بس هالمره اقوووى ..
فواز كان واقف .. طااااح على وجه ..
والبنات نفس المره اللي قبل بس هالمره كلهم طاحوا على الارض ..
ريم تصرخ : مــــشــــعـــل..
نجلاء : حرام عليكم .. وخروا عني .. كتمتوني ..
بس محد من البنات قام ..
نجلاء : وخروا .. ابي اتنفس ...
بس محد سمعها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 12:11 pm


نجلاء كل ماله صوتها يروح ..
نجلاء بصوت ما يسمعه الا هي : ابي اتنفس ..
فيصل يلتفت على البنات وفواز ومشاري ..
فيصل : خلاص قوموا ..
فواز ومشاري ما قاموا .. اعجبهم الوضع ..
والبنات قاموا وحده ورا الثانيه وما بقى غير نجلاء ..
اللي ظلت في مكانها ..
ريم : هههههههههههههههه .. نجلاء .. خلاص قومي ..
رنا : لحظه .. لحظه .. ( وقربت عند نجلاء وهزتها ) نجلاء ... نجلاء ..
العنود تصرخ : نــــــــجـــــلاء ..
فيصل يلتفت على صوت العنود : وش فيها ..
العنود والعبره خانقتها : مدري .. بس ما تتحرك ..
فيصل جا علطول .. ووراه جا مشاري ..
البنات وخروا عن فيصل ..
فيصل جلس في الارض ورفع نجلاء ورفع النقاب عن وجهها ..
فيصل : نجلاء .. نجلاء ..
وظل يخبط في وجهها ..
فيصل : نجلاء .. نجلاء .. نــــجــــلاء ..
مشاري : ما معكمم بصله ..
فيصل وهو معصب : فاضين لك ..
مشاري : عشان تقوووم ..
فيصل ورجع يخبط على وجه نجلاء : نــــجـــلاء .. ( ويصرخ ) تحركوا .. احد يعطيني .. مويه .. عطر ..
بس كلهم جمدوا من صرخته ..
فيصل يصرخ مره ثانيه : بسرعه ..
رنا على طول تدارك الوضع وفتحت شنطتها وطلعت عطر .. وعطته فيصل ..
فيصل بخ من العطر على يده وحطها عند خشم نجلاء ..
فيصل : نجلاء .. نجلاء ..
نجلاء بدت تفتح يعونها .. بس مهيب حاسه بشي من اللي حولها ..
العنود وهي متمسكه في ريم وتصيح : نجلاء .. نجلاء قومي تكفين ..
مشاري : خلاص ما له داعي الصياح البنت قامت ..
وبعدين هي بس اغمى عليها ..
العنود : لا خايفه ..
مشاري : ما فيه داعي تخافين .. شوفيها فتحت عيونها ..
فيصل : ابي مويه عطوني مويه ..
عطت رغد فيصل مويه كانت جنبها ..
خذا فيصل المويه ورش على وجه نجلاء .. وشربها ..
فيصل : نجلاء .. تسمعيني ..
نجلاء : ايه ..
فيصل : طيب يله خليني اساعدك عشان تجلسين على الكرسي ..
مسكها فيصل وساعدها عشان تقوم .. وجلسها في كرسي بس بعيد شوي عن البنات .. وجلس جنبها ..
فيصل : هااااه وشلونك الحين ..
نجلاء : احسن .. بس احس راسي يعورني ..
فيصل : تبين بندول ..
نجلاء : ايه ..
فيصل : خلاااص بنوقف عند المحطه الجااايه ..
نجلاء : لا انا معي في شنطتي ..
فيصل يرفع راسه وينادي العنود : العنود عطيني شنطة نجلاء ..
جابت العنود شنطة نجلاء ... بس المويه كانت مخلصه ..
فيصل : مشعل وقف عند المحطه الجايه ..
مشعل : طيب ..
نجلاء : ابي انوم ..
فيصل : نومي .. بس كلي البندول اول ..
نجلاء : لا خلاص ما ابي بندول ابي بس انوم ..
فيصل : طيب انتي ما كله شي ..
نجلاء : لا ..
فيصل : من الصبح ما كلتي شي ..
نجلاء : قبل شوي كلت شبس ..
فيصل : والشبس ذا عيشه .. تسمينه اكل ..
نجلاء : طيب وش اسوي الحين في الباص ما معنا الا شبس ..
فيصل : مع امي ساندويتشات .. الحين لين وقفنا عند المحطه جبت لك منها ..
نجلاء : لا ما ابي ..
فيصل : ما فيه مابي ..
نجلاء : والله ما لي نفس ..
فيصل : بتاكلين غصب .
نجلاء : فيصل الله يخليك والله مالي نفس ..
فيصل : عشاني نجلاء . كلي لو نص ...
نجلاء : طيب بس نص ..
وقف مشعل عند المحطه ..
نزل فيصل ..
مشعل وهو في مكانه .. : هدول تبين الحمام ..
هديل : ايه بابا ..
مشعل : طيب تعالي اوديك ..
هديل : لا..
مشعل : ليش ..
هديل : ابي اميمه رنا ..
مشعل : عيب .. هدول .. انا اوديك ..
هديل : لا ..
مشعل وهو يقرب من البنات ..
مشعل : لا هدول .. يله ننزل ..
هديل : ما بي ..
رنا : عادي .. مشعل اروح معها ..
مشعل : ...........
رنا وقفت : يله هدول ..
مشعل : لا رنا ماله داعي انا اوديها ..
رنا : لا .. لا خلاص ..
مشا مشعل ورنا وهديل وراه ..
نزلوا .. وراحوا عند دورة مياه النساء ..
دخلوا رنا وهديل لدورة المياه ومشعل واقف
مشعل ينتظر .. رن جواله .. طلعه من جيبه ..
وظل يناظر الرقم وهو مطير عيونه .. معقوله .. غدير .. يا الله لو تدرين قد ايش مشتاق لك ..
مشعل : الووو ..
غدير : هلا ..
مشعل : اهلين ..
غدير : اخبارك مشعل ..
مشعل : تمام .. انتي وش اخبارك ..
غدير : الحمد لله ..
مشعل : لين الحين في الرياض ..
غدير : ايه .. بس بعد شوي طيارتي .. انا في المطار ..
طلعت رنا .. بس شافت مشعل يكلم ورجعت ..
بس من مكانها .. تسمع كل شي .. بس اكيد من دون قصد ..
مشعل : ومن اللي حجز لك ..
غدير : هااااه ..
مشعل شك في الوضع : اقول من اللي حجز لك ..
غدير : عبد العزيز ولد عمي ..
مشعل بسخريه : هههههههههه .. اوه عبدالعزيز .. ماغير .. من وين طلع ..
غدير : ما لك دخل ..
مشعل : لا لي دخل ..
غدير : انت الحين منت زوجي ..
مشعل : بس لي الحق اعرف هو من متى في الرياض ...
غدير : قلت لك ما لك دخل ..
مشعل وهو معصب : اجل ليش مكلمه حظرتك ..
غدير : مكلمه .. ابي بنتي ابي .. اكلم بنتي ..
مشعل : ههههههههههههههههه .. زين والله اللي ذكرتي ان عندك بنت ..
غدير : انا ذاكره .. بس انت اللي حرمتاني منها ..
مشعل : انا ما حرمتك .. انا قلت لك تبين الطلاق بنتي تكون معي .. وانتي وافقتي ..
غدير : ليش يعني كنت تبيني اعيش معك .. هالحياة اللي ما لها طعم ..
مشعل : الحين صارت ما لها طعم .. تصدقين .. والله اني نادم على عمري اللي ضاع معك .. نادم على كل لحظه قضيتها معك .. نادم على كل كلمة حب قلتها لك ..
غدير : عن الكلام اللي ما له داعي .. وعطني اكلم بنتي ..
مشعل : ما لك بنت عندي ..
غدير : مشعل عطني بنتي ..
مشعل : هديل مهيب عندي الحين .. حنا في طريق سفر وهديل نايمه في السياره ..
غدير : طيب مع السلامه .. بكلم بعدين ..
مشعل : مع السلامه ..
طلعت رنا وهديل .. رنا من القهر اللي فيها .. كانت بالياله تمشي .. تحس انها مربطه ما تقدر ترفع ارجولها عن الارض ..
مشعل لاحظ هالشي : رنا فيك شي ..
رنا وتسال بعد .. تسال وش فيني .. فيني نار تحرقني .. ابي احد يطفيها يا مشعل والله مليت من هلعذاب .. ليش حظي كذا .. ليش .. ليش ..
مشعل : رنا وش فيك ..
رنا : لا ما فيني شي .. بس راسي شوي يعورني ..
مشعل : خلاص اذا رحنا لسياره خذي من نجلاء بندول .. ..




نجي لفيصل اللي نزل وراح شرا مويه لنجلاء ..وبعدين راح لسيارة فهد عشان ياخذ لنجلاء شي تاكله ..
فيصل : هلا والله ومرحبا ..
فهد وابو فهد : بالمهلي ..
فيصل : اقول يمه .. معكم شي ينوكل ..
ام فهد : ايه معنا ذا الخبز اللي فيه جبن ..
الهنوف : قصدها .. كروسون ..
فيصل : هههههههههههه .. طيب عطوني ..
الهنوف : كم تبي من وحده ..
فيصل : ما ابي الا وحده ..
فهد : هههههههههههههه .. ما شاء الله اجل جعت ..
فيصل : هههههههههههههههههههههه .. لا والله مهوب لي ..
فهد : اجل لمين ..
فيصل : اللقافه ما تخليها ..
فهد : لا لا جد لمين ..
فيصل : لنجلاء ...
فهد : ههههههههههه .. اهاااا نجلاء ..
خذا فيصل الكروسون ورجع للباص ..
لقى فواز في مكانه على الارض : ههههههههههههههههههههههههههههه .. فواز ... فواز ..
مشاري : لا تحاول .. خلاص نام ..
فيصل : بس عاد على الارض .. فواز .. فواز..
فواز : فيصل .. خلني انوم ..
فيصل : نم كيفك .. بس قم عن الارض .
فواز قام وجلس على الكرسي ..
فواز : فيصل .. هذا النوم طار .. وش اسوي الحين ..
فيصل : اذا وصلنا نم ..
وراح فيصل وجلس جنب نجلاء .. لقاها نايمه ..
فيصل : نجلاء .. نجلاء ..
نجلاء : اممممممم ..
فيصل : نجلاء .. قومي كلي ..
نجلاء : ما ابي ..
فيصل : وش قلنا .. يله قومي كلي ..
نجلاء : طيب ..
جلست نجلاء .. قعدت تاكل .. اول شي كانت تاكل غصب .. بعدين صدق حست بالجوع .. وكلتها كلها ..
فيصل : ههههههههههههه .. ما ابي شي هااااااااااه ..
ما شاء الله كلتيها كلها ..
نجلاء : لا اله الا الله ..
فيصل : قلت ما شاء الله .. وبعدين فيه احد ينظل زوجته ..
نجلاء : طيب .. معليش اروح اجلس مع البنات ..
فيصل : هاااااه .. مليتي مني ..
نجلاء : هههههههه .. لا والله .. بس استحي انا قاعده معك .. تلقاهم .. الحين شغالين تعليقات ..
فيصل : وشو استحي قاعده معك.. زوجك انا ..
نجلاء : يعني ما اروح ..
فيصل : الا روحي .. انا اصلا بروح اجلس قدام ..
قامت نجلاء وراحت جلست عند البنات .. وزي ما توقعت ما سلمت من تعليقاتهم .. عليها .. وعلى خوف فيصل عليها يوم طاحت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 12:15 pm

وفيصل راح قدام لقى مشعل راجع .. والباص يمشي ..
فيصل : مشاء الله متى رجعت ..
مشعل : من زمان ..
فيصل : تصدق ما انتبهت ..
مشعل : اكيد ما راح تنتبه.. وانت قاعد مع القلب ..
فيصل : هههههههههههههههه .. الله يخسك .. بس تعرف هي ما كلت شي من الصبح ولازم اغصبها على الاكل ..
مشعل : وهي بزر تغصبها على الاكل ..
فيصل : والله ان كان بيصير فيها ما صار فيها اليوم .. لازم نغصبها على الاكل ..
مشعل : هاااه طيب وشلونها الحين..
فيصل : لا احسن بكثير ..
مشعل : اشوا والله خفت .. خاصه اني انا اللي ضغطت الفرامل ..
فيصل : ايه ما صار الا الخير .. بعدين البنات كان لازم يقومون على طول.. وهي من الصبح ما كلت .. اجتمعوا ..
فواز : اقول مشعل .. حط اغنية الشاكي ..
مشعل : ليش ..
مشاري : بنرقص ..
مشعل : قل والله ..
فواز : والله .. حط .. حط ..بس ..
شغل مشعل الشاكي .. اول من رقص كان مشاري ..
فيصل : ايوووه .. وداق اللطمه بعد ..
فواز: الله .. فيصل .. عطني غترتي .. شفها جنبك ..
عطا فيصل فواز الغتره وتلطم فواز .. وطب مع مشاري ...
والبنات ورا تحمسوا وتقدموا وجلسوا يصفقون .. والجو.. كان هبال في هبال ..
فواز : يله فيصل ...
فيصل : لا ..
العنود : يله تكفى ..
فيصل : .......
نجلاء : يله .. الله يخليك ..
وقف فيصل ودق اللطمه ..
فواز : ايوووووووووووه .. يا ولد ..
العنود وهي تنغز ريم .: والله مشاري رهيييب ..
ريم : رقصه فضيع ..
العنود : والله حتى شكله . شفي عيونه من الشماغ .. والله يهبل ..
ريم : بس مشعل احلى منه ..
العنود : من جاب طاري مشعل الحين ..
خلصت الاغنيه ..
وراح فيصل بيجلس ..
نجلاء : لحظه فيصل ..
فيصل : وش بعد ..
نجلاء : ارقص على الاغنيه الجايه ..
فيصل : وشي ..
نجلاء : يا حبايب ..
فيصل :. طيب ..
وشغل مشعل الغنيه ..
ورصقوا على الاغنيه .. واول ما خلصت غير مشعل الشريط بسرعه قبل ما يجلسون .. وحط نحمد الله جت على ما نتمنا ..
وطبعا هنا بدا الهبال صدق .. قعدو الثلاثه يعرضون .. وطبعا السعودين وعرضه .. شي ..
بس فيصل ما طول شوي وجلس .. وفواز ومشاري كملوا ..
والعنود تناظر مشاري معجبها .. وريم تناظر فواز وهي منقهره منه .. وودها توصل الحين عشان ما تقابل وجهه.. ورنا .. والكتمه اللي جتها من سمعت مشعل يكلم غدير .. ونجلاء .. نفسيتها مرتاحه .. جدا .. رغد .. مكيفه مع الوضع .. الوضع طبيعي عندها بدت تنسجم مع نجلاء .. بس مو كثير .. بس اخف من اول ..
مر الوقت في الباص على نفس الحال .. هبال ورقص .. ولعب ..
وصلواا للشرقيه
الباص كانت اول من وصل .. لان مشعل كان مسرع ..
مشعل : فيصل .. وين فلتكم فيه ..
فواز : لحظه قبل ما تروح للفله .. نبي باسكن ..
مشعل : ههههههههههههههه .. تخيل .. نوقف بالباص ..
فواز : عادي انا بنزل .. انت لا تنزل ..
مشعل : طيب ..
وقف مشعل عند باسكن ..
فواز : يله كل وحده تقولي وش تبي ..
مشاري : بالدور .. نجلاء ..
فواز : ههههههههههه .. طابور مدرسه ..
نجلاء : توفي ..
العنود : فراوله ..
رنا : توفي ..
رغد : شوكلاته..
فواز : وانتي ..
ريم : ما ابي شي ..
فواز : ما عندنا ما ابي ..
ريم : ...........
فواز يلتفت على نجلاء : وش تحب ..
نجلاء عشان ما تحرج ريم : ما ادري ..
فواز : خلاص طيب بجيب لك على ذوقي ..
مشاري : رح اسال السواق وحرمته ..
فواز : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
نجلاء : حرام عليك ..هههههههههههههههههههههههه .. الحين فيصل حرمت السواق ..
العنود : هههههههههههههه . . وانتي ما همك الا فيصل .. دافعي عن اخوك ..
نجلاء : بس اخوي صدق سواق ..
ريم : ههههههههههههههههههههه ..
فواز : ههههههههههههههههههههههه .. حلوه نجلاء تعجبيني ..
مشعل : اقول بتنزل ..والا احرك ..
فواز : لا بنزل .. بس وش تبون ..
فيصل : توفي ..
مشعل : انا ابي بعد توفي .. بس اسمع لا تشتري لهدول .. انا باكل شوي وبعطيها حقي ..
فواز : حااااااااااااااااااااااااااااظر ..
ونزل هو ومشاري ..
فيصل : وش فيكم تضحكووون ..
نجلاء : ابد سلامتك ..
العنود : لا نضحك على مشاري ..
فيصل : ليش وش قال ..
نجلاء : يقول لفواز .. رح اسال السواق وحرمته ..
فيصل و مشعل : ههههههههههههههههههه ..
مشعل : اقول فيصل .. فواز .. يدل الفله ..
فيصل : هههههههههههه .. اكيد ..
مشعل : خلاص خلنا نروح عنهم ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه .. حلوه .. يله حرك ..
نجلاء : لا تكفووووون نبي باسكن ..
فيصل : نروح الحين .. واذا رحنا حناك كلناه ..
نجلاء : وان عاندوا وما جابولنا ..
فيصل : اروح انا بنفسي واشتري لك .. خلااااص ..
نجلاء : خلااص ..
حرك مشعل الباص ...
...
فواز ومشاري .. من اول ما نزلوا من الباص ..
دخلوا باسكن وعطوه الطلبات .. وقعدوا يسولفون معه ..
الهندي : انت في اجي مع باااص ..
فواز وهو مال من ذا الهندي اللي يقرق فوق راسه : ايه ..
الهندي : انت اجي من امره ..(عمره)
فواز: لا انا جاااي من حج ..
الهندي : ما شاء الله ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههه .. والله من الذكاء .. حنا وينا ووين موسم الحج ..
فواز : لا وصدق بعد ..
الهندي يصرخ : هذا باص مال انتم روه ..
طلعوا فواز ومشاري بس ما لحقوا عليهم ..
فواز : طيب اوريكم .. والله تندمون ..
مشاري : لا ومن زين حظنا .. جوالاتنا في البااص ..
فواز : تعال انا ادبرك ..
دخل فواز باسكن ..
فواز : اقوول رفيق انت في سياره ..
الهندي .: يس ..
فواز : معليش ودي انا بيت ..
الهندي : يس ما في مشكل .. عشان الهين في ادان عشاء ..
...






الباص وصل لفلة ابوفهد .. انا قبل ما ينزلون راح اوصف لكم البيت ..
اول ما تدخلون من باب الشارع . تلقوون مساحه كبيره كلها ثيل (زرع) وعلى اليمين مسبح كبير نسبيا .. وجنب المسبح في دورات مياه .. غرفه (ملحق )
وعلى اليسار فيه ملحق ثاني طووووويل .. جنبه دورات مياه
وقدام فيه الباب اللي يدخلك على البيت ..
اول ما تدخلون راح تلقون صاله كبييييييره وقدام فيه كونتر .. وورا الكونتر فيه مطبخ .. وجنب المطبخ في دوراة مياه وجنب دورات المياه فبه غرفتين ضغار .. وجنبهم باااب .. يطلع برا .. وباب قدامه على طول يطلعكم على البحر ..
نرجع الحين لداخل البيت .. نرووح فوق الدور الثاني .. اول ما ترقون تلقون خمس غرف على شكل نص دائره .. وكل غرفه معها حمام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالخميس أكتوبر 30, 2008 6:08 am

الجزء السابع عشر

الفصل الاول



دخلوا كلهم للبيت .. اول من دخل كان فيصل ..
فيصل : تفضلوا ..... حيا الله من جانا ..
مشعل : مشاء الله .. رهيييييييييب .. البيت ..
نجلاء : الللللللللللللللللللللللللله .. والله فضيع ..خلاص خلونا نقعد هنا .. لا نرجع للرياض ..
العنود : اقول بنات بسرعه تعالوا نروح فوق ..
فيصل : لحظه وش تقسيم الغرف ...
العنود : انتم الشباب في غرفه ... والبنات في غرفه .. وابوي وعمي في غرفه ..وغرفتين عاد للحريم الباقين ..
فيصل : ههههههههههههههه .. ما شاء الله مضبطه امورك ..
العنود : اكييييييييييييد ..
ريم : اقول خلونا نطلع نشوف البحر ..
نجلاء : لا خلونا .. نرتب اغراضنا .. بعدين ننزل ..
فيصل : مشعل تعال انزل الشناط ..
وراحوا مشعل وفيصل ينزلون الشناط ..
وهم ينزلون الشناط .. جت سيارة راشد ..
اول من نزل كان ابو راشد ..
راح فيصل يسلم عليه ..
فيصل : عسى ما تعبت في الطريق ...
ابو راشد : لا ... انا توني شباب .. شف ابوك ..
فيصل : هههههههههههههه .. ماشاء الله اكيد شباب ..
راشد نزل وهو شايل ولده احمد ..
فيصل : هلا والله بالحامل والمحمول ..
راشد : هلا فيك ..
ابو راشد : خلونا ندخل .. بنبتل واقفين كذا ..
فيصل : تفضل .. يا عمي .. حنا بنزل الشناط وبنجي ..
دخل ابو راشد .. وام راشد وعبير .. وام عبير .. وشغاله كانت جايه معهم ..
وصلت سيارة فهد ..
نزلوا كلهم .. ونزلوا شناطهم ..
ما بقى غير فيصل مشعل ..
مشعل : اقول .. فيصل ..
فيصل : هلا ..
مشعل : فواز ومشاري .. تاخروا .. ما جوا ..
فيصل : ههههههههههههههههه .. تصدق نسيتهم ..
مشعل : اسكت .. بس .. جبنا سيرة القط جانا ينط .. شفهم جوا ..
فيصل : ومصدق بنقعد نستقبلهم .. امش خلنا ندخل ..
مشعل : ايه .. الله يعينا عليهم ..
توهم بيدخلون .. الا فواز .. جايهم يركض ..
فيصل : اقول .. اركض يا مشعل ..
مشعل : اركض .. وين اروح ..
فيصل : وين تروح يعني جوا البيت ..
وبسرعه دخلوا جوا البيت ووراهم فواز ومشاري ..
فواز يصارخ : ايه انحاشوا يا الذروق ..
مشاري : لو انكم قد حركتكم .. ما انحشتوا ..
فيصل : والله حنا قد حركتنا بس ما نضمن وش بتسوون فينا ..
وضلوا ينحاشون منهم .. ودخلوا جوا البيت .. وكان في الصاله .. ابو فهد وابو راشد ...
ابوفهد : فيصل .. مشعل .. منتوب صاحين .. رجاجيل وش طولكم .. وش عرضكم .. تراكضون ..
ابو راشد : مشعل ... اعقل لا تشوفك .. بنتك ..
فيصل : ما نقدر نقعد .. لحد ما يتعهدون لنا ... انهم .. ما راح يسوون فينا شي ..
فواز : استح على وجهك .. بكل جرأه تقولها .. بزر انت تخاف ..
مشعل : هههههههههههههههه .. من خاف سلم ..
وطلعوا برا .. لحد ما حجروهم .. عند زاويه ..
مشاري مسك فيصل .. وفواز مسك مشعل ..
فيصل : في بالك انت واياه اني ما اقواكم ..
فواز : هههههههههه .. اكيد ما تقوانا ..
فيصل : هههههههههههههههههه .. نسيت اني كنت العب كمال اجسام ..
مشاري : ههههههههههه .. انت قلتها .. كنت ..
مشعل : طيب .. طيب .. كيفكم .. سوا اللي تبون .. بس علمونا ..
فواز : طيب انا عن نفسي .. ابنطلك في المسبح ..
مشاري : وانا بعد ..
فيصل : كيفكم انطلونا .. بس خلونا انطلع جوالاتنا .. وابواكنا ..
مشعل : وش ينطلونا .. الحين ليل .. يعني المويه بارده ..
فواز من سمع كلام مشعل تحمس : انا بعد لين ثلاثه طلعوا جوالاتكم ..
فواز : 1 ....... 2 .........
فيصل وهو يناظر مشعل ويبتسم ..
مشعل فهم قصد فيصل ..
فواز : يعني وشلون منتوب مطلعين جوالاتكم ..
فيصل : هههههههههههههه ..
مشاري : ليش الضحك ..
فيصل : وهو يناظر مشعل : يله ..
مشعل : يله ..
فيصل ومشعل وبكل قوتهم .. انطلوهم في المسبح ..
فيصل ومشعل : هههههههههههههههههههههههه ..
فواز : هين .. هين .. اوريكم ..
مشعل : احسن عشان تعرفون تحترمون اخوانكم الكبار ..
مشاري : لا تتقطع يا الكبير .. حدك بنت عمرها ثلاث سنين ..
فواز : والا الثاني .. حتى شهر .. متزوج ما بعد كمل ..
فيصل : اقول مشعل تعال خلنا ندخل ..
فواز : لا والله ..
مشعل : ايه والله فيصل خلنا ندخل .. وش نقعد هنا نسوي ..
دخلوا فيصل ومشعل .. ولحقوهم .. فواز ومشاري ..
ابو فهد : حشا .. وش ذا المياه .. بزران انتم ..
فواز : والله اسال ولدك ..
ابو راشد : روحوا انتم الحين غيروا .. لا تتعبون .. وبعدين تحاسبوا ..
ورقوا فواز ومشاري .. غيروا وانزلوا ..
مشاري يشهق : نسينا الهندي برا ..
فواز: آي سكريم .. معه ..
مشاري : امش خلنا نشوفه ..
فواز : الصراحه اشتقت له فضيع ذا الهندي ..
مشاري : الحين اشتقت له .. وانت متملل منه .. في السياره ..
فواز : اقول امش .. بس جالس تتصيد لي ..
طلعوا .. ما لقوا الهندي بس لقوا آي سكريم محطوط عند باب البيت ..
فواز : والله وفي .. لو انه واحد ثاني خذاه وراح ..
مشاري : يله خلنا ندخل ..
دخلوا .. ونادوا البنات ..
فواز : يله صفوا طابور ..
العنود : خير ان شاء الله مدرسه حنا ..
فواز : اقول صفي طابور .. والا ما فيه اكل ..
العنود : يقطع ابو جد المذله ..
مشاري يهمس لفواز: يا اخي حرام عليك ..
فواز : اشوف ان الحنيه نازله عليك اليوم ..
مشاري : اصلا انا من يومي حنون ..
فواز : ايه مره .. انتبه بس لا تتقطع من الحنيه ..
مشاري : ههههههههههه ..
فواز وهو ياشر على الارض : شف .. شف ..
مشاري..وهو يلتفت : وشوووو..
فواز : الحنيه تقطر منك ..
نجلاء : اقوول اخلصوا ما صار آي سكريم ..
فواز : طيب ....... نجلاء .. توفي .. خذي ..
نجلاء : شكرا ..
وعطوا كل وحده طلبها ..
فواز : باقي توفي .. حق مين ..
مشاري : اتوقع حق ريم ..
فواز : لا ريم ما جبنا لها شي ..
مشاري : الا جايبين ..
فواز ينغزه يعني اسكت : لا ما جبنا ..
العنود : لا والله وليش ما جبت لها ..
فواز : والله هي قالت ما ابي .. وش اسوي يعني احب راسها .. واقولها تكفين خذي ..
مشاري : ريم .. تبين خذي حق فيصل .. لانه مهوب ماكل .. مشعل حقه بتاخذه هديل ..
ريم وهي واصله حدها من فواز : لا ما ابي شي .. كله انت ..
فواز : احسن .. انا باكله ..
العنود : لا ما راح تاكله عطه ريم ..
فواز : غصب هو .. تقولك ما ابي ..
العنود : اقول عطني وبس ..
ريم : العنود انا قلت ما ابي ..
فواز :قالت ما تبي غصب هو..
فيصل : اقول اخلص وعطها اياه خلنا نخلص ..
فواز : لا حقك انا باخذه .. هي بتاخذ حقها .. لاني جايب لها ..
العنود : يا اخي من الاول قل .. لا تقعد تستخف دمك ..
فواز : اصلا دمي خفيف من دون ما استخفه ..
خذا مشاري حق ريم ومده لها ..
ريم : منيب ما تفهم انت ..
مشاري : يله عاد ريم ..
ريم : يا الله قلت ما ابي ..
فواز : مشاري .. لا تغصبها .. انا اكله ..
ريم .. تكلم نفسها .. اللهم طولك يا روح .. ريم اسكتي .. لا تتكلمين امسكي نفسك .. لو تكلمتي معاد سكتي .. لا تصيحين .. لا تصيحين عشان هالخايس .. ما عليك منه طنشيه .. ذا ما يستاهل دموعك ..
مشاري : لا هي بتاكله ..
ريم : .........
مشاري : وانت بعد كل واحد باكل حقه وش ذا البطن اللي عندك ..
فواز : قل ما شاء الله ..
مشاري : ما شاء الله ..( ويلتفت لريم ) يله عاد خذي ..
ريم : .........
مشاري : عشان خاطري خذيه ..
ريم تاخذه : عشان خاطرك بس ..
فواز : وش قصدك ..
ريم : .......
رقت فوق خلته ..
العنود : تعلم يا فواز .. شف الناس وشلون تتعامل .. مهوب انت ..
فواز : والله انا اسلوبي جايزلي ..
فيصل : خلاص عطني حقي ..
فواز : هههههههههههههههههه .. تحلم نت ..
فيصل : لا ما احلم .. الحين حق مشعل بتاكله بنته .. وانا .. من بياكل حقي ..
فواز : انـــــــــــــــــــا ..
فيصل : ههههههههههههههههه .. اقول عطني اياه ..
فواز : لا .. لا .. عشان تعرف وشلووون تروحون عنا .. لا وبعد تنطلونا في المسبح .. تعال مشاري .. خلنا ناكل ..
وراحوا وجلسوا على الكنب قدام فيصل ..
مشاري : اقوول عطه .. لا ينظلنا ..
فواز : ايه والله .. خذ .. وتعلم .. شف وشلون قلوبنا طيبه مهوب انت ..
خذا فيصل حقه : اشوا والله اللي تكرمتوا وعطيتوني ..
ابو فهد : يا ربيه يا ذا الولد مدري متى بيكبر ..
ابو راشد : خلهم يوسعون صدورهم .. والا هم وقت الشده ما فيه احسن منهم ..
فواز : بعدي . بعمي والله ..
ابو راشد : هههههههههههههه .. جازلك حكيي ..
فواز : اكييييييييييد .. وشلون ما يجوزلي ..
ابو فهد : فيصل ..
فيصل : سم ..
ابو فهد : رحوا انت ومشعل جيبوا لنا عشا ..
فيصل : ان شاء الله ..
مشعل : وين راشد ..
مشاري : ليه ..
مشعل : عشان ناخذ سيارته ..
فواز : هههههههههههههههههههههه ..
مشعل : انا ابي اعرف وش قلت شي يضحك ..
فواز : هههههههههههههههه .. لا ما قلت شي .. بس انت صدق ما تدري وينه ..
مشعل : لا ..
مشاري : رقينا تو نغير ملابسنا .. لقيناه هو وفهد .. في سابع نومه ..
فيصل : ما شاء الله .. على طول ..
فواز : لا وحتى ملابسهم ما غيروها ..
ابو فهد : عجزوا عيالنا . . يا ابو راشد ..
ابو راشد : الحين انا يا الشياب ما نمنا ..
فيصل : عاد انتم من قال انكم شياب .. انتم شباااااب ..
مشعل : يله .. فيصل ..
فيصل : يله ( ويلتفت على ابوه ) وش تبون ..
ابو فهد : رز بخاري ..
فواز : والله يبه عليك شهوه .. رز بخاري .. وش طرا ..
مشاري يهمس لفواز : اقول فواز قم نجيبه انا وياك بالباص ..
فواز : فاضي انت ..
مشاري : لا نروح ونتمشى .. بعدين نجيب لنا اكل ..
فواز : والله فكره .. بس اخاف يعصبون علينا الشياب ..
مشاري : نقول زحمه ..
فواز : يبه .. خلاص بنروح انا مشاري نجيب العشاء ..
فيصل : وش طرا .. انت وياه .. والله ان وراكم شي ..
مشاري يهمس لفواز : هذا دايم فاضحنا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالخميس أكتوبر 30, 2008 6:11 am

فواز : انا داري .. الله بالي بخوا ذكي ..
مشاري : والله ذكي شويه عليه ..
طلعوا فواز ومشاري يجيبون عشا ء..
اول ماطلعوا راحوا يتمشون .. بعدين راحوا لدكتور كيف.. قعدوا هناك .. تقريبا ساعه ونص .. ولا انتبهوا للوقت .. ولا معهم جوالات ..وراحوا جابوا عشاء .. ولمى وصلوا للبيت .. لقوا الانوار مطفيه ..
فواز: وين راحوا ..
مشاري : مدري شكلهم ناموا ..
فواز : لا ما اتوقع ..
مشاري : لا والله شكلهم .. ناموا ..
فواز : والعشاء ..
مشاري : مدري الصراحه ..
فواز : تعال فوق .. خلنا نشوف ناموا والا لا ..
حطوا العشاء في المطبخ ورقوا ..
دخلوا غرفتهم .. لقوهم كلهم نايمين الافيصل مو موجود.. ..
فواز : شف .. نايمين ..
مشاري : اصلا راشد وفهد نايمين من قبل ما نروح .. ..
فواز : ومشعل ...
مشاري : هههههههههههههههه .. والعشاء وش نسوي به ..
فواز : خلنا ندق على فيصل .. نشوف وينه مختفي فيه ..
ودقوا ... على جواله .. بس اسمعوا نغمة جواله ..
(فيصل كان في الحمام بس هم ما فكروا يدورونه في الحمام ..)
مشاري : شف .. جواله هنا ..
فواز : والحل ..
مشاري : نقوم مشعل ..
فواز وهو يقعد جنب مشعل ..
فواز : مشعل ... مشعل ..
مشعل : اممممممممم ..
مشاري : مشعل قم حلنا ..
مشعل : اقول خلوني انوم..
فواز : قم حلنا وش نسوي بالعشاء ..
مشعل : ليش انتم جبتوا عشاء ..
مشاري : ايه جبنا ..
مشعل : لاه .. لاه .. قل قسم انت وياه ..
فواز : قسم .
مشعل : مشكووورين والله تعبتوا انفسكم..
مشاري : وش فيك ..
مشعل : مدري والله عنكم .. كان ما جيتوا احسن ..
فواز : طيب هذانا جينا .. وجبنا العشاء وش نسوي فيه ..
مشعل : كلوه ..
فواز : كثير... وش ناكل وش نخلي ..
مشاري : طيب انتم تعشيتوا ..
مشعل : ايه ..
فواز : لييييه ..
مشعل : يعني بنقعد نستناكم ..
مشاري : طيب وش تعشيتوا ..
مشعل : رحنا انا فيصل جبنا لنا وللبنات شورما .. والشياب جبنا لهم فول وخبز تميس ..
فواز : هههههههههههههههههههه .. وش جاب الشورما .. للفول ..
مشعل : والله عاد هذا طلبهم ..
راشد : الحين ورا ما تسكتوا وتخلونا ننوم ..
مشاري يهمس : اقول انا ما فيني النوم .. وش نسوي به ..
فواز : خله اذا يبي ينوم .. يروح للشياب ..
وقعدوا الثلاثه سوالف وضحك وكل ماله صوتهم يعلا ..
قاموا فهد وراشد وخذوا مفارشهم ..
فواز : وين .. وين..
راشد : بنروح ننوم .
مشاري : وين .. لا يكون عند البحر ..
فهد : تنكت انت وخشتك..
مشاري : يعني احاول .
فواز : وين بتنومون فيه ..
راشد : وين يعني عند ابوي وعمي ..
مشاري : لاه .. اجل وانتم طالعين صكوا الباب وراكم ..
مشعل وفواز :هههههههههههههههههههههههههه ..
على الساعه 11 ونص نزلوا فواز ومشاري تحت .. وجلسوا عند البحر ..
الساعه 12 الليل الحقوهم البنات كانوا جالسين على البحر جلسه حلوه وفرفشه مع فواز ومشاري
والجو كان رووووووووووعه
يعني جلسه حلوه على صوت الموج وضحك وهبال ومقالب اللي ما يخلى منها فواز >>وهل يخفى القمر
و نجلاء اللي كانت تتروش وبتلحقهم وتوها طالعه من غرفه البنات الا وفيصل طالع من غرفة الشباب(للمعلوميه غرفه البنات مقابل غرفه الشباب)
فيصل : مساء الخير
نجلاء : يمه روعتي........... مساء النور
فيصل : ههههه ليش روعتك شايفه جني؟؟
نجلاء : لا بس حسبتك فواز ....
فيصل : اهاااااا طيب انتي وين رايح في ذا الليل؟؟
نجلاء : البنات كلهم تحت وانا بنزل لهم
فيصل : وهم تحت وين ؟
نجلاء : على البحر
فيصل : وان شاء الله بطلعين لهم ؟
نجلاء مستغربه : ايه
فيصل : وانتي كذا ؟(قصده انك توك متروشه)
نجلاء: هههههههههه ترانا في الصيييييييييييييييييف
فيصل : طيب؟ انتي بتطلعين على البحر وجو البحر غير
نجلاء : يووه عاد فيصل لا تعقدها جلسه بنات
فيصل بعناد : لا يعني لا (وجلس في الصاله اللي بين الغرفتين )
نجلاء : يعني وش اجلس اسوي؟ كلهم تحت
فيصل : وانا عادي اجلس لحالي يعني هم اولى مني
نجلاء : لا .. طيب وش رايك تجي معي وننزل كلنا
فيصل : جلسه بنات وش اقط وجهي له ؟
نجلاء : لا مشاري وفواز بعد معنا
فيصل : ياربييييييييييه ذا النشب لزقه
نجلاء: ههه هاه يله ننزل (بتوسل) تكــــــــــــــــــــــــــفى؟؟
فيصل بعد تفكير : اوووووووووكي يله
نجلاء طمرت : يـــــــــــــــس
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر والله وانهبلت زوجتك يا فيصل
نجلاء استحت من حركتها وفيصل كمل عليها
فيصل حس بحياها وندم على اللي قاله
نزلوا فيصل ونجلاء وراحوا عند البنات
فيصل ونجلاء : السلااااااااااااااااااااااااااام
الكل : وعليكم السلام
فواز : جوكم عصافير الحب غريبه تنزلتوا وجيتوا تجلسون معنا؟
فيصل : مو شغلك بعدين تعال انت واياه (يقصد مشاري) وش قعدكم مع البنات ؟؟ امحق شنبااات
فواز: والله عاد هم اللي جو معنا والا هالجلسه انا ومشوري اللي اخترعناها
العنود : هيه انت بتذلنا عليها ترا عادي نقوم مو بكل واحد يجي تقول له (الجلسه انا اللي مسويها ) من زينها
فواز : انتي بالذات لا اسمع حسك ترا من عرفتك وانا كارهك ومناقرك وراي وراي حتى في السفر والحضر
مشاري: ههههههههههههههههههههههههههه السفر والحضر رهيب انت والله
ريم : اقول بنات خلونا ندخل والله احس اني مكتومه (تقصد بكلامها فواز)
العنود : والله انك صادقه اف كتمه
نجلاء : ماشاء الله عليكم يوم جيت قلتوا بنرجع والله ما علي منكم بتجلسووووووووووون
العنود : ياعمري نجوول بس على الاقل انتي عند رجلك لو تطلبين عيونه ما بخل فيها عليك لكن انا عندي شوكه في بلعومي عيت تنهضم
فواز : عنيـــــــــــــــــــــــده احترمي نفسك
العنود : يووووووووووه خلاص مستر فواز عصب يله باي اللي بيجي يلحقي يا بخته
فيصل عصب : بس انت واياها والله البزران اعقل منكم
قامت العنود بتدخل الفله
فيصل معصب : العنووووووووووووووووووووووود
العنود واصله حدها : نعم؟؟
فيصل : اذا كلمتك ردي بادب
العنود : طيب تبي شي انا بدخل
فيصل : اجلسي
العنود : ما اقدر
فيصل عصب بزيااده : اقول لك اجلسي ولا تناقشين
جلست العنود بعد ما خافت من فيصل وهو معصب
فيصل : انتم جايين تتهاوشون والا توسعون صدوركم ؟؟؟؟؟؟
العنود : ................
فواز : .................
ريم كانت تلوم نفسها لانها هي السبب في اللي صار
ريم : فيصل ...فواز ...انا السبب انا اسفه ( وقامت بتدخل الفله )
فيصل : ريم ؟
ريم : هلا
فيصل : اجلسي
ريم : فيصل لا تضغط علي انا تعبانه وابي ارتاح
فيصل ما حب يضغط عليها بس كان يناظر العنود وفواز بلوم
رنا حست شكلها غلط يعني العنود ورغد وفيصل وفواز ونجلاء ومشاري وتقول في نفسها " وش دخلني بينهم اروح لريم اللي فضحتنا احسن "
رنا : عن اذنكم بروح لريم اشوف وش فيها
نجلاء والعنود : اذنك معاك
فيصل : مبسوطين؟؟
فواز : ......(كان خجلان من نفسه)
العنود :.....(حاسه بالذنب )
فيصل : سكوتكم ماراح ينفعكم لكن ان كررتوها ما تلومون الاانفسكم ونشوف عاد
(وقام واشر لنجلاء انها تقوم معه)
ونجلاء استجابت لطلب فيصل وقامت
اما مشاري حاس ان شكله غلط
مشاري : عن اذنكم ..... بروح اجيب جوالي(يصرف)
رغد : وانا بعد وش يقعدني اقوم اصرف قبل لا اشبك في الخط
العنود : فواز ...........
فواز : نعم
العنود : اسفه والله مدري وش كنت اسوي يعني ما نت بوعيي
فواز : اصلا اللي صار مو شي جديد بس فيصل مكبر الموضوع
العنود : يعني انت مو زعلان ؟
فواز : اصلا فيه احد عنده اخت مثل عنيده ويزعل عليها
العنود : يعني يومك بتمدح امدح بشي زين
فواز : احمدي ربك اني مدحتك ....والحين يالله اقلبي وجهك وشوفي البنت مرتاعه وقولي لها ما صار شي
العنود : ايه والله مسكينه روعها فصيل الدب
فواز : لا يسمعك تراه بيقبرك
العنود : اروح قبل لا يجي يومي يله باااي
فواز : بااي
وضحك على العنود وبرائتها بس جد قهرته ريم بالكلام اللي قالته وطنشها والا كان بامكانه انه يدخل بصراع ماله نهايه بس الله ستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالخميس أكتوبر 30, 2008 6:12 am

نروح لريم اللي جد كانت متضايقه باللي سوته
" يعني انا اكرهه طيب ليه ابين له وهو وش يهمه اذا عرف اني اكرهه ... ااااه وش استفدت الحين هذاهم الحين تطاقوا ....يارب ما ايصير والله ماراح اسامح نفسي "
دخلت عليها رنا
رنا: السلام
ريم : وعليكم السلام
رنا : مبسوطه؟؟
ريم : رنا والله ماني ناقصه اللي فيني مكفيني
رنا : يعني على الاقل حسيتي بالغلطه عشان ما تكررينها وتعقلين
ريم : رنا والله ما ادري كيف سويت كذا ... انا كان كل اللي اقصده ابين لفواز اني اكرررررررررررررررررررررررهه
رنا : الله وهو وش يهمه اذا تحبينه او تكرهينه
ريم : ما ادري بس احس اني ابي اوصل له هالمعلومه باي طريقه
رنا : الرجال ما جاب خبرك وانتي تنطلين حكي احترمي انه رجال وانتي حرمه ... انا ترا ضيوف عندهم مو تشلين الكلافه بالمره لا ياماما هم اصحاب البيت وانتي ضيفه عندهم ....
ريم : ياربييييييييييه انتي بعد لا تزيديني
وشوي دخلت عليهم العنود
العنود : اعترفوا من تحشون فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم انبسطت لما شافت العنود تضحك : هههههه نحش فيك
العنود : افاااااااااااااااااااااااااااااااااا
رنا : لا ابد مانحش فيك ولا شي ....... بس ريموه ندمانه على اللي سوته
العنود : ههههه ريموه ترا اللي صار يوميا يصير بس فيصل كبر السالفه يعني خليك ايزي
ريم : يعني تصالحتوا ؟؟
العنود : شوفي فواز مافيه اطيب من قلبه يعني على كثر مقالبه وهباله وضحكه الا انه يملك قلب ناااادر وجوده بهالزمن
ريم كانت تسمع وتحاول تبعد افكار جت في بالها وتحاول انها تبعد فواز من خيالاتها لكن الشي الوحيد اللي ما قدرت عليه (انها تنسى الكلام اللي قالته العنود)
رنا : هييييييييه انتي ارحمي عيونك
ريم : خير وش فيك
العنود : هههههههههه لو تشوفين عيونك تو تموتين ضحك
ريم : خير شايفيني مطنزه عندكم انتي واياها
العنود : لا لالالالالالا حشى ما عاش من يتطنز عليك
ريم : ايه خلك كذا تعجبيني


==
فيصل ونجلاء يتمشون على الشاطئ والجو كان قمه الروعه
فيصل : نجلاء؟
نجلاء التفتت عليه : هلااا
فيصل : لو سالتك وقلت لك وش الامنيه اللي للحين ما تحققت؟
نجلاء في قلبها"اتمنى املك قلبك لكن هذا شي مستحيل "
فيصل : اشوفك ما رديتي؟
نجلاء:مافيه امنيه معينه
فيصل : معقوله ؟
نجلاء: ليش لا؟؟
فيصل : لا يعني معقوله مافي بالك امنيه معينه والا ماتبين تقولي لي؟
نجلاء :...................
فيصل : افهم من سكوتك انه فيه امنيه بس ما راح تقولينها صح؟
نجلاء تناظر فيصل بحزن : بيجي اليوم اللي تعرف فيه كل شي
فيصل : نجلاء انتي كذا تعيشيني بدوامه ...صارحيني وريحيني وارتاحي .......لكن انك انتي تكتمين وانا تايه ما ادري وش القصه ..هذا اللي ما يرضي احد
نجلاء : يا فيصل لا تستعجل .... الظاهر قرب الوقت اللي بتعرف فيه كـــــــل شي
فيصل كان يموت ويعرف لكن : مع انه كان ودي اعرف الحين لكن ما ودي اضغط عليك ... براحتك
نجلاء : شكرا فيصل
فيصل : على ايش؟؟
نجلاء : ما ادري بس احس اني مقصره معاك كزوجه
فيصل : الللللللللللله اذا انتي مقصره معاي كزوجه اجل اذا كنتي مو مقصره وش بتسوين
نجلاء : فيصل انا جاده ما امزح
فيصل : وانا بعد جاد
نجلاء : يعني انت مبسوط معاي؟؟؟؟
فيصل : احس انه سؤال غبي لكن معليش اخذك على قد عقلك ...ايه نعم مبسووووووووووووووط بالمره اجل فيه احد عنده جوهره وما يكون مبسوط
نجلاء استحت : ......
فيصل : بس فيك عيب واحد وشكله ماله علاج
نجلاء خافت : وشو ؟؟
فيصل : اقول لك ماله علااج يعني مستحيل تشفين منه
نجلاء : فيصل والله طاح قلبي تكلم وش فيني ؟؟
فيصل يبي يخوفها : اخاف اصدمك وتتعقدين
نجلاء جد خافت : فيصل تكفى خوفتني تكلم قول شي
فيصل : ............ما ودي اجرحك
نجلاء خلاص شوي وتبكي :.......يعني شي خطير ماله علاج ؟؟ يعني بموت ؟؟
فيصل : ههههههههههههه بسم الله عليك من الموت
نجلاء نزلت منها دمعه : فيصل لا تعلب باعصابي
فيصل : الحين اخاف اقول لك ولا عاد تكلمين وابتلش عاد انا
نجلاء : فيصل والله لو ما تتكلم ان ادخل واخليك
فيصل : لالالا خلاص بتكلم البلا اللي فيه وماله علاج احم استعدي للقنبله
نجلاء من حماسها تجمعت دموعها جاهزه للانهيار
فيصل بنظره ساحره ذوبت نجلاء: مدري وش اقول يعني ابدا بـ عيونك اللي ساحرتني .... والا برائتك ....والا خجلك ......والا قلبك .....والا ايش وايش وكلها مالها علاج
نجلاء كانت مستعده لصدمه قويه وجاها اللي اقوا منها

انهارت دموع نجلاء انهيار اهي نفسها استغربته لكن اللي عرفته ان اول مره فيصل يقول لها كلام مثل كذا يعني يخص فيها شي
فيصل : نجلاء ليش الدموع ؟؟
نجلاء : .....................
فيصل : نجلاء ترا جد خوفتيني عليك
نجلاء:...........لا ما فيني شي
فيصل : يعني بعد ماراح تقولين سبب دموعك وبيجي اليوم الل اعرف فيه صح ؟...................بس انا هالمره ما راح اسمح لك تاجلين بتقولين يعني بتقولين
نجلاء : فيصل ..... ما اقدر اقول مااقدر
فيصل : ممكن اعرف السبب ؟ ... يعني شي حرام والا عيب انك تصارحين زوجك ؟؟؟
نجلاء : لا يا فيصل لا السالفه مو كذا
فيصل : طيب كلي اذان صاغيه ممكن تشرحين لي
نجلاء خافت ماتبي تقول له : فيصل ممكن اطلب طلب ؟
فيصل : اامري
نجلاء : ابيك تاجل الاجابه الله يخليييييييييييييك
فيصل : يا نجلاء انا انسان مليت وانا انتظرك ابي اعرف شي واحد انتي ليش يوم تتغيرين وبعده لا ؟؟ وش السبب؟؟ وهذا شي من حقي اعرفه ... مليييييت وانا انتظر الاجابه وتعبت وانا افكر ....قولي لي وريحيني ...واوعدك ما راح يصير الا اللي يرضيك بس ابي ارتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااح يا نجلاء ريحيني
نجلاء اول مره تشزف فيصل كذا ضعيف وكانه فاقد شي واهو يبيه او يدور عليه
"ااااااااه اجل انا مسببه لك تعب ؟؟ يمكن يكون معاك حق ....بس السالفه اكبر من اني اقولها يا فيصل مستحيييييييل "
فيصل : نجلاء ؟؟ ردي علي ريحيني على بالك اكون مبسوط لما اشوفك متضايقه ولا تقولين لي ايش اللي مضايقك ؟؟ لا يا نجلاء انا اليوم اللي انتي تكونيفيه متضايقه اتضايق معاك ويشهد الله ان ما اقدر انام اللي افكر فيك واللي مضايقك ...حسي فيني يانجلاء ترا الواحد لصبره حدود وانا خلااص ماعاد لي حدود
نجلاء : بس يافيصل بس ...............(تبكي) اللي فيني جرح كبييييييييير كبيييييييييييير يا فيصل وصعب اقوله لك صعب
فيصل : لمتى يا نجلاء لمتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء : لا تخاف بيجي اليوم اللي تعرف كل شي ويمكن تعذرني على اللي اسويه
فيصل : اتمنى لكن ما اعتقد اني باعذرك ؟؟.......لاني متاكد اني على صفحه بيضا ومستحيل شي يشخبط فيها والا وش الشي اللي كاتمته في قلبك الا اكيد انه فيني او عني صح ؟؟
نجلاء: خلااااااااااااص تكفى فيصل والله راسي عورني ما ابي اتكلم في الموضوع مره ثانيه انا جايه انبسط مو اكدر نفسي
تكفى اذا تبي سعادتي ؟لاتجيب سيره لهالموضوع واذا جا الوقت اللي اقول لك فيه انا بنفسي بجيك واقول لك كل شي بس تكفى لا تضغط لي
فيصل : نجلاء انا عمري ما ضغطت عليك بشي وراحتك وسعادتك اهم شي عندي بالدنيا كلها ....واذا على الموضوع خلاااص انا بحاول انسااه مثلما نسيت اشاء قبله لكن حبيت اقول لك شي فكري يا نجلاء قبل لا تتخذين أي قرار او تفكرين أي تفكير فكري واوزني الامور صح .....ويله ترا الوقت تاخر بس ماراح اتركك الا لما اشوف ابتسامه منك
ابتسمت نجلاء ابتسامه غصب
فيصل : لا يعني ممكن اشوف اسنانك اذا مفرشه والا لا
نجلاء : ههههههه لا بروح افرش الحين ممكن ؟
فيصل : ايه كذا روحي بس هاه مو تلعبين علي وما تفرشين
نجلاء : ههههههههههههه ان شاء الله يا بابا
فيصل : حرام عليك يالعجوز اذا انا ابوك اجل كم بيصير عمري ؟
كبرتيني وانا توني صغير ..الله يسامحك بس
نجلاء : ههههه ولا يهمك انت اصغر شايب وش تبي بعد
فيصل : طيب ما كلفتي نفسك وقلتي اصغر شاب وشلتي الياء

نجلاء : لالالالا اخاف اقول لك اصغر شاب وتصدق نفسك انك صغير والبنات ميتين عليك واروح انا فيها
فيصل : ياقلببببببببببببببببببي على اللي يغارووووووون
نجلاء استحت : يله بروح تبي شي ؟
فيصل : سلامتك
نجلاء بابتسامه حلوه : تصبح على خير
فيصل بابتسامه احلى: وانتي من اهله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالخميس أكتوبر 30, 2008 6:14 am

الجزء السابع عشر


الفصل الثاني



ريم : اجل وين نجلاء ؟؟
العنود : يا بختها عندها من يدلعها مالت علينا
رغد : سهله تبين تتزوجين ؟؟ الله يرزقك الرجل العجل قولي امين
العنود : اااااااااااااااااااااامين
رنا : صدق مهبل
ريم : خليها توسع صدرها والله ما شفنا من الزواج الا الدلع واكبر دليل نجلاء وفيصل
العنود : هييه الله يوفقهم لا ننظلهم
الكل : الله يوفقهم
وشوي دخلت عليهم نجلاء بابتسامه روعه
نجلاء : السلاام
الكل : وعليكم السلام
العنود : الله الله وش ذا الابتسامه
ريم : وش هالحلا
رنا : تهبليين اليوم
رغد : هييييييه اكلتوا البنت
نجلاء : تسلمووون بس قولوا ماشاء الله لا تنضلوني
الكل : ما اشاء الله
العنود : وش قال لك اعترفي
نجلاء : ياشين اللقافه
العنود : يعني هو تركنا وهو معصب وشلون غيرتي مزاجه ؟؟
ريم : اذا هي ما غيرت مزاجه من بيغيره
رنا : وانتم وش دخلكم ؟؟ بيجي اليوم اللي جا نجلاء وبتعرفون
العنود : لا بس مو كل الرجاجيل مثل فيصل
نجلاء : يا بختي
ريم : ياهوووووووووووووووووووو من قدك
نجلاء : هههههه يله عاد فكونا وقولولي وش كنتم تسوون ؟
العنود : تدرين انك طمااعه
نجلاء : ليش؟
العنود : تبين تلحقين على كلش خلاص انتي لحقتي على اللي احسن مننا وش تبين بنا لازم تحضرين كلش؟؟؟
نجلاء : وش فيكم علي ؟؟ ماكله حلالكم ؟؟؟؟؟
ريم : لا حشى ما عاش من ياكل حلالنا
نجلاء : والا يعني باكله ؟
ريم : والله مدري عنك كل شي تسوينه
العنود : ههههههه برافوو ريم
نجلاء : الظاهر اني انا بنت خالتك مو هي والا ما مليت عينك ؟
ريم : اوهوووووه زعلت طيب يا بنت خالتي انتي
رنا : هذا وامك بعد مرضعتها يعني مفروض تكون من اطباعكم ولو شوي
نجلاء : اقول قفلوا السيره ابي انوم وانتم شكلكم ما عندكم نيه تنامون
العنود : الا والله بس كنا ننتظرك
نجلاء: يله اجل نروح ننوم انا تعباااااااااانه
الكل : يله
كل وحده راحت لسريرها تستعد للنوم طبعا كل ثنتين في سرير ريم ونجلاء في سرير والعنود ورنا في سرير ورغد في سريرومعهاا نوف اذا جت ..
الكل استعد للنوم ما عدا نجلاء اللي كانت تفكر بكلام فيصل ومستغربه من انهياره عليها
" يااه يا فيصل والله انك متحملني وانا ما استاهل لكن...من اللي تتصل علي مييييين ؟؟ لحظه تذكره فيصل يوم يقول (لاني متاكد اني على صفحه بيضا ومستحيل شي يشخبط فيها) هل هو فعلا صفحته بيضا ؟؟ ياربيه والله ما ادري ما ادري
يارب تبين لي الصدق والكذب يااارب ان كاني ظالمه فيصل يارب توجهني على الطريق الصح يااارب "
نامت نجلاء وهي بهالافكار......






فواز : مشاري ؟؟ يادب لا تنوووم
مشاري : منيب نايم اصلا انت تخلي الواحد ينوم ؟
فواز : ايه يا بختك فيني بعدين وين فيصلوه ومشعلوه اختفوا
مشاري : افـــف فيصل مع نجلاء ومشعل نايم..... بعد فيه اساله ؟؟
فواز : طيب وابوي وابوك وينهم ؟؟
مشاري : انت متاكد انك شايف ساعتك
فواز : تبي الصدق ما شفتها (يناظر ساعته 2:30) اللله متى صارت؟
مشاري : ياااااااااااارب الهمني الصبر وش رايك الساعه توقف وتمشي على كيفك ما ودك ؟
فواز : لا بس استغربت ..
فواز : اف ملل لا تنوووم
مشاري عصب : ياخي ابي انوووووووم ممكن
فواز : لا موب ممكن يله قم تخليني لحالي
مشاري بلين : فواز الله يخلي لك كل من يعز على قلبك خلني انوم
فواز : بشرط
مشاري : نعم؟
مد يده فواز (يعني حب يدي)
مشاري : مابقى الا ذي
فيصل : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فواز : الله الله وش ذا الوجه المنور الله عليك يا نجلاء غيرتي مزاج اخوي بلمحه بصر (قلت لكم قلبه طيب ويسامح ولا يشيل في خاطره)
مشاري : جيت والله جابك تعال فكني من ذا النشبه لا هو اللي نام ولا هو اللي خلانا ننوم
فيصل : خير وش عندكم استلمتوني
فواز : ياخي طفش
مشاري: نم
فواز : مافيني
مشاري : والله شفت هالفله ؟
فواز : ايه
مشاري : كبيره صح؟
فواز : والله من وجة نظري كبيره ومناسبه
مشاري : وكم فيها من جدار
فواز : اوهوو واااجد لحظه اول نحسب العواميد وبعدين نحسب الجدران
مشاري : اذا خلصت حساب وخلصت كلللش يعني شطبت
فواز : ايه وش اسوي
مشاري : طق راسك فيها كلهااا
ونااام
فواز : هين يا مشيري منكد عليك مكند الله لا يعوقني بشر
فيصل : فواز؟؟؟؟ ابي انوم
فواز : وانت بعد
فيصل : ايه حرام عليك الوقت متاخر ما يمدينا ننوم
فواز : والله كسرتوا خاطري
تركهم نايمين وشغل الاب توب يطقطق في النت ويضيع وقته

==
الصباااااااح
الكل قايم والجو جناان و مع هدوء البحر صاير شي رهيب

ريم ورنا و العنود ورغد : صباح الخيييير
ام راشد وام فهد وام عبير وعبير والهنوف: صباح النور
جلسوا يتقهوون وسواليف حريم
ام فهد : اجل وين نجلاء ؟
الهنوف انقهرت من سؤال خالتها عن نجلاء (غيره )
العنود : نايمه
ام راشد : وش فيها تعبانه ؟؟
العنود : لا بسم الله عليها بس تقول ما نمت بدري وقالت بنوم شوي
ام فهد : ايه اشوا روعتيني .....
عبودي: ماما
عبير : عيون ماما نعم حبيبي
عبودي : وين هديل؟؟
عبير : مدري يمكن تلعب برا
عبودي : ما فيه احد دولتها في كل مكاااااااان مالقيت (دولتها = دورتها)
ام راشد :هو عبودي وين هديل ؟؟ لاتكذب ترا اللي يكذب ربي يحطه في النار
عبودي : والله الادييييييم (الاديم= العظيم)
ام راشد : يمه بنيتي
رنا كانت تسمع عبود وميته خووف
رنا : بقوم ادورها (وقلبها يدق بقووه خايفه عليها بجد )
راحت عند الشغالات : وين هديل ؟؟
اجوبتهم متشابهه
الاولى : مافيه شوف
الثانيه : اول يلعب بعدين روح ما ادري وين
والباقي نفس الشي
رنا طلعت تدورها يمكن تلعب بس مالقت احد
راحت لريم واخذت جوالها واتصلت بمشعل
رنا صوتها رايح وشوي وتبكي : مشعل ؟
مشعل مرتاع : ريم ؟
رنا : لا انا ...انا رنا
مشعل : هلا رنا وش فيك
رنا تبكي: مشعل مالقيت هدول والله دورتها في كل مكان ما لقيتها تكففى قولي وينها ابي اتطمن بس
مشعل : رنا هدي نفسك هديل معي انا وديتها للبقاله والحين جايين
رنا : احلف مشعل
مشعل : والله العظيم خلااص الحين بجي وبتشوفينها بعينك
رنا : والله لو كنت تكذب والله ......سكتت وقالت ..يله مع السلامه
مشعل استغرب : مع السلامه
رنا ارتاحت وهدت شوي ورجعت عندهم
ام راشد : هاه بشري لقيتيها ؟
رنا : ايه اتصلت على مشعل وقال انها معه
ام راشد : ومايعرف يدق يقول انها معه بس ياخذها وبس
رنا : الحمد لله انها معه والا كان بتنغرف قلوبنا
الكل : الحمد لله
العنود : يله بنات جوعااانه ابي افطر
ريم : وانا بعد
رغد : وانا بعد
العنود : طيب وش رايكم نفطر على البحر حلو لجو الحين
ريم : ايه والله فكره
الكل :يله اجل
ام فهد : العنود ؟
العنود : هلا يمه
ام فهد : وين بتروحون ؟
العنود: بنفطر برا
ام فهد : بتفطرون الحين ؟
العنود : ايه يمه
ام فهد : استنوا لين تقوم نجلاء وافطرو سوا
العنود: لا يمه والله جوعانييييييييين
ام فهد : كيفكم
طلعوا البنات وهو طالعين الا ويدخلون مشعل وهديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الأنوثه عبير


غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Stars5
روح الأنوثه عبير


انثى
عدد الرسائل : 731
العمر : 35
الموقع : Homes pain
العمل/الترفيه : student
المزاج : Mixed depending on the mood
  : غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 FP_05
نقاط : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء   غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء - صفحة 2 Emptyالخميس أكتوبر 30, 2008 6:15 am

ه
ديل على طول راحت لرنا
رنا : هدوول شلونك ؟؟
هديل : تيبه (تيبه=طيبه)
مشعل : هاه ارتحتي الحييين
رنا استحت : ايه الحمد لله
مشعل يا الله يا رنا .. والله امها ما كانت تهتم فيها كذا .. : يله انا استاذن
رنا : يله هديل تعالي نفطر
هديل :شريت لك حلاوه
رنا : هههه شكرا
هديل : ثوفي (ثوفي= شوفي)
رنا : الله كت كاات احبه
هديل : حتى بابا يحبه
رنا تاثره بهالكلمه بس سكتت : يله هدول اول ناكل فطور بعدين حلاو
هديل : طيب يله بثرعه ناكل
رنا : هههه يله
كلهم جالسين يفطرون وفله حجاج
العنود : الله حلو الجو
ريم : تصدقون ما اذكر متى اخر مره جيت للشرقيه
العنود : كذاابه يعني ما تجونها كثير ؟
ريم : لا نادرا
العنود : ليييه
ريم : من يودينا يعني صعبه شوي وانتم ومتى تجونها
العنود : كل سنه تقريبا مره او مرتين
ريم : امم ما شاء الله
هديل : اميمه خلصت فتور ابي حلاوه (فتور= فطور )
رنا : طييييييب وطلعت الكيس
هديل : هذا حقك (تقصد الكت كات)
ريم : هئئ هديييييييل تشترين لرنا وانا لا؟؟؟
هديل : عسان انا احب اميمه رنا (عسان=عشان)
ريم : طيب اصلا انا زعلت
العنود : اشتهيت كت كات ابي
رنا : اعوذ بالله من عيون الحاسديييين
العنود : هئئ انا حاسده
رنا :ههه لا بسم الله من الحسد

===

نجلاء قامت بكسل بعد ما رن جوالها
نجلاء بصوت نااعس : الوو
فيصل : يالنواامه قومي
نجلاء نايمه ما تدري من تكلم : من انت ؟؟
فيصل : بعد من انا لا انتي منتهيه يله بااي
نجلاء ماتدري وش يقول اهم شي انها ما تقوم
اتصل فيصل على العنود
العنود : الوو
فيصل : هلا والله يعنودي
العنود : لحظه لحظه الشمس مع وين مشرقه اليوم
فيصل : هههه بايخه
العنود : هات من الاخر
فيصل : فيه احد في الغرفه عند نجلاء
العنود : لا ليش؟
فيصل : لانها الدجاجه نايمه وابي اقومها
العنود : يعني تسهرها ولا تبيها تنوم والله انك طمااع يله رح لها بس ياااويلك ان روعتها

فيصل : هههههه طيب يله مع السلامه وسكر الخط
فيصل دخل الغرفه اللي فيها نجلاء
فيصل بصوت واطي : نجلاء نجلاء
نجلا : هممممم
فيصل : ( الظاهر ما ينفع معك الا اللي في بالي )
فيصل بصوت عالي : نــــجـــــلاء نـــجــــلاء قومي حريييقه !!!
نجلاء مرتاعه : يـــــمـــــــه يــــمـــه حريقه
فيصل : بسم الله عليك لا بس كنت ابي اروعك ..
نجلاء : ليييييييش ..
فيصل : يله قومي
نجلاء : ابي انوم
فيصل : لالالا مافيه نوم
نجلاء :فيصل حرام عليك ابي انوم ما نمت الا متاخر ...
فيصل : لالا اقول قومي الحين
نجلاء : فيــــــــــــــــــــــــصل تكفى طلبتك
فيصل : نو نو نو مستحيييييييل خلاص مافيه امل
نجلاء : طيب خلاص اصلا الروعه تخلي الواحد ينوم
فيصل : هههههههههه عشان مره ثانيه تقومين بسرعه
نجلاء : يصير خير
راحت نجلاء الحمام .. وفيصل طلع ينتظرها برا
طلعت نجلاء من الغرفه
نجلاء : هئئ انت هنا
فيصل : ايه اخاف انك تنومين قلت اكون قريب
نجلاء : حرام عليك
فيصل : ما عندي حرام انا عندي كلش حلال وعلى فكره ترا انا اتلذذ وانا اشوفك مرتاعه
نجلاء : ياربييييييييييييه الله يصبرني على ترويعاتك لا تجيني صدمه قلبيه
فيصل : لالا عاد ماتوصل لهالدرجه بسم الله عليك
ونزلوا فيصل ونجلاء تحت في الصاله
نجلاء وفيصل : صبااح الخير
الكل : صباح النور
ام راشد : نجلاء وش ذا النوم؟؟ مشاءالله عليك وش خليتي للناس
نجلاء : والله كنت سهرانه امس (ذكرت من كانت سهرانه معه وناظرة فيصل اللي ابتسم لها)
ام راشد : هاه وش استفدتي من السهر ؟؟؟
نجلاء : طيب خلاص معدني ساهره وبعدين كلنا سهرنا شمعنا انا بس اللي مسكتوها علي.؟
فيصل : بكل بساطه لانك نوامه
نجلاء : اااه والله ما شبعت نوووم
فيصل : بعد ذا كله ما شبعتي؟
نجلاء : لا اله الا الله والله حاسديني على الكم ساعه
ام فهد : ماعليك منهم وروحي شوفي فطورك انتي وفيصل معزول في المطبخ
نجلاء : ان شاء الله
فيصل : يلله عن اذنكم
راحت نجلاء تجهز الفطور وفيصل جلس على احد الطاولات اللي على البحر
جابت نجلاء الاكل وحطته على الطاوله وسرحت في البحر مقابل فيصل اللي بدا ياكل
فيصل : وليش ما تاكلين ؟
نجلاء: يعني ما تعرفني ؟؟ ما احب اكل اول ما اقوم
فيصل: يعني عاجبك جسمك يالعصلا كلي واتركي عنك الدلع
نجلاء: انا عصلا ؟ انا عاجبني جسمي واحافظ عليه
فيصل : الله ياذا الجسم عظاامه وين جسم حلو معه
نجلاء : والله ما فهمنا لكم ان سمنا قلتوا سمان وان نحفنا قلتوا عصلان وش نسوي يعني اشق هدومي
فيصل: لا انا عندي لك حل (ورفع كم التي شيرت وطلع لها عضلاته)
نجلاء : وشو؟
فيصل: العضلات احلى شي طلعي لك عضلات تحافضين على جسمك وتدافعين عن نفسك
نجلاء : الظاهر الجوع ماثر فيك ... وش عضلاته؟
فيصل : لا انا اتكلم جد
نجلاء : فيصل تستهبل ؟؟ تبيني احمل اثقااال؟؟
فيصل : ليش لا ؟
نجلاء : قل والله اني صادق
فيصل : وليش اكذب
نجلاء : يعني انا اخاف منك ومن عضلاتك تبيني اروح اسوي مثلك ؟
فيصل : يعني عضلاتي تروع
نجلاء : وانت وش رايك؟
فيصل : يعني عاديه ... وانتي ان شاء الله ماراح تطلعين عضلات؟
نجلاء : اكيد لا
فيصل : وتبين عيالي يصيرون ضعيفييين ؟ لا يا ماما ابي عيالي يجون مو بس على ابوهم لا عشان ناكدها يصيرون امهم وابوهم
نجلاء : احلف انك ما شربت شي اليوم؟
فيصل :ههههههههههههههههه والله ما شربت وش فيك انتي ؟؟ اثقاال قلت لك اثقاال ما قلت سم
نجلاء : فيصل غير الموضوع لاني صدع راسي واذا رجعت لعقلك تعال نتناقش
فيصل : طيب كلي انتي الحين
نجلاء : بشرط
فيصل : تدللي
نجلاء : ما تفتح هالسالفه مره ثانيه
فيصل : هههههه لهالدرجه مسبب لك رعب
نجلاء : واكثر
فيصل : خلاص انتي كلي الحين ويصير خير
نجلاء: نشوف عاد يا انا يا انت قال ايش قال عضلات
فيصل : ههههههههههههههههههههههه كلي بس كلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غرور وكبرياء (قصه سعوديه)أجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: °ˆ~*¤®§(*§المنتـــديــــات الأدبـــيـــــة §*)§®¤*~ˆ° :: ღ القــصص والـروايـات ღ-
انتقل الى: